جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 588 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
سليم الودية: اللواء سليم الوادية يكتب يا سامعين الصوت
بتاريخ الخميس 08 يونيو 2017 الموضوع: قضايا وآراء

ياسامعين الصوت ،،،،
اللواء سليم الوادية
الى اخوتنا الفلسطينيون كافةً ،،،
شعارنا عدم التدخل في الشؤون الداخليه للدول وهذا انتهجته حركة فتح في انطلاقتها وسارت عليه في مسيرتها واتبعته منظمة التحرير 


ياسامعين الصوت ،،،،
اللواء سليم الوادية
الى اخوتنا الفلسطينيون كافةً ،،،
شعارنا عدم التدخل في الشؤون الداخليه للدول وهذا انتهجته حركة فتح في انطلاقتها وسارت عليه في مسيرتها واتبعته منظمة التحرير الفلسطينيه في سياستها بعد ان ترأسها الاخ الشهيد ياسر عرفات بعد يحي حموده خليفة المناضل احمد الشقيري ،وتربينا في مسيرتنا الثوريهان لا نتدخل في القضايا العربيه والدوليه الا في العمل على الاصلاح وتهدئة الخواطران استعنا في ذلك سبيلا،،
انا لست مع تكميم الافواه ومع حرية الرأي فيما يخص مسيرتنا النضاليه  ومع النقد والنقد الذاتي الذي ارتضيناه في مبادئنا واهدافنا بدون شتائم او خذعبلات هدامه وان يكون انتقادنا داخل الاطر وهذه هي ديمقراطيتنا رغم ان الكثير يدفعهم تسرعهم وعدم قناعتهم بالرأي الاخر واسلوبه في ادائه للعمل  فتشيط عقولهم الى التوجه نحو الانفلاش التنظيمي والسياسي والحزبي  ليصب في خانة التدمير للهدف والمشروع الوطني ويصب في قناة اعداء المسيره وهو يرى رأيه الاصوب وتجربتنا كبيره في الانشقاقات الحركيه منذ البعينات بعضها اقليميه وبعضها تدخلات عربيه في شؤوننا الداخليه كما حصل في انشقاق عام ١٩٨٣ والذي دعمته سوريا  وليبيا في ذلك الوقت  وما كلفنا من شهداء وجرحى  وانتهى كما انتهى قبله مشروع فتح المجلس الثوري بقيادة ابو نضال  صبري البنا ، ولم تنتهي تلك النظرات الانفصاليه  بسبب التدخلات الخارجيه في قضيتنا كما الانقلاب على الشرعيه في غزه وما تبعه من انحراف لبعض الاخوه عن المسار بعد الانقلاب وشكلوا حالة استقطابيه تابعه لبعض الدول ولم يتعلموا من دروس الماضي القريب ونهاية ادواته ،،،
ان ما اقرأه اليوم على صفحات التواصل الالكترونيه والهاشتاغات المتعدده في التدخل بشماته فيما يحصل بين بعض الدول العربيه و الخليجيه  انما يشعرني  بالخوف من تحمل شعبنا بكامله  مسؤولية الاقلام المندفعه نحو هذا البلد وذاك كما تحمل شعبنا مصيبة شئ لم يفعله في الكويت اثناء حرب الخليج  التي اخرجت العراق من الكويت  والتي كان الموقف الفلسطيني الرسمي  ضد احتلال الكويت  من منطلق ان بلادنا محتله ونعاني  من الاحتلال الصهيوني لبلادنا ، والحديث في ذلك يحتاج الى مقال طويل ،،
اكتب ذلك واجري الا على الله وحرصاً على قضيتنا التي هي بحاجه للجميع حتى لو أسئ لنا من البعض وكما كان يقول القائد الرمز ابو عمار  ان كرامتي اضحي بها في بعض المواقف من اجل كرامة فلسطين وشعبي ،
فلماذا اذاً نزج بانفسنا في الهجوم على قطر وعلى السعوديه وغيرهم حسب المزاج الشخصي او   نتيجة مواقف البعض في مراحل سياسيه من قضيتنا والتدخل في شؤوننا الداخليه ،ولكن لاننسى ان قطر احتضنت قيادات الحركه ايام تأسيسها وقدمت الكثيرلشعبنا وهناك شهداء على ذلك احياء منهم الرئيس ابو مازن ، وهناك من استشهد وهوفي حياته لم ينسى ذلك منهم كمال عدوان  وابو يوسف النجار والقائمه طويله ، ومنهم من يهاجم  السعوديه التي وقفت سنداً الى يومنا هذا سياسياً ومالياً ،
ياخوتنا اتقوا الله ولا تنزلقوا بمواقفكم العدائيه لاطراف الصراع وحتى لايحسب على شعبنا مواقفكم  سلباً  وقريباً سيتدخل الشرفاء لحل الهفوه بين  الاشقاء فبماذا يعود علينا وعليكم تلك المواقف ونحن دائماً الحلقه الاضعف وحتى لا ينطبق علينا المثل  الشعبي ،،،يا داخل بين البصله وقشرتها  ما ينوبك الا صنتها ،،،

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.23 ثانية