جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 319 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ماذا يقول القائد التاريخي المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح فاروق القدومي في
بتاريخ الأربعاء 07 يونيو 2017 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-lhr3-1.xx.fbcdn.net/v/l/t1.0-9/18920337_10155275583070119_8876072244501525703_n.jpg?oh=1df94ea5367261bf553aea810e24d04f&oe=59AF373Dماذا يقول القائد التاريخي المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح فاروق القدومي في الذكرى السنوية الخمسين لنكسة العرب يستذكر الأخ القائد التاريخي أبو لطف نكسة 5 يونيو أو 67 بالحرب الغادرة التي دمر سلاح الجو العربي باكمله قبل بدئها ، بما فيه اكثر الطائرات الحربية وهي جاثمة 


ماذا يقول القائد التاريخي المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح فاروق القدومي في الذكرى السنوية الخمسين لنكسة العرب يستذكر الأخ القائد التاريخي أبو لطف نكسة 5 يونيو أو 67 بالحرب الغادرة التي دمر سلاح الجو العربي باكمله قبل بدئها ، بما فيه اكثر الطائرات الحربية وهي جاثمة على الارض فاصبحت الجيوش العربية النظامية مكشوفة بالمعركة بدون أي غطاء جوي أمام أحدث سلاح جو مدعوم دوليا فكانت الهزيمة المدوية والخسائر الفادحة.
ولكنالرد أتى سريعا جدامن خلال معركة الكرامة في مارس من العام 68 حيث استطعنا وبمؤازرة الجيش العربي الاردني الباسل بقيادة مشهور حدثي في حينها تسطيرملحمة بطوليه ضد العدو الصهيوني فصمد الفدائيون صمودا أسطوريا واوقعوا بالعدو خسائر فادحة اجبرته على الأنسحاب جارا وراءه ذيول الخيبة والعار.
كانت هذه المعركة أول نصر مدوي يسجل بعد النكسه فاصبحت نقطة تحول في تاريخ الشعوب العربية و القضية الفلسطينية وبدأ تدفق الشباب العربي واحرار العالم من كل صوب وناح للالتحاق بنا
فاعتمدنا قول الله سبحانه وتعالى في سورة النصر : بسم الله الرحمن الرحيم ،" اذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا ".
فاصبحت الثورة الفلسطينية الوجه المشرق في النفق العربي المظلم .وفي العام 1969 استلمت فصائل الثورة منظمة التحرير الفلسطينيه بقيادة المغفور له الشهيد القائد ياسر عرفات فناضلنا وكفاحنا بشتى الطرق والوسائل المتاحة لاعادة فلسطين وهوية شعبها الى الخارطة الدولية فانتزعنا صفة الممثل الوحيد والشرعي للشعب الفلسطيني وحافظنا على القرار الوطني المستقل وتمكنا من تعريف العالم على قضيتنا و من أقامة أكثر من 88 ممثليه وسفارة لفلسطين في حينه.
خضنا الحروب العسكرية والسياسية والدبلوماسية ولا زلنا وشعبنا في صراع مع عدو محتل يكذب ثم يكذب ثم يكذب حتى اللحظة مؤكدين تمسكنا بالمبادئ التي انطلقنا وشعبنا من أجلها ثابتين على كافة الثوابت التي قدم شهدائنا دمائهم حفاظا عليها .
ولدى سؤاله عن منظمة التحرير الفلسطينية ولجنتها التنفيذية واخر مقرارتها وماذا بعد ؟ قال الأخ فاروق القدومي بانه لازال على موقفه بعدم الدخول الى الوطن إلا بظل السيادة الفلسطينيه الكاملة واكد بان أكثر اجتماعات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تعقد بالداخل لذلك يتعذر عليه حضورها أما الاجتماعات التي هي بالخارج فهو يحضر معظمها واشار بان أخر اجتماعات اللجنة التنفيذية كان الثلثاء الماضي داخل الوطن وأن الحضور اقتصر على 9 أعضاء من أصل 18 علما أن النصاب القانوني هو اقله ثلثي عدد الأعضاء وشرح بان ما يعرقل الحضور أما بسبب الاحتلال أو متنفذين كما حصل مؤخرا مع بعض الاعضاء في غزة حيث منعوا من الحضور أيضا .
وأوضح بان هناك من يرى بان الاجتماعات والمؤتمرات يجب أن تكون في الداخل لرمزية الوطن أما نحن وعدد لايستهان به من الاخوة في فتح والفصائل الاخرى نعارض ذلك بشدة لان الوطن لا زال تحت الاحتلال والمحتل يدخل ويخرج ويعتقل من يشاء وساعة يشاء غير أبه أو محترم أي أتفاقيات أو تنسيق والذي نعارضه نحن طبعا بشدة .بكلام أخر الوطن سجن كبير والسجان هو المحتل صاحب الكلمة ألفصل بالداخل.
واذ نحيي الأخوة أعضاء اللجنة التنفيذية كما نحيي الاخوة أعضاء اللجنه المركزية على موقفهم وعلى صمودهم البطولي في الداخل بوجه المحتل الغاصب نكرر دعوتنا لهم لعقد الاجتماعات والمؤتمرات الهامة في الخارج.
أما على صعيد المفاوضات فقال الأجدى بنا في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها العالم باكمله أن نرتب بيتنا الفلسطيني موحدين جميعا تحت راية منظمة التحرير الفلسطيني الممثل الوحيد والشرعي للشعب الفلسطيني وان نقوم باجراء انتخابات للمجلس الوطني تشمل جميع الشعب الفلسطيني أينما وجد
ومن بعدها نستطيع مجتمعين الخوض بالمسائل المصيرية.
وباعادت السؤال عن مفاوضات السلام مع المحتل أوضح بان المحتل لا يريد السلام أبدا وهذا يظهر جليا من خلال ممارساته الاستيطانية المستمرة وخرقه لجميع الاعراف الدولية وحقوق الأنسان ونص قوانينه الخاصة التي هي ليست سوى مجموعة أدوات للتمييز للعنصري ضد المواطن والاسير واللاجئ الفلسطيني
وان كان لا بد من مفاوضات معه عليه التخلي عن البدع التي نصها الكنسيت واسماها قوانين والعودة ألى القرارت الدولية والسماح بعودة جميع اللاجئين الى مدنهم وقراهم في صفد ويافا وحيفا وعكا ألخ ألخ وجميع المناطق التي كانو ا بها كبادرة حسن نية وبعدها نفاوض على الحل النهائي.
ولا أرى منا من لايريد السلام.
كذلك لا أرى منا من يريد الأستسلام

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية