جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 279 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: 3 شهداء ومئات الجرحى بمواجهات مع الاحتلال إسنادا للأسرى
بتاريخ السبت 20 مايو 2017 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-lht6-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/18527984_10158747430530343_3097386261838461577_n.jpg?oh=01d490d2fde65b40ddfcc2dbaac626f4&oe=59AA8BC9
3 شهداء ومئات الجرحى بمواجهات مع الاحتلال إسنادا للأسرى
استشهد 3 فلسطينيين، وأصيب المئات بجراح مختلفة، وجرى اعتقال العشرات من قبل جيش الاحتلال، خلال المواجهات التي اندلعت بالضفة الغربية والقدس


3 شهداء ومئات الجرحى بمواجهات مع الاحتلال إسنادا للأسرى
استشهد 3 فلسطينيين، وأصيب المئات بجراح مختلفة، وجرى اعتقال العشرات من قبل جيش الاحتلال، خلال المواجهات التي اندلعت بالضفة الغربية والقدس المحتلتين إسنادا للحركة الأسيرة التي تخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام بسجون الاحتلال، فيما أصيب 9 إسرائيليين، وجرى تنفيذ 3 عمليات.

وقالت حركة حماس في إحصائية أصدرتها، السبت، إن 148 مواجهة وقعت خلال الأسبوع الماضي تخللها إلقاء زجاجات حارقة وعبوات ناسفة في مختلف مناطق الضفة الغربية وغزة والداخل المحتل.

وبحسب الإحصائية، فإن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا، أمس الجمعة، رشقا بالحجارة في كفر مالك وعابود قضاء رام الله، فيما أصيب 13 شابا بالرصاص الحي و38 بالمطاطي وأكثر من 150 بالغاز في الضفة وغزة.

ورصدت الجمعة 44 مواجهة في مدينة القدس المحتلة وضواحيها، ومدن الخليل، رام الله، طولكرم، سلفيت، جنين، نابلس، طوباس، أريحا وقلقيلية وقطاع غزة، تم خلالها إلقاء زجاجات حارقة في بلدة العيساوية ومستوطنة "يتسهار" والخضر.

وأشارت الأخصائية إلى استشهاد الشاب معتز حسين هلال بني شمسة (23 عاما) من بلدة بيتا شرق نابلس خلال المواجهات التي اندلعت يوم الخميس في بلدة حوارة، كما أصيب شاب بالرصاص الحي و14 بالمطاطي و17 بالغاز المسيل للدموع.

ورصدت إصابة جندي إسرائيلي بالحجارة في مواجهات ببلدة سلواد، وإلقاء زجاجات حارقة في بيت أمر والعيساوية وحاجز قلنديا والرام ومستوطنة "كرمي تسور"، فيما أحصيت 23 مواجهة في القدس وضواحيها ومدن الخليل، رام الله، بيت لحم، سلفيت، طولكرم، نابلس وقلقيلية.

ويوم الأربعاء الماضي تم إصابة مستوطنة في عملية طعن بمستوطنة "أليشمع" بالداخل المحتل، وانسحاب المنفذ، كما ألقيت زجاجات حارقة في سبسطية، الخضر، طوباس، عزون بالضفة، وحي الثوري بالقدس.

ووثقت الأربعاء 27 مواجهة في القدس وضواحيها ومدن الخليل، رام الله، بيت لحم، نابلس، طولكرم، قلقيلية، طوباس، جنين والداخل المحتل، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي و4 بالمطاطي.

وفي منتصف الأسبوع الماضي شهد إصابة اثنين من المستوطنين رشقا بالحجارة قرب حوسان ببيت لحم، كما ألقيت عبوة ناسفة تجاه قوات الاحتلال في مخيم بلاطة وزجاجات حارقة في البلدة القديمة بالقدس.

وأحصت الحركة الثلاثاء الماضي 13 مواجهة في القدس وضواحيها ورام الله وبيت لحم ونابلس وقلقيلية، أصيب خلالها 4 شبان بالرصاص المطاطي.

أما الإثنين الماضي استشهد الصياد محمد ماجد بكر (25 عاما) برصاص زوارق الاحتلال البحرية أثناء عمله في بحر قطاع غزة قبالة ساحل السودانية، فيما أصيب مستوطن رشقا بالحجارة قرب العيساوية.

وبحسب الإحصائية، فإن 26 مواجهة وقعت الاثنين في القدس وضواحيها ومدن الخليل، رام الله، بيت لحم، نابلس، أريحا وقطاع غزة، تخللها إلقاء زجاجات حارقة في العيساوية ومستوطنة "عوفرا" والخضر وحاجز الأنفاق وقلنديا وبيت إيل والمدخل الشمالي لبيت لحم، كما أصيب خلالها 8 شبان بالرصاص الحي و2 بالمطاطي و20 بالغاز.

وشهد الأحد إحصاء 10 مواجهات في القدس وضواحيها وفي الخليل، رام الله، بيت لحم وجنين، تم خلالها إلقاء عبوة ناسفة في مخيم جنين، كما أصيب شابان بالرصاص المطاطي.

وأما السبت الماضي، فقد استشهد محمد عبد الله سليم الكسجي (57 عاما) من الأردن عقب تنفيذه عملية طعن في باب السلسلة بالقدس أدت لإصابة شرطي إسرائيلي، كما اعتقلت قوات الاحتلال فتاة قرب المسجد الإبراهيمي بالخليل بزعم حيازتها سكين.

وأحصت السبت 5 مواجهات في القدس والخليل وبيت لحم والداخل المحتل، أصيب خلالها فتى فلسطيني جراء دهسه من قبل دورية تابعة للاحتلال في باب العامود بالقدس.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.28 ثانية