جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 300 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: بسام صالح : عيد العمال .. ميه وملح
بتاريخ الأثنين 01 مايو 2017 الموضوع: قضايا وآراء

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/18222100_10158652781420343_1100147884533154522_n.jpg?oh=b8588e212e8718a86107a25f23158567&oe=59C0EC86
عيد العمال .. ميه وملح
بسام صالح
الاول من ايار يحتفل العالم بعيد العمال، وحق لنا ان نحتفل بهذا اليوم مهنئيين الحركة العمالية الفلسطينية، برجالها ونسائها، ومتنين العمل لمن لا عمل له وما اكثرهم في وطني،


عيد العمال .. ميه وملح
بسام صالح
الاول من ايار يحتفل العالم بعيد العمال، وحق لنا ان نحتفل بهذا اليوم مهنئيين الحركة العمالية الفلسطينية، برجالها ونسائها، ومتنين العمل لمن لا عمل له وما اكثرهم في وطني، ولا يفوتنا اؤلائك المرغمين على عبور الحواجز ان تمكنوا من العبور للعمل في دولة الاحتلال وما يتعرضون له من استغلال وسؤ المعاملة.
الاول من ايار يعني مرور 15 يوما على معركة الكرامة والتحدي معركة الحرية معركة الامعاء الخاوية، معركتنا نحن ابناء هذا الشعب الذي لا يعرف المستحيل، خمسة عشر يوما ونحن نشعر بالكبرياء والافتخار باحبائنا وابناءنا، ونشعر ايضا بعجزنا لاننا مهما قدمنا لن نرتقي الى مستوى هؤلاء الابطال الصامدين، رغم عنجهية وحقارة السجن والسجان، رغم العزل و البطش والعنف والتنكيل، الذي يمارس بحققكم يا رفاق واخوة النضال انتم شموعا اعادت لنا اضاءة الطريق الذي بدى قاتما لوهلة وغفلة من الزمن، قلتم لنا نجوع ونموت ولن نرضخ وسننتصر فاما حياة تسر الصديق واما ممات يغيظ العدا. نقولها معكم لا تسقني ماء الحياة بذلة بل اسقني بالعز كأس الحنظل.
الاول من ايار وشعبنا يلتف حولكم يحتضنكم يحميكم، ويلتف حول قيادتنا الشرعية التي تخوض معركة شرسة، في الدفاع عن وجودنا وحقوقنا في الحياة الحرة الكريمة على ارض وطننا، تصر تلك الفئة الظلامية الانقلابية الانقسامية على ممارسة ما تؤمر به من اسيادها في محاولة بائسة رخيصة لضرب وحدة ووحدانية تمثيل شعبنا، فهي ستعلن اليوم ورقتها السياسية لتطرح نفسها بديلا مرتبطا ومدمرا لمنظمة التحريرالفلسطينية الاطار الجامع لشعبنا بكل مكوناته واتجاهاته السياسية. هذه الفئة التي مازالت متمسكة وبقوة بارادة الانقسام وشق الصف الفلسطيني تعيد للاذهان تلك القنابل الانسانية الموقوته التي تنفجر لتعطيل اي حدث سياسي قد يقربنا من يوم انهاء الاحتلال ورحيل اخر جندي محتل عن ارضنا وقدسنا. هذه الفئة التي اختطفت غزة الابية وتمارس بحق ابنائها ما يمارسه العدو المحتل على شعبنا، هذه الفئة الظلامية المنبوذة سيلقي بها شعبنا قريبا الى مزبلة النسيان وسنمحوا اثارها السوداء من تاريخ شعبنا العريق.
الاول من ايار هذا العام شاهدا على اول ضحية للتضامن مع اضراب الاسرى فقد انتقلت الى جوار ربها والدة الاسير البطل محمد دلايشه من مخيم الجلزون وهي مضربة عن الطعام تضامنا مع اضراب الاسرى، رحمها الله هذه هي الام الفلسطينية هذه هي المرأة الفلسطينية صانعة الرجال الابطال فلها المجد كل المجد، والخزي والعار لاعداء الانسان والانسانية.
الاول من ايار يا اخوتي واخواتي في سجون الاحتلال هو صرخة احرار العالم تهز زنازين الاحتلال وتسقط جدارن الصمت الرسمي الدولي الذي مازال يحتمي خلف جدران السجان الصهيوني.
لستم وحدكم نعم احرار العالم يقفون معكم في معركة التحدي معركة الكرامة والامعاء الخاوية. اليوم عشرات الالاف من المتضامنين شربوا معكم ميه وملح ،وغدا ايضا، ميه وملح اليوم شعار الاحرار في العالم ضد الظلم والقهر والاحتلال .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية