جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 301 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: تيسير خالد : مؤتمر اسطنبول برعاية حماس ومنظمة التحرير ومؤسساتها غير مدعوة
بتاريخ الخميس 23 فبراير 2017 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-0/s480x480/16864528_10154938716660119_7775827890477325817_n.jpg?oh=bb7c9e48af8ea12201c79d54c452ef3b&oe=592A1CFA
تيسير خالد : مؤتمر اسطنبول برعاية حماس ومنظمة التحرير ومؤسساتها غير مدعوة

اكد تسير خالد مسئول ملف شئون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية أن مؤتمر أسطنبول الذي سنعقد نهاية الشهر الجاري ، برعاية حركة حماس ، ولم تدعى اليه منظمة التحرير الفلسطينية



تيسير خالد : مؤتمر اسطنبول برعاية حماس ومنظمة التحرير ومؤسساتها غير مدعوة

اكد تسير خالد مسئول ملف شئون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية أن مؤتمر أسطنبول الذي سنعقد نهاية الشهر الجاري ، برعاية حركة حماس ، ولم تدعى اليه منظمة التحرير الفلسطينية ولا مؤسساتها ولا الجاليات في أوروبا ولا غيرها ، وهذا مؤتمر فئوي ولا يضم الكل الفلسطيني .

وقال خالد أن مؤتمر اسطنبول ينعقد بغرض التشهير بمنظمة التحرير الفلسطينية ، وما يقال عن المؤتمر من قبل منظميه مخالف تماماً لحقيقته ، والادعاء بأنهم حريصون على دور للشتات الفلسطيني لتحسين الاوضاع في منظمة التحرير الفلسطينية ، واستنهاض الحالة ، معلن كلاماً ولكن واقعه خلاف ذلك ، وإلا فلماذا لم تدعى منظمة التحرير ومؤسساتها وقادة الجاليات .

وأوضح انه تلقي تاكيدات من ثلاثة اتحادات من الجاليات الفلسطينية في اوروبا وهم اتحاد يقوده راضي شعيبي، والثاني يقوده ناجي الرمحي، والثالث يقوده جورج عشماوي، جميعهم لم توجه اليهم أي دعوة ، متسائلا" لماذا" انفردوا بهذا العمل ولم يتم توجيه دعوات لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية"؟.

وأضاف القيادي الفلسطيني خالد :" نحن لسنا ضد انعقاد المؤتمرات والاجتماعات الداعية الى استنهاض الحالة الفلسطينية ، ولكن على أسس وطنية وشراكة حقيقية لا تستثني أية جهة ، للخروج من هذه المؤتمرات بمواقف ذات مستوى عالٍ من المسئولية الجمعية تجاه قضيتنا المركزية ، وأن لا تكون هذه المؤتمرات والاجتماعات واللقاءات اضافات للأزمات الوطنية الموجدة.

وقال مسئول شئون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية : " لطالمال هناك لجنة تحضيريه للمجلس الوطني الفلسطيني وعقدت اجتماعها في بيروت قبل اسابيع واستكمل المعنيون الحوار في موسكو نسعياً لإنجاح الحوار الوطني لطي صفحة الانقسام، فلماذا تدعو حماس الي مؤتمر فئوي من شأنه ان ينقل الانقسام الداخلي الي الشتات الفلسطيني و الي الجاليات في الخارج ، هذا لايمكن أن يخدم استنهاض الحالة الوطنية ، ولا يمكن أن يكون هناك توجهات لتصحيح الاوضاع في منظمة التحرير الفلسطينية، موضحا الي أن من يدعي ان هناك حالة من الفراغ يعيشها الخارج الفلسطيني و أن منظمة التحرير الفلسطينية قد ابتعدت عن المخيمات بعد اتفاقية اوسلو وإن كان هذا الكلام في فترة ما صحيح إلا أن منظمة التحرير تقوم بدورها و قدمت الكثير واعطت ما اعطت وحققت مكاسب وطنية واههما انتزاع اعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.

وفيما يتعلق بموضوع حشد التأاييد الدولي لكفاح الشعب الفلسطيني وحقوقه قال خالد" نحن في دائرة شئون المغتربين تابعنا مؤتمرين اهمهم البرلمان السويدي نصرة للقدس، وعقدنا ثلاث مؤتمرات اخرها في بروكسل لنصرة الاسري ومعسكرات الاعتقالات الجماعية ، وكان هناك ثلاث مؤتمرات لتدويل قضية الاسري ونصرتهم وتشكل من خلال تلك المؤتمرات الائتلاف الاوروبي، وتشارك فيه برلمانات اوروبية هذا الي جانب حملة مقاطعة منتوجات المستوطنات وصناعاتها وحملة المقاطعة في دول اوربية وحتي امريكا وولاياتها وهذا ملف نتابعه بعناية، وهذه الايام نتابع في عقد مؤتمر كبير في بروكسل لتحقيق نجاح كبير في مقر البرلمان الاوروبي ضد الاستيطان مستفيدين من المناخ الدولي المعارض للاستيطان وكذلك قرار مجلس الامن2334 .

ويؤكد أن الادعاءات بخصوص منظمة التحرير وانعدام دورها في الشتات والعالم غير مبرر وتكذبه الفعاليات والنجاحات التي تحققها المنظمة من خلال دائرة شئون المغتربين ، زيكذب هذه الادعاءات أيضاً خروج مظاهرات مناهضة للاحتلال الاسرائيلي والاستيطان في جميع انحاء العالم تقودها الجاليات الفلسطينية ومنها المظاهرات التي تخرج في اربعة عشر ولاية امريكية ضد زيارة نيتناهو الى واشنطن. ولم يغفل خالد قلة الامكانيات في منظمة التحرير الفلسطينية ، ولكن نشاطها في الشتات لم يتوقف بالمطلق كما يدعي البعض ، وإن كانت الطموحات بزيادة مستويات التفاعل مع العالم وتطوير النشاطات المناهضة للاحتلال وتحقيق أعلى النجاحات في سبيل نصرة قضيتنا الوطنية ، ولكن هذا محكوم بالامكانيات وليس له علاقة بالاستعدادات،اي استعدادات الجاليات الفلسطينية للنهوض بمهامها والدفاع عن قضاياها ، وهمم الجاليات الفلسطينية حقيقة عالية جدا رغم محدودية الامكانيات .

وختم القيادي الفلسطيني بقوله :" كنا نأمل من حركة حماس أن توجه مؤتمر اسطنبول وطنياً وبشكل يحقق نصرة القضية الفلسطينية ، وأن لا يكون مؤتمرها فئوي ، بل مؤتمر جامع للكل الفلسطيني ".

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.51 ثانية