جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 321 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: «الديمقراطية» تخاطب مؤتمر باريس المنعقد اليوم
بتاريخ الأثنين 16 يناير 2017 الموضوع: متابعات إعلامية

«الديمقراطية» تخاطب مؤتمر باريس المنعقد اليوم

• ندعو مؤتمر باريس لإتخاذ خطوات تنفيذية تردع الإحتلال وتضمن الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني• ندعو مؤتمر باريس للإعتراف القانوني والسياسي بالدولة الفلسطينية 


«الديمقراطية» تخاطب مؤتمر باريس المنعقد اليوم

• ندعو مؤتمر باريس لإتخاذ خطوات تنفيذية تردع الإحتلال وتضمن الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني• ندعو مؤتمر باريس للإعتراف القانوني والسياسي بالدولة الفلسطينية  على حدود 4 حزيران/ يونيو 67• ندعو مؤتمر باريس للعمل مع مجلس الأمن الدولي لعقد مؤتمر دولي شامل لحل قضيتنا الوطنية تحت سقف قرارات الشرعية الدولية في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران

دعا الناطق باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ممثلي الدول السبعين، المجتمعين في باريس اليوم، بدعوة من الحكومة الفرنسية، لبحث الصراع الفلسطيني ــــ الإسرائيلي، تقديم حلول ذات آليات تنفيذية يضمن تطبيقها الحقوق الوطنية والقومية المشروعة لشعبنا الفلسطيني، غير القابلة للتصرف، كما أقرتها الشرعية الدولية في قراراتها العديدة ذات الصلة. ودعا الناطق باسم الجبهة في بيان لها، المجتمعين في باريس الى تأكيد التزامهم بالشرعية الدولية، والقوانين الدولية والقوانين الإنسانية الدولية:
 • بالإعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود الرابع من حزيران (يونيو) 1967، وضرورة وضع سقف زمني لرحيل الإحتلال والإستيطان بما يضمن قيام هذه الدولة، وممارسة شعبنا الفلسطيني حقه في تقريره مصيره بحرية كاملة على أرضه.
 • نزع الشرعية عن الإستيطان والمستوطنات، في القدس المحتلة وفي أنحاء الضفة الفلسطينية، عملاً بقرارات مجلس الأمن الدولي، وآخرها القرار 2334، بما في ذلك المقاطعة الشاملة للمستوطنات، اقتصادياً، وأكاديمياً، وثقافياً، وغيرها.
تبني دعوة مجلس الأمن الدولي لمنح دولة فلسطين العضوية الكاملة في المنظمة الدولية للأمم المتحدة، بالبناء على قرار الجمعية العامة 19/67في نوفمبر 2012.
• دعوة مجلس الأمن لتبني مشروع مؤتمر دولي شامل تحت إشرافه، وبمشاركة الأطراف المعنية وبموجب قرارات الشرعية الدولية، لحل القضية الفلسطينية، بما يضمن الحقوق المشروعة لشعبنا في تقرير المصير والإستقلال والعودة. • دعم حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها منذ العام 1948، وتطبيق القرار 194 الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة في 11/12/1948، وإلى حين أن تتحقق هذه الخطوة، الإلتزام الأخلاقي والسياسي بدعم تمويل وكالة الغوث (الأونروا) واللجان الشعبية ولجان التنمية الإجتماعية في مخيمات اللاجئين في المناطق الفلسطينية المحتلة، وفي لبنان وسوريا والأردن، بما يوفر للاجئين الفلسطينيين الحد الأدنى من العيش بكرامة وطنية وإنسانية. • إدانة القمع الدموي الذي تمارسه سلطات الإحتلال ضد أهلنا في الضفة والقدس والقطاع، ومطالبة سلطات الإحتلال بوقف العقوبات الجماعية، كالإعتقال وفرض الحصار على القطاع، وهدم المنازل ومصادرة الأرض، وزرع الحواجز في الطرقات وتعكير الحياة اليومية لأبناء شعبنا.
إتخاذ ما هو ضروري من الإجراءات للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في مناطق الـ 48، في مقاومتهم المشروعة لسياسات التمييز العنصري والتطهير العرقي التي تمارسها المؤسسة الصهيونية، ودعم نضالهم من أجل التمتع بحقوقهم القومية كفلسطينيين عرب، وحقهم في المساواة بالمواطنة في الوقت نفسه. وختم الناطق بإسم الجبهة بيانه بإدانة السياسات الإسرائيلية القائمة على وضع العراقيل في وجه تنفيذ قرارات الشرعية الدولية الضامنة للحقوق الوطنية والقومية المشروعة لأبناء شعبنا، ووضع العراقيل في طريق المبادرات الدولية لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أسس الشرعية الدولية وفي المقدمة البناء على قرار الأمم المتحدة 19/67 نوفمبر 2012 الاعتراف بدولة فلسطين عضواً مراقباً في الأمم المتحدة، وقرار مجلس الأمن الدولي 2334 بالاجماع لوقف الاستيطان بالكامل، باعتباره غير شرعي وغير قانوني في جميع الأراضي المحتلة عام 1967 بما فيها القدس الشرقية (العربية)، وإدانة إصرار إجراءات تل أبيب على مواصلة إحتلال الأرض الفلسطينية ومصادرتها وهدم منازل الفلسطينيين في القدس والأغوار والمنطقة c/ج على 60% من الضفة المحتلة، وإنتهاك الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، وقمعه بكل أشكال العنف والإرهاب المنظم.

 الاعلام المركزي

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.78 ثانية