جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 678 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ثورة المعلوماتية وصلت حتى لتشكيل الحكومة القادمة
بتاريخ الخميس 12 مايو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

ثورة المعلوماتية وصلت حتى لتشكيل الحكومة القادمة

 

كتب هشام ساق الله – لا احد ينكر مدى ماوصلنا اليه من ارتباط وتشابك مع ثورة المعلوماتيه ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفه .

ثورة المعلوماتية وصلت حتى لتشكيل الحكومة القادمة
 

كتب هشام ساق الله – لا احد ينكر مدى ماوصلنا اليه من ارتباط وتشابك مع ثورة المعلوماتيه ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفه ومدى عرضهم لقضايا ومواضيع وتداخل القصص فالمجتمع اصبح قريه صغيره للجميع له الحق بالمشاركه وطرح الافكار بشكل علني وبدون قيود او ضوابط وصل الامر الى ترشيح اسماء بعينها لتولي حقائب وزاريه بمختلف التخصصات وفتح صفحات لتناقش هذا الامر ومواقع تضع قوائم واسماء المرشحين لترشيحهم لتولى حقائب وزاريه قادمه .
 

مبدع دائما شعبنا وسباق في طرح الامور عن كل الشعوب العربيه وحالم ايضا هذا الشعب بتشكيل حكومة تكنقراط من الخبراء البعيدين عن السياسه هذا حال توجههم لمناقشة هذا الامر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتراجيت وغيرها من المسميات التي تزداد يوما بعد يوم اضافه الى الكم الهائل لترشيح اشخاص وادراج اسماء لرئاسة الحكومه الفلسطينيه القادمه والحقائب الوزاريه المختلفه .
 

اناس جديون واخرين حالمون بتولي مناصب حتى ولو على الانترنت وعلى صفحة الفيس بوك فاحدهم صحفي قام بنشر ترشيح نفسه  على شبكةالانترنت وفوجئت انا بحجم النقاش الذي احدثه ترشيحه من اصدقائه الذي يربطون الجد بالمزح واحيانا بالمسخره وهم يكتبون ارائهم واخر يرشح نفسه لوزارة الصحه ويدعو الناس عبر الايميلات ان يقوم بترشيحه والذي زاد الامر جديه ان موقع على شبكةالانترنت في قطاع غزه قد قامت بتصميم لوحه اعلانيه مدرج فيها اسماء وترشيحات لمختلف الحقائب الوزاريه المتوقعه .
 

الشعب الفلسطيني تواق الى الافضل ويبحث عمن يحل مشاكله المتراكبه والمعقده والتي احدثها الانقسام الداخلي بتوحيد الخدمات وتلقيه لافضل مايمكن ان يتلقاه المواطن باي بلد من البلاد لذالك فهو اكثر الشعوب اهتماما بتشكيل هذه الحكومه القادمه ويضع الامال العريضه على تلك الحكومه في اعادة النسيج الاجتماعي وتجسيد المصالحه وزيادةالرواتب وحل مشكلة الاسكان وتحسين الخدمات الصحيه واعادة اعمار ماهدمه الاحتلال وحل قضية الاسرى وتاهيل الاسرى المطلق سراهم وتزويجهم وتوفير فرص عمل لهم ودمجهم بالمجتمع من خلال تخفيض الرسوم بالجامعات وحل كل الاشكاليات التي عجزت عنها كل الحكومات الفلسطينيه السابقه اضافه الى حل قضية فلسطين وتحريرها من البحر الى النهر واقامةالدوله الفلسطينيه المستقله على كامل التراب الوطني وعودةاللاجئين والنازحين وكل المشتتين هاهو الحد الادني لمطامح ابناء شعبنا على الفيس بوك والتراجت وكل مواقع التواصل الاجتماعي كما هو بالدواوين والقعدات العائله وقعدات الشوارع على الطرقات واحاديث النساء وكل مايدور بمجتمعنا الفلسطيني .
 

الحقيقه المره التي ستصدم كل الحالمين بتسمية اسماء لتلك الحكومه بوسائل مختلفه ولكن لن تسمح حماس وفتح لهؤلاء بالاقتراح والتسميه فكل جهدهم لن تحظى باهتمام وسيتم اختيار قوائم الاسماء بالتوافق بين حركتي فتح وحماس وسيتم اعداد الذاتيات لهؤلاء بانهم ليسو منتمين لاحد وانهم مستقلين بدرجه 100 بالمائه وكل واحد يتم اختياره يسرع الى تنفيذ سياسة التنظيم الذي اقترحه وكلفه بهذه المهمه وكان الشعب الفلسطيني غير منتمي وغير مقسم سياسيا وسيتم تشكيل واضافه بعض الاسماء لتنظيمات فلسطينيه بمواقع هامشيه حتى يقال ان الحكومه تجمع الجميع تحت سقفها وغدا سنرى التشكيله الحكوميه عبر وسائل الاعلان وعلى راي المثل ياخبر اليوم بفلوس بكره بيكون ببلاش .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.25 ثانية