جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 276 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: محلات النعماني للتجارة تقدم عروض تنافسية ومميزة لمنظومات الطاقة الشمسية بجودة عا
بتاريخ الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الموضوع: متابعات إعلامية


محلات النعماني للتجارة تقدم عروض تنافسية ومميزة لمنظومات الطاقة الشمسية بجودة عالمية وبتكلفة أقل
تقرير - خاص
الانقطاع التام للكهرباء وغلاء المشتقات النفطية في اليمن دفع الكثير من المواطنين إلى الأقبال على شراء الطاقة البديلة وهو الأمر الذي جعل من تجارة الطاقة الشمسية في اليمن منتعش بشكل واسع.



محلات النعماني للتجارة تقدم عروض تنافسية ومميزة لمنظومات الطاقة الشمسية بجودة عالمية وبتكلفة أقل
تقرير - خاص
الانقطاع التام للكهرباء وغلاء المشتقات النفطية في اليمن دفع الكثير من المواطنين إلى الأقبال على شراء الطاقة البديلة وهو الأمر الذي جعل من تجارة الطاقة الشمسية في اليمن منتعش بشكل واسع.
وللأسف الشديد يجهل الكثير من المواطنين التعامل وإستخدام الطاقة الشمسية ومعايير جودتها لعدم وجود توعية وتثقيف في هذا المجال الواسع والمتنوع.
وسرعان ما يفقد المستهلك منظومته بسبب الأخطاء التي يتعامل بها مع الأجهزة التي يستخدمها والتي قد تشكل حملاً ثقيلاً على المنظومة ومقدار الطاقة المطلوبة أو ربما قد تكون لعدم جودة المنظومة التي أقتناها المواطن من محلات غير معتمدة حيث قد أنتشرتجارة الطاقة الشمسية على مستوى الباعة المتجولين والبسطات وحتى الأفران وبائعي الخضروات والمحلات التجارية الخاصة ببيع المواد الغذائية وهو الأمر الذي يشكل مصدر قلق لعدم جودة المنتجات الخاصة بالطاقة.
ورغم توفرها بكثرة الإ أن المواطن اليمني يجد نفسه فريسة رخيصة لبعض تجار الطاقة الشمسية في اليمن نظراً لجهل الكثير عن جودتها ونوعيتها بالإضافة إلى أن كثير من التجار يمارس الغش في تجارة منظومات الطاقة الشمسية بأسعار منافسة وذات جودة أقل فين حين يقرر المواطن البسيط الإبتعاد كثيراً عن الشركات الرائدة في مجال الطاقة الشمسية.
وفي رصد للمعلومات والإجابة عن تساؤلات كثيرة تشغل المواطن اليمني لجئنا لنخبة من تجار الطاقة الشمسية للمساهمة في توعية المواطن والمستهلك من كافة الفئات المجتمعية وفي مستهل اللقاءات أستعرض أحمد عبدالعزيز النعماني - صاحب محلات النعماني لتجارة الطاقة الشمسية والتكنولوجيا شارع الستين بالعاصمة صنعاء - أهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه المستهلك.
وأوضح رجل الأعمال النعماني أن الأستخدام الجائر لمنظومات الطاقة الشمسية والبحث عن الأسعار الرخيصة من قبل المواطنين يأتي من عدم معرفتهم وإلمامهم عن المنظوات ذات الجودة وكيفية التعامل معها .. مشيراً إلى أن محلات النعماني وما يتضمنه من خبراء ومهندسين يعملون على فحص المنظومات من بطايات وألواح عند شراءها من الوكلاء والمستوردين للتأكد من جودتها وكفاءتها والتأكد أيضاً من شهادة الجودة والأيزو قبل أن نعرضها للبيع.
وحث النعماني المواطن ضرورة التركيز على المنتجات الجيدة والأصلية بعيداً عن فارق السعر .. مشيراً إلى أن البعض يعتقد أن كافة الألواح ذات نوعية واحدة غير مدرك أن الألواح حتى لو كانت بنفس اللون والشكل تختلف عن بعضها البعض من حيث الجودة والعمر والعمل ونوعية البلورات والكثير من المميزات لينخدع المواطن ويقع فريسة الغش ويجد نفسه بعد فترة مضطراً لشراء منظومة جديدة .
ونبه المواطن على ضرورة دراسة الأحمال التي يحتاج لها عبر مهندسين متخصصين في مجال الطاقة الشمسية وعدم إستخدام المنظومات الخاصة بالطاقة بشكل خاطئ .. مؤكداً حرص محلات النعماني القيام بدراسة أحمال الطاقة التي يطلبها المواطن عبر مهندسين متخصصين وقياسها ومن خلال هذه الدراسة نقوم بإعطاء المواطن ما يحتاجه من منظومة ونراعي فيها عوامل الأمان وظروف الطقس كما نزود المستهلك بإرشادات هامة في إستخدام المنظومة بحيث لا تقل طاقة البطارية عن 30% ويساعد ذلك على الحفاظ عليها جديدة.
وعن الإضافت الجديدة لأي منظومة قال النعماني :" لا يجب أن تكون إلا بإشراف مهندسين مختصين وفحص المنظومة السابقة التي من خلالها يتقرر إضافة الأجهزة أو المنتجات المطلوب إضافتها ويسهم ذلك في التخفيف من الخسائر والوصول إلى خدمة أقل بسعل أقل"
وعن الخدمات المجتمعية التي تقدم للمواطن كمساهمة في تشجيعة للإقبال عليها تنافست العديد من الشركات الخاصة بالطاقة الشمسية على عمل عروض خاصة بإسعار خاصة إلا أنها في بعض الأحيان لا تكون متكافئة وهنا قدرت محلات النعماني بالحسابات الدقيقة عمل منظومة متكافئة للمواطن وبنفس سعر التكلفة تضمنت العديد من الأجهزة لتكون المنظومة العمليه والاقتصاديه والتي من المقرر أن تستمر في الإضاءة ومشاهدة التلفزيون وشحن الموبايلات فترة طويلة في القرى والمدن وبسعر 77,700 ريال يمني وتتكون من لوح شمسي 150 وات بولي - نوع ألفا شمسي ضوئي - والمصنوع من خلايا سليكون احادي عالية الاداء والجودة بالإضافة إلى بطاريه JYC 100 أمبير - وهي بطارية جل ديب سيكل للطاقة الشمسية والتي صنعت خصيصاً للشحن عبر الألواح الشمسية - والمشهود لها من مستخدميها وذلك لوجود خاصية الشحن العميق الحقيقي وما يميزها أنها تتحمل درجات الحرارة العالية دون تسريب أو تورم - صنع 2016 كما تتضمن المنظومة شاشة تلفزيون 19 بوصة مسطحة تشتغل نظامين 12 فولت من البطارية مباشرة و220 من الكهرباء ومعها رسيفر ستار اكس 12 فولت من البطارية مباشره و220 من الكهرباء ومنظم 20 امبير يو اس بي.
و منظومة أخرى متكاملة بقيمة 88,800 ريال يمني وتتكون من لوح شمسي 150 وات بولي شمسي ضوئي وبطاريات100 أمبير JYC وشاشة تلفزيون 24 بوصه Media Star مسطحة تشتغل نظامين 12 فولت من البطارية مباشرة و220 من الكهرباء مع رسيفر 12 فولت من البطارية مباشره و220 من الكهرباء ومنظم 30 أمبير يو اس بي انفرتر 1000 وات ماركة سيمنس.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.30 ثانية