جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 333 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي تعرض تقريرا اداريا وماليا تفصيليا
بتاريخ الجمعة 02 سبتمبر 2016 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/14225471_10153685639155826_1178914574313121060_n.jpg?oh=a299e29371138f3159aa00a5a4d84dec&oe=58490DF7
خلال مؤتمر صحفي بمشاركة رئيس الغرفة التجارية الصناعية ووالد الشهيد
الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي تعرض تقريرا اداريا وماليا تفصيليا
رام الله- عقدت الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي اليوم مؤتمرا صحفيا في الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة رام الله والبيرة قدمت خلاله تقريرا اداريا وماليا


خلال مؤتمر صحفي بمشاركة رئيس الغرفة التجارية الصناعية ووالد الشهيد
الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي تعرض تقريرا اداريا وماليا تفصيليا
رام الله- عقدت الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي اليوم مؤتمرا صحفيا في الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة رام الله والبيرة قدمت خلاله تقريرا اداريا وماليا تضمن قيمة التبرعات النقدية والمصروفات واوجه الصرف، بحضور ممثلي عن محافظة رام الله والبيرة ورئيس واعضاء الغرفة التجارية واعضاء الحملة وشفيق الحلبي والد الشهيد مهند.
وافتتح خليل رزق رئيس الغرفة التجارية الصناعية المؤتمر بكلمة اكد خلالها رفض سياسة الاحتلال الهادفة الى تركيع الشعب الفلسطيني والنيل من صموده على ارضه وفي وطنه بهدم منازل الشهداء والاسرى، وقال ان الحملة انطلقت لمواجهة اجراءات القمعية، واشاد بجهود ادارتها والمؤسسات التي ساندتها والمتطوعين المواطنين الذي ساهموا بانجاحها، من اجل بناء منزل جديد لاسرة الشهيد مهند الحلبي.
وقال لقد نجحنا جميعا في تقديم شيء لعائلة الحلبي التي قدمت اعز ما تملك، وفقدت ابنها الشهيد الذي كان له بصمة فيما شهده الوطن من احداث على طريق دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال لنعيش بأمن ويعيش اطفالنا بسلام، وهذا ما تعمل القيادة السياسية برئاسة الرئيس محمود عباس لتحقيقه عبر التواصل مع كافة الجهات والمنظمات الدولية ودول العالم ليتمكن شعبنا من العيش في دولته الحرة المستقلة كباقي شعوب العالم.
وتلى عقاب عبدالصمد البيان عضو ادارة الحملة الصحفي للحملة استعرض فيه قيمة التبرعات التي جمعتها الحملة واوجه صرفها والرصيد المتبقي منها ومراحل العمل وصولا الى شراء منزل قيد الانشاء لاسرة الشهيد مهند مجاور للمنزل المهدوم والجاري العمل لتجهيزه، وقال ان الحملة التي انطلقت في نفس اليوم الذي هدم فيه منزل اسرة الحلبي ضمت ممثلي العديد من المؤسسات الوطنية، حيث بلغ مجموع التبرعات النقدية حتى اللحظة 359033 شيكل و 11026.5 دينار اردني و 75854 دولار امريكي و750 يورو ، تم دفع مبلغ 95500 دينار اردني منها من ثمن المنزل الجديد البالغ 124000 دينار اردني ورسوم نقل الملكية، وبقي مبلغ 30 الف دينار من ثمن المنزل تم تحرير كمبيالات فيها من والد الشهيد بكفالة اعضاء من ادارة الحملة، كما تم صرف مبلغ 114400 شيكل مساعدات لاسر 12 شهيدا وحملتي اعمار منازل شهداء القدس وسلواد، ومبلغ 400 دينار بدل 70 كراسي بلاستيك كانت مستخدمة لاستقبال المعزين تم تحطيمها خلال عملية هدم المنزل.
واضاف عبدالصمد انه منذ بدء عملية اعمار المنزل تم صرف 28720 شيكل ثمن باطون ومستلزمات بناء، وبذلك يكون الرصيد المتبقي من الحملة في صندق الغرفة التجارية الصناعية حتى اليوم هو 17804 دولارات امريكية و4897 شيكلا و996 دينارا اردنيا، تم تخويل محاسب البلدية ووالد الشهيد صرفها وفق الاصول المعتمدة، مضيفا ان كافة الاموال موثقة حسب الاصول لدى الدائرة المالية في الغرفة التجارية لمحافظة رام الله ويمكن للجميع الاطلاع على تفاصيلها، ودعا كافة المواطنين الذين تعهدوا بالتبرع بمساعدات عينية لبناء المنزل الى الوفاء بعهودهم.
وقدم عبدالصمد الشكر باسم ادارة الحملة للمؤسسات والهيئات والنقابات والمواطنين الذين لم يبخلوا بعطائهم لإنجاح الحملة، واعرب عن امله بالاحتفال قريبا مع اسرة الشهيد الحلبي في منزلها الجديد.
من جانبه شكر شفيق الحلبي والد الشهيد مهند اعضاء الحملة الذين ساعدوا اسرة الشهيد وقال "اتوجه لهم بالشكر فردا فردا ولكافة المواطنين الذين تبرعوا لانجاحها مهما بلغت قيمة التبرع المقدم منهم".
وتطرق الى عملية اعمار المنزل وقال "ان اجرة العاملين في اعماره يتم الصرف عليها من امواله عائلة الشهيد، وان ما يتوفر من اموال في صندوق الحملة سيتم استخدامها في دفع ثمن الحديد والباطون لتسديدها لصندوق الغرفة التجارية بفواتير رسمية".
وفي نهاية المؤتمر اجاب عبدالصمد والحلبي على اسئلة الصحفيين.
وفيما يلي نص البيان الذي قدمته ادارة الحملة:
بيان صحفي خاص بالحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي
انطلقت الحملة الشعبية لمساندة اسرة الشهيد مهند الحلبي صباح يوم السبت الموافق 912016 بمبادرة من الفعاليات الشعبية والشخصيات الاعتبارية والتي قررت اطلاق الحملة عقب لقاء موسع شارك فيه قرابة خمسين شخصا مساء اليوم الذي هدم فيه المنزل، وتم تشكيل ادارة للحملة تمثل مؤسسات وفعاليات وهيئات محلية وممثل عن اسرة الشهيد، وقد قررت ادارة الحملة بدء اعمالها من صباح يوم الاحد 1012016 بوضع صندوق لجمع التبرعات في ميدان الشهيد ياسر عرفات بمدينة رام الله لمدة اسبوع واعتبار ذلك الوسيلة الوحيدة لجمع التبرعات باسم الحملة، حتى لا يتم استغلال الحملة لعمليات نصب واحتيال من قبل ضعفاء النفوس.
وقررت ادارة الحملة ان يتم فتح صندوق التبرعات يوميا في مؤسسة عامة بحضور ادارة المؤسسة المستضيفة واعضاء الحملة ووسائل الاعلام والمتطوعين، بحيث يتم فتح الصندوق وحصر التبرعات امام الجميع وتوثيق ذلك في محضر رسمي، وكذلك تم الاتفاق ان يتم ايداع كافة التبرعات كأمانة لدى الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة.
وفي نهاية اسبوع الحملة بلغ مجموع التبرعات التي تم توريدها لصندوق الغرفة التجارية كما يلي:
1- احد عشر الفا واربعة وعشرون دينار اردني ونصف (11024.5 دينار اردني)
2- خمسة وسبعون الفا وثماني مائة واربعة وخمسون دولارا امريكيا (75854 $) وهذا يشمل ثمن مصاغ ذهبي تم جمعه من جامعة بيرزيت وتم بيعه بمبلغ الف وخمسمئة دولار،وبناء على رغبة المشتري تم وضع المصاغ في متحف جمعية انعاش الاسرة.
3- سبعمائة وخمسون يورو (750 يورو)
4- ثلاثمائة وتسعة وخمسون الفا وثلاث وثلاثون شيكلا (359033 شيكل)
5- الفا دينار اردني وهي قيمة مصاغ ذهبي اضافة الى تبرعات تم جمعها من قبل طلبة جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله في شهر نيسان 2016
وحيث ان هدف الحملة كان ومنذ البداية اعادة بناء بيت اسرة الشهيد مهند الحلبي، ونظرا لتعذر اعادة البناء على نفس الارض التي كان المنزل المهدوم قائما عليها ، وعدم امكانية توفير قطعة ارض في نفس المنطقة التي حاولت بلدية سردا ابو قش توفيرها بسبب عدم تنظيم المنطقة وبروز اشكاليات في ملكية الاراضي المقترحة، وبعد البحث عن بدائل تتناسب ورغبة اسرة الشهيد الحلبي والاطلاع على عدد من الخيارات المقترحة، وبناء على رغبة الاسرة والتي قامت بالاتفاق مع اصحاب منزل قيد الانشاء (عظم) مجاور للمنزل المهدوم ومفاوضتهم على سعر المنزل وطريقة الدفع، تم شراء المنزل بمبلغ مئة واربعة وعشرون الف دينار اردني (124000 دينار اردني) في شهر نيسان 2016 حيث قامت الحملة بدفع مبلغ خمسة وتسعون الف وخمسمئة دينار اردني (95500 دينار اردني) منها الف وخمسمئة دينار (1500 دينار اردني) رسوم تسجيل الملكية باسم والد الشهيد مهند الحلبي، وقد تم تسليم بائعي المنزل كمبيالات بقيمة ثلاثين الف دينار بكفالة عضوي ادارة الحملة عقاب عبدالصمد وفخري البرغوثي.
قدمت ادارة الحملة مبلغ مئة واربعة عشر الفا واربعمئة شيكل (114400 شيكل) لأسر احد عشر شهيدا من محافظة رام الله والبيرة، وحملة شهداء القدس، وحملة مساندة اسر شهداء سلواد، ولأسرة الشهيد مهند الحلبي، كما تم دفع مبلغ اربعمئة دينار اردني (400 دينار اردني) ثمن سبعين كرسيا بلاستيكيا كانت موجودة في منزل الحلبي عند هدمه تعود لمواطن تبرع باستخدامها اثناء فترة عزاء الشهيد مهند.
منذ بدء اعمار المنزل الجديد تم صرف مبلغ ثمانية وعشرين الفا وسبعمئة وعشرين شيكلا (28720 شيكل) وذلك ثمن مواد بناء وباطون، كما تم تزويد والد الشهيد مهند بقائمة اسماء المتبرعين بمواد عينية للتواصل معهم بصورة مباشرة، وندعوهم الى الوفاء بما تعهدوا به.
وبذلك يكون قد ترصد في صندوق الحملة في الغرفة التجارية حتى تاريخ اليوم الموافق 192016 مبلغ تسعمئة وستة وتسعين دينارا اردنيا (996 دينارا اردنيا) واربعة الاف وثماني مئة وسبعة وتسعين شيكلا (4897 شيكلا) وسبعة عشر الفا وثمني مئة واربعة دولارات (17804 دولارات امريكية) وفق البيانات المحاسبية لدى الدائرة المالية في الغرفة، ومن اجل تسهيل معاملات تسديد الفواتير الخاصة بإعادة اعمار البيت، وبناء على رغبة والد الشهيد مهند قررت ادارة الحملة تفويضه ومحاسب الغرفة التجارية بصرف المبالغ المتبقية وفق النظام المالي المعمول به في الغرفة.
وفي الختام تتقدم ادارة الحملة بالشكر والتقدير للمؤسسات والهيئات والنقابات والمواطنين الذين لم يبخلوا بعطائهم لإنجاح الحملة، وكلنا امل ان نحتفل قريبا مع اسرة الشهيد الحلبي في منزلها الجديد، المجد والخلود للشهداء والحرية للأسرى والشفاء للجرحى.
رام الله – الخميس الموافق 1/9/2016





 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية