جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 327 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي ينظم لقاءً بعنوان المقاطعة .. وجع إسرائيل الصامت
بتاريخ الخميس 21 يناير 2016 الموضوع: متابعات إعلامية

نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي ينظم لقاءً بعنوان " المقاطعة .. وجع إسرائيل الصامت  "

نظم نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي لقاءً بعنوان " المقاطعة وجع إسرائيل الصامت  " في مقر مكتبة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز فى غزة   وافتتح اللقاء رئيس النادي


نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي ينظم لقاءً بعنوان " المقاطعة .. وجع إسرائيل الصامت  "

نظم نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي لقاءً بعنوان " المقاطعة وجع إسرائيل الصامت  " في مقر مكتبة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز فى غزة   وافتتح اللقاء رئيس النادي ايهاب الحلو بالترحيب بالحضور الكرام وبضيف اللقاء الدكتور مصطفى البرغوثي عبر السكايب .
بدوره  أعرب الدكتور مصطفى البرغوثي عن سعادته للالتقاء مع الشباب بغزة رغم الحصار و عدم الوصول لها  مقدما عرضا عن أهمية و دور حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية التي أسسها و مجموعة من الوطنيين الفلسطينيين بهدف تحقيق حرية الشعب الفلسطيني و استقلاله الوطني ، مشيرا الى اهمية الدور المنوط بالشباب خاصة في هذه المرحلة السياسية الدقيقة و الذي قرر هؤلاء الشباب المنتفضين رفضهم للاحتلال و بؤس الحال الناجم عن سياساته العنصرية 
و أشار د . البرغوثي الى أبرز الانجازات التي حققتها حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية منذ تأسيسها قبل 13 عام خاصة على مستوى تفعيل دور المقاومة الشعبية و ترسيخ مفهوم المقاطعة لاسرائيل و سحب الاستثمارات منها معاقبة لها على ما تقترفه من جرائم و سياسات التمييز العنصري بحق شعبنا الفلسطيني مشيدا بالدور المتعاظم للشباب الذي يواصل الانخراط في حملات المقاطعة و تطوير ادائها في المجتمع الفلسطيني و في الدول المختلفة و التي تناصر و تساند نضالنا التحرري .
و دعا د . البرغوثي الشباب الفلسطيني الى عدم الاستسلام لمحاولات الاحباط و التيئيس الرامية لتجويفه و عزله عن الانخراط في الفعل الكفاحي مؤكدا على ان الانتفاضة المندلعة بتواتر في الاراضي الفلسطينية و التي يشارك الشباب في طليعتها و يدفعون ارواحهم هي دليل دامغ على اندحار هذه المحاولات البائسة  ، مشددا على قدرة الشباب على استثمار طاقاتهم و ابداعاتهم الخلاقة خاصة استخدامهم لوسائل الاتصال المختلفة بما فيها شبكات التواصل الاجتماعي لفضح جرائم الاحتلال و تفنيد رواياته المخادعة و المضللة للحقيقة و الرواية الفلسطينية و ان هذا يعد بمثابة مشاركة حقيقية في المقاومة و النضال ضد الاحتلال .
 بدوره قدم الحلو  عرضا عن فكرة تأسيس النادي والرسالة واستراتيجية تكوين الهوية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار إلى أهمية الموضوع واستثمار تضافر الناس على التواصل الاجتماعي .
مضيفا :  أن نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي يهدف الى تفاعل الاعضاء مع بعضهم البعض بهدف ضم المختصين والمهتمين بالإعلام الاجتماعي تحت سقف واحد، والتعريف بالإعلام الاجتماعي وكيفية الاستفادة منه، و تطوير وتمكين قدرات الأعضاء والمشاركين في هذا المجال، بالإضافة إلى جانب توجيه الاعلام الاجتماعي ووسائله نحو خلق مجتمع ايجابي قادر على استخدام التواصل الاجتماعي لخدمة الوطن والمصلحة العامة" 

والجدير ذكره أن هذا اللقاء حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية يأتي ضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التي يقدمها نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي 

و  في ختام اللقاء جرى  نقاش من قبل المشاركين ، الذين قدموا مداخلاتهم واستفساراتهم، مما أضفى جو تفاعلي إيجابي أسهم في إثراء اللقاء. وشكر المشاركين مكتبة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز لإطلاق هذا النادي لما يقدمه من نشر للمعرفة و يساهم في توفير فرصة مناسبة لمشاركة الشباب و التعبير عن ارائهم و اطلاعهم على ابرز القضايا التي تهم الناس .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية