جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: غزة: مصاب يحصل على تعويض 2 مليون شيكل ولم يستلم شيكل واحد !
بتاريخ الأربعاء 18 نوفمبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtl1/v/t1.0-9/12219489_10156265513410343_6934547051695640279_n.jpg?oh=31cde140ab408b16ca06878d3b5f8094&oe=56EBE1F4

غزة: مصاب يحصل على تعويض 2 مليون شيكل ولم يستلم شيكل واحد !
عبدالهادي مسلم
توسم خيرا بعد إصدار محكمة بداية غزة حكما بإلزام الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق بتعويضه مبلغا من المال يقدر بحوالي 2 مليون شيكل بعد إصابته بشلل نصفي


غزة: مصاب يحصل على تعويض 2 مليون شيكل ولم يستلم شيكل واحد !

عبدالهادي مسلم
توسم خيرا بعد إصدار محكمة بداية غزة حكما بإلزام الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق بتعويضه مبلغا من المال يقدر بحوالي 2 مليون شيكل بعد إصابته بشلل نصفي على أثر دهسه من قبل مضخة باطون تابعة لأحد الشركات العاملة في قطاع غزة .كان يعتقد هذا المسكين ان حياته ستتبدل من شقاء ومعاناة إلى فرح وسعادة وبهجة بمجرد إصدار هذا الحكم وتنفيذه لكن وكما يقول الشاعر تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فمنذ صدور الحكم بتاريخ 2-2-2011 ولحتى الآن لم يطبق بدعوى أن الصندوق توقف عمله بغزة بقرار سياسي منذ زمن الانقسام

هذا ما حصل مع المواطن عدنان عبد ربه سالم أبو عمرة من سكان دير البلح والذي يبلغ من العمر 49 عاما ويعيل أسرة مكونة من 7 أفراد ويعاني ظروف اقتصادية في غاية الصعوبة والذي تعرض لحادث طرق بتاريخ 12-1-2000 أدى إلى إصابته بشلل نصفي لا يستطيع التحرك أو القيام بأي عمل

المواطن أبو عمرة المقعد والذي بالكاد يستطيع أن يحرك جسمه يعاني من أوضاع صحية صعبة يقول أنه بتاريخ 16-1- 2000 وأتناء قيام سائق بنصب مضخة باطون في مخيم النصيرات على الرافعات غارت الرافعة الحاملة للسيارة في الأرض الامر الذي أدى إلى انقلاب السيارة على جانبها وكنت بالقرب منها مما أدى إلى ما أنا فيه الان من شلل نصفي وشلل في الأطراف بعد غيبوبة كاملة لعدة ايام والصدمة أن السائق لا يحمل تأمين سيارة يعني مش مأمن .

ويضيف وعلامات الحزن بادية على وجهه بعد الإصابة بدأت رحلة العلاج من مستشفى الشفاء إلى مستشفى أوسوتا داخل الخط الأخضر إلى مركز الوفاء لإعادة التأهيل مشيرا إلى أن الأطباء قرروا بأني مصاب بعجز وظيفي 100% واستحق مبلغا كبيرا بهدف العلاج والمصاريف ولاسرتى لكي تعيش حياة كريمة لأنني أصبحت عاجزا عن ممارسة أي عمل .

وتابع المقعد أبو عمرة والذي أحضره محاميه إلى منزلي وبالكاد أخرجناه من السيارة وأجلسناه على كرسي في الشارع قائلا :أنني توسمت خيرا بعد صدور قرار المحكمة بتعويضي بحوالي 2 مليون شيكل وإلزام الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق بدفع المبلغ وجاء قرار الاستئناف مرة أخرى ليؤكد على صحة هذا الحكم مرة أخرى وربطه بغلاء المعيشة إلا أنه وللأسف وتحت ذرائع واهية بأن الصندوق أخبرنا بأنه موقف عمله بغزة منذ الانقسام بالرغم أنه يتقاضى 17% من بوصيلة كل تأمين سيارة ولديه مبالغ كبيرة جدا متسائلا : أنا إنسان مقعد ومشلول ولدي عجز وظيفيي 100 % ولا أستطيع توفير ثمن العلاج ولي أولاد يدرسون في الجامعات ولدي التزامات مالية كبيرة ما علاقتي بالانقسام واغلاق الصندوق في غزة !!!

واسترسل قائلا : لم أيأس وأرسلت مندوبا لي إلى رام الله لمقابلة رئيس الصندوق وبمجرد أخبرته السكرتيرة أن مواطنا من غزة يرغب بمقابلتك رفض وقال له معاملات غزة متوقفة !!

ولم ينس المشلول أبو عمرة الدور الكبير للمرحوم توفيق أبو غزالة الذي قدم له مساعدة لإجراء عملية جراحية في مستشفى أوسوتا لتثبيت العمود الفقري ، وتساءل مرة أخرى لماذا الصندوق يواصل عمله في محافظات الضفة ويعوض المصابين هناك وغزة لا يتعامل معها !!!

وفي ختام حديثه وبلهجة يغلب عليها المعاناة ناشد أبو عمرة السيد الرئيس اعطاء صلاحياته للصندوق والقائمين عليه بأعادة فتح أبوابه في قطاع غزة لأن هناك مئات الحالات التي حصلت على قرار محاكم وأنا واحد منهم بالتعويضات ولكن بسبب اغلاق الصندوق لم يحصلوا على شيكل واحد .

محامي أبو عمرة الذي وكله في القضية والمرافعة أمام المحاكم وفي كل الجلسات أكد ما قاله أبو عمرة مناشدا السيد الرئيس التدخل لحل مشكلة الصندوق واعادة عمله في قطاع غزة مرة أخرى لان غزة والضفة أرض فلسطينية !!!

ولاخذ رد الصندوق في رام الله تواصلنا مع السيد وضاح الخطيب ووعد أن يدرس الملف ويعطيني التفاصيل ولكن عند معاوادة الاتصال عليه مرة أخرى لم يجب وثم ابلاغ السكرتيرة بأنه يتهرب من الرد .



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.17 ثانية