جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 311 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: د. الاغا: اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث غداً الاثنين في الأردن والاجتماع
بتاريخ الأحد 15 نوفمبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

د. الاغا: اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث غداً الاثنين في الأردن والاجتماع التنسيقي للدول المضيفة يرفض المس بالخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين او تقليصها

عقد صباح اليوم بمقر دائرة شؤون الفلسطينية بوزارة الخارجية الأردنية في العاصمة الأردنية عمان الاجتماع التنسيقي للدول العربية المضيفة للاجئين (الأردن ، سوريا ، لبنان ، فلسطين )


د. الاغا: اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث غداً الاثنين في الأردن والاجتماع التنسيقي للدول المضيفة يرفض المس بالخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين او تقليصها

عقد صباح اليوم بمقر دائرة شؤون الفلسطينية بوزارة الخارجية الأردنية في العاصمة الأردنية عمان الاجتماع التنسيقي للدول العربية المضيفة للاجئين (الأردن ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ) بالإضافة الى جامعة الدول العربية .

وقال د. زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين ان الاجتماع التنسيق بحث العديد من القضايا المتعلقة بعمل وكالة الغوث والتحديات التي تواجه عملها في ظل استمرار العجز المالي في ميزانيتها .

ولف د. الاغا إلى ان الدول المضيفة في اجتماعها اليوم أكدت على ان تتحمل الأمم المتحدة مسؤولياتها تجاه الأزمة المالية التي تعاني منها وكالة الغوث من خلال تامين مصادر ثابتة لميزانيتها الاعتيادية .كما اكدوا على عدم قدرتهم على تحمل اعباء اضافية تجاه اللاجئين الفلسطينيين مع ازدياد احتياجاتهم، وأن وكالة الغوث ملزمة بتأمين احتياجات اللاجئين.

واضاف ان المجتمعون عبروا عن تقديرهم للجهود التي يقوم بها مفوض عام الوكالة لمعالجة الأزمة المالية من خلال البحث عن ممولين وشركاء جدد كما عبروا عن رفضهم لأية اجراءات تمس الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين او تقليصها .

وأشار الى ان الدول العربية المضيفة بلورت صيغة مشتركة لطرحها في اجتماع اللجنة الاستشارية حول كافة القضايا المطروحة على جدول اعمال اجتماع اللجنة الاستشارية الذي سيعقد صباح غد الاثنين المتعلقة بالتحديات التي تواجه عمل الوكالة والعجز المالي الذي يواجه ميزانيتها للعام 2016 .

وفي السياق ذاته تعقد اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث يوم غد الاثنين اجتماعاتها في المملكة الأردنية الهاشمية ويشارك في الاجتماع الأعضاء الدائمون في اللجنة الاستشارية والأعضاء المراقبون، وممثلون عن الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين والدول المانحة والمجموعة الأوروبية وجامعة الدول العربية.

واوضح رامي المدهون مدير ادارة الاعلام في دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية ان دائرة شؤون اللاجئين تشارك باجتماعات اللجنة الاستشارية بوفد يترأسه د زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير .

واوضح المدهون ان اجتماعات اللجنة الاستشارية التي تستمر لمدة يومين 16-17/11/2015 ستبحث التحديات والصعوبات التي تواجه عمل وكالة الغوث في تقديم خدماتها ، وكذلك الخطوات والتدابير التي اتخذها وكالة الغوث على مستوى النفقات والدخل لتخفيض قيمة العجز المالي في ميزانيتها للعام 2016 ، كما ستقف اللجنة الاستشارية أمام استراتيجية وكالة الغوث متوسطة الأجل للأعوام 2016-2021 فيما يتعلق بتطوير البرامج والخدمات المقدمة للاجئين وتنمية الموارد .

وسيستمع اعضاء اللجنة الاستشارية لشرح مفصل من وكالة الغوث حول اجراءاتها الاصلاحية على المستوى الإدارة والرقابة وفق استراتيجيتها للأعوام القادمة 2016-2021 لمواجهة العجز المالي في ميزانيتها .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية