جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 311 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: 3 شهداء وعشرات الإصابات منذ صباح اليوم ودعوات لتصاعد الأحداث في جمعة شهداء الخل
بتاريخ الجمعة 30 أكتوبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/12189955_10156211594020343_6732100089892754932_n.jpg?oh=77372ca380a806d5ea24e236b7c9fe92&oe=56C25FE7

3 شهداء وعشرات الإصابات منذ صباح اليوم ودعوات لتصاعد الأحداث في " جمعة شهداء الخليل "غداً

أسفرت المواجهات القائمة بين قوات الإحتلال الإسرائيلي والمواطنيين الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية اليوم الخميس عن إستشهاد ثلاثة ومواطنيين وإصابة العشرات ضمن أحداث الهبة الجماهيرية المشتعلة منذ بداية أكتوبر.



3 شهداء وعشرات الإصابات منذ صباح اليوم ودعوات لتصاعد الأحداث في " جمعة شهداء الخليل "غداً

أسفرت المواجهات القائمة بين قوات الإحتلال الإسرائيلي والمواطنيين الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية اليوم الخميس عن إستشهاد ثلاثة ومواطنيين وإصابة العشرات ضمن أحداث الهبة الجماهيرية المشتعلة منذ بداية أكتوبر.

فيما تزايدت الترجيحات بتصاعد الأحداث غداً الجمعة بالتزامن مع دعوات حركتي الجهاد الاسلامي وحماس الى تصعيد انتفاضة القدس في "جمعة شهداء الخليل" نصرةً لأبناء الخليل الذين يتعرضون لإعدامات ميدانية يومية متواصلة.

وكان 24 مستوطناً قد اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم الخميس وتجوّلوا في باحاته، وسط حراسة أمنية مشدّدة، واستنفار شديد في صفوف المصلين الذين حاولوا التصدّي لهذه الجولات "الإستفزازية" قرب المصلّى القبلي.

واشتدت المواجهات المندلعة بيت مئات الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة بيت ايل شمال رام الله ، بعد خروج طلاب جامعة بيرزيت لتصعيد الحراك الثوري ضد الاحتلال، بالإضافة لمسيرات غاضبة من عدة جامعات فلسطينية بالضفة الغربية.

وقد أسفرت هذه المواجهات عن إستشهاد الشاب فاروق عبد القادر سدر 19 عاماً برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة شارع الشهداء في الخليل، ظهر اليوم الخميس .

وكانت قوات الاحتلال قد أعدمت قرب المسجد الابراهيمي بالخليل، صباح اليوم الشاب مهدي محمد رمضان المحتسب (23 عاما)، فيما استشهد المواطن نديم شقيرات (52 عاما) نتيجة عرقلة حواجز الاحتلال وصول سيارة الإسعاف لإنقاذه في منزله بجبل المكبر في القدس، صباح اليوم.

أما عن الإصابات فقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن  إصابة مواطن بالرصاص الحي أسفل الركبة 5 إصابات بالرصاص المعدني المغلبف بالمطاط في الأطراف السفلية و إصابة بالحجارة في مدينة رام الله اليوم.

وبالنسبة لمدينة الخليل فقد أسفرت المواجهات عن إصابة 5 مواطنين بالرصاص الحي و إصابتان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و عشرات الإصابات بالاختناق.

ومواجهات مدينة بيت لحم قد أسفرت عن إصابة شاب برصاص توتو في الأطراف السفلية و إصابة شاب أخر بالرضوض نتيجة اعتداء جيش الاحتلال بالضرب المبرح بالإضافة لعشرات الإصابات بالاختناق بينهم أطفال.

وبهذا تكون قد ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 68 شهيداً، من بينهم 14 طفلاً وسيدة حامل.

وأضافت الوزارة أن 20.58% من الشهداء هم من الأطفال، فيما بلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس 50 شهيدا، وفي قطاع غزة 17 شهيدا، من بينهم أم حامل وطفلتها ذات العامين، فيما استشهد شاب من منطقة حورة بالنقب، داخل أراضي الـ1948.

وفيما يخص حصيلة المصابين منذ بداية أكتوبر، فقالت وزارة الصحة إن 914 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أصيب 878 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وأعلنت وزارة الصحة أن 206 مواطنين أصيبوا بالرضوض والجروح نتيجة اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين عليهم بالضرب المبرح، فيما أصيب 14 مواطناً بالحروق، عدا عن أكثر من 5 آلاف حالة اختناق سجلت في قطاع غزة والضفة الغربية.

فيما أدان وزير الصحة الفلسطيني د. جواد عواد استمرار العدوان الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا والمرافق الطبية والصحية، والذي كان حصيلته حتى ظهر اليوم 68 شهيداً وآلاف الجرحى، إضافة إلى أكثر من 200 اعتداء على الأطقم والمراكز الطبية وسيارات الإسعاف.

وأضاف د. عواد في بيان صحفي، ظهر اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال لم تراعي حرمة المراكز الطبية خلال عدوانها على أبناء شعبنا، فعمدت على اقتحام المستشفيات وإرهاب المرضى والطواقم الطبية.

واستنكر وزير الصحة اقتحام قوات الاحتلال المتكرر لمستشفى المقاصد والاعتداء على الأطقم الطبية فيه وأطلاق قنابل الصوت والغاز داخل حرمه، مناشدا المجتمع الدولي لضرورة التدخل ووقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية