جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 309 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: كم انتفاضه وحرب نحتاج لتجسيد المصالحه الفلسطينيه على الارض وانهاء الانقسام
بتاريخ الأحد 11 أكتوبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

كم انتفاضه وحرب نحتاج لتجسيد المصالحه الفلسطينيه على الارض وانهاء الانقسام

كتب هشام ساق الله – نحن شعب لانتعلم من تجاربنا وكل تنظيم يغني على ليلاه باحثا عن مصالحه ويسقط في الطريق الشهيد تلو الشهيد بحثا عن الانتصار وتحرير فلسطيني ويظل الانقسام على الارض


كم انتفاضه وحرب نحتاج لتجسيد المصالحه الفلسطينيه على الارض وانهاء الانقسام

كتب هشام ساق الله – نحن شعب لانتعلم من تجاربنا وكل تنظيم يغني على ليلاه باحثا عن مصالحه ويسقط في الطريق الشهيد تلو الشهيد بحثا عن الانتصار وتحرير فلسطيني ويظل الانقسام على الارض وتسمع الاذاعات وتقرا مايكتب من اعلام مسموم لاتدل على انه هناك انتفاضه وثوره فنحن نحتاج الى عدة حروب وعدة انتفاضات حتى ننهي هذا الملف الاسود في تاريخ شعبنا الفلسطيني .

وانا اتباع قبل ايام فوز الرباعيه التنسقيه التونسيه بجائزة نوبل للسلام قلت في نفسي هي يمكن ان يكون لدينا كفلسطينيين مجموعه مثلها أي كان اسمها تنهي خلافاتنا الداخليه وتقود بيوم من الايام مصالحه داخليه عجزت عنها مصر وتركيا وقطر وفشل فيها ثلاث حروب استشهد الاف الشهداء الفلسطينين وعشرات الاف الجرحى والبيوت المدمره ماساه ليس مثلها أي ماساه بالعالم نعم نحن بحاجه الى قياده افضل .

اذا لم يوحدنا الشهداء والجرحى وتدمير البيوت واقتحامات المسجد الاقصى وتسريع المستوطنات وتغيير اوضاع القدس قولوا لي ماذا سيوحدنا ماذا سينهي الانقسام الفلسطيني الداخلي كم حرب نحتاج كم شهيد نحتاج الى وقف المزايدات قولوا لي حتى نعرف ونقدم الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح والانتصار تلو الانتصار على ابناء شعبنا وليس على الكيان الصهيوني حتى ننهي الانقسام ونقفل هذا الملف السيء المعيب بحق شعبنا

نحن شعب منافق كذاب نمارس الذبح بحق شعبنا الفلسطيني نرسل ابناء شعبنا الى الاستشهاد والشهاده نحمل شعبنا تعب ومسئوليات كبيره في النضال ولازلنا مفككين غير موحدين هناك من يناضل من اجل اثبات عماله وخيانة الاخر وابناء شعبنا الذين يسقطوا في هذه الانفاضه او الموجه او ربما تتطور الى حرب يسقطوا في ظل فرقه .

متى سنتوحد ونجتمع ونتفق على انهاء الانقسام الى الابد ونبدا صفحه جديده حتى يكون دم كل شهيد يسقط في هذه الثوره والانتفاضه يذهب بالاتجاه الصحيح نعطي عائلاتهم دفعات نفسيه ان شعبنا واحد متى نتحدث جميعا بلغه واحده لا نزايد على بعض ولا نخون بعضنا بالكلام المباشر او المخفي .

الله يستر بالاخر تقع كل الاحداث ماساه جديده على اهالي قطاع غزه فما حدث امس من استشهاد امراه وابنها وتدمير منزلها ان يتطور الامر اكثر لحرب رابعه وانتصار جديد للمقاومه يتحمل ماساة ماسيجري هم اهالي قطاع غزه وسيتفرج علينا الجميع لا اعلم ان كانوا مستعدين جميعا لهذه الحرب وهل ننتظر صواريخ تنطلق تجاه تل ابيب او غلاف غزه .

هناك من يريد ان يشعل الارض ليس فقط تحت اقدام الاحتلال وانما تحت اقدام ابناء شعبنا هناك من يتعامل كشريك مخالف يريد ان يخسر منافسه وتخسيره كنا نتمنى ان تجسد هذه الانفاضه او الموجه او الحرب المصالحه وننهي تناقضاتنا ونتحدث بلغة الدم الفلسطيني الذي لايميز بين فتح وحماس والجهاد والجبهات كلها .

شعبنا الذي يقدم الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح يحتاج الي وحده وطنيه وانهاء الانقسام الداخلي هو بحاجه الى قياده تقوده نحو الخط الصحيح للمحافظه عليه وحماية دم هؤلاء الشهداء والجرحى من اجل تحرير فلسطين لا من اجل تعزيز هذا التنظيم او ذاك كفى فرقه وخلاف وانقسام كفى مزايده على بعضنا البعض اخجلوا من الدم النازف اخجلوا من الشهداء الذين يضحوا بانفسهم ويسقطوا ابطال في المعارك .

استشهدت أم وطفلتها وأصيب زوجها وثلاثة من أبنائها إثر انهيار منزلهم نتيجة غارة إسرائيلية شنها الطيران الحربي، فجر اليوم الأحد، استهدفت موقعين بمدينة غزة.

وأكدت مصادر طبية في مستشفى الشفاء بغزة، استشهاد أم وطفلتها نتيجة انهيار منزل العائلة القريب من مكان الغارة التي استهدفت موقعا في حي الزيتون، وإصابة الزوج وثلاثة من الأبناء بجروح مختلفة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة حربية من نوع إف16 دخلت أجواء قطاع غزة بشكل مفاجئ وقصفت بصاروخين موقعين جنوب شرق مدينة غزة وغربها، ما أدى إلى تدمير أجزاء من الموقعين وإحداث حفر عميقة واشتعال النيران في الموقعين المستهدفين.

وكان جيش الاحتلال زعم الليلة الماضية، إطلاق صاروخ من القطاع باتجاه المستوطنات المتاخمة لقطاع غزة.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية