جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 300 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: د. الأغا لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه الى القاهرة لوضع اليات فتح معبر رفح
بتاريخ الأحد 11 أكتوبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية


د. الأغا لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه الى القاهرة لوضع اليات فتح معبر رفح

عقدت هيئة العمل الوطني اجتماعها الأسبوعي برئاسة د. زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وذلك في مقر الهيئة بمدينة غزة .



د. الأغا لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه الى القاهرة لوضع اليات فتح معبر رفح

عقدت هيئة العمل الوطني اجتماعها الأسبوعي برئاسة د. زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وذلك في مقر الهيئة بمدينة غزة .

ووقفت الهيئة امام التصعيد الاسرائيلي الخطير في الضفة الغربية والقدس والهبة الجماهيرية المتواصلة دفاعاً عن القدس والمسجد الاقصى وصد اعتداءات المستوطنين ، كما ناقشت الهيئة في اجتماعها اغلاق معبر رفح وجهود القيادة الفلسطينية لفتحه بشكل دائم .

كما وقفت الهيئة امام التحضيرات لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني وقرار اللجنة التنفيذية بقدوة وفد منظمة التحرير الى قطاع غزة لإنجاز ملف المصالحة وتشكيل حكومة وحدة .

واطلع د.الاغا اعضاء الهيئة على الخطوات التي تتخذها القيادة الفلسطينية على الصعيد السياسي والداخلي ترجمة لخطاب الأخ الرئيس ابو مازن في هيئة الامم المتحدة فيما يتعلق بإعادة النظر في طبيعة العلاقة مع اسرائيل والاتفاقات الموقعة معها بالإضافة الى انجاز ملف المصالحة وتشكيل حكومة الوحدة وعقد جلسة عادية للمجلس الوطني .

واكد د. الاغا ان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير في اجتماعها الأخير كلفت اللجنة السياسية برفع تصور كامل في فترة اقصاها شهر لوضع قرارات المجلس المركزي الاخيرة موضع التنفيذ خاصة فيما يتعلق بإعادة النظر في العلاقة مع اسرائيل ووقف التنسيق الامني .

واوضح ان التحضيرات مستمرة لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني .

وكشف د. الاغا ان لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه الى القاهرة في الايام القادمة لوضع الآليات لفتح معبر رفح بشكل دائم تنفيذاً لتفاهمات الرئيس ابو مازن مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعهما الأخير .

واكدت الهيئة على اهمية وضرورة تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لزيارة وفد اللجنة التنفيذية للمنظمة لضمان نجاح مهمته مؤكدة ان زيارة الوفد باتت ضرورة لتشكيل حكومة وحدة قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا العادلة .

واكدت على ضرورة عقد اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني للخروج بمواقف موحدة ، ومواصلة الإعداد والتحضير الجيد لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني بمشاركة حركتي حماس والجهاد الاسلامي .

وثمنت الهيئة في ختام اجتماعها الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن مع الأشقاء المصريين لفتح معبر رفح بشكل دائم مطالبين في الوقت ذات الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح معبر رفح مؤقتاً وبشكل عاجل للسماح للفلسطينيين العلاقين دخول قطاع غزة لحين وضع الترتيبات والآليات النهائية لفتحه بشكل دائم .

واشادت الهيئة بالهبة الجماهيرية في الضفة الغربية والقدس للدفاع عن الأرض والمقدسات والحقوق الوطنية المشروعة في الحرية والعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ولصد اعتداءات المستوطنين بحق المدنيين الفلسطينيين .

واكدت الهيئة ان شعبنا الفلسطيني جسد اروع صورة الوحدة والتلاحم الوطني من خلال المسيرات التي انطلقت من كافة محافظات قطاع غزة ومخيمات الشتات نصرة لأهلنا في الضفة ليؤكد على انه شعب واحد موحد في مجابهة العدوان الاسرائيلي مشددة على ضرورة الحفاظ على استمرارية الهبة الجماهيرية وعدم حرفها عن مسارها واتجاهها الصحيح لإنجاز الاهداف الوطنية العادلة في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وانهاء الاحتلال الاسرائيلي من كافة الأراضي المحتلة عام 1967 .

وتوجهت بالتحية إلى كل شهدائنا الابرار الذي سقطوا وهم يتصدون للعدوان الاسرائيلي ورووا بدمائهم الذكية الطاهرة تراب فلسطين دفاعاً عن الأرض والمقدسات .

ودعت الهيئة الأمتين العربية والاسلامية لتحمل مسؤولياتهم كاملة في هه المرحلة التاريخية والمفصلية التي تمر بها القضية الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني كما دعت المجتمع الدولي وهيئة الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بسرعة التحرك ووقف هذا العدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني والعمل على تشكيل لجنة تحقيق دولية في الجرائم الاسرائيلية وتوفير حماية دولية عاجلة لوضع للعدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا منذ عشرة ايام .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية