جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 344 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حماس تتعامل مع الحكومه وزراء H1 ووزراء H2
بتاريخ الأربعاء 05 أغسطس 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xat1/v/t1.0-9/11217184_10155915601915343_2578060195106949964_n.png?oh=0cecce462c029b2a82157347cbb1fcc9&oe=563F7BA8
 حماس تتعامل مع الحكومه وزراء H1 ووزراء H2

كتب هشام ساق الله – حركة حماس تتخبط ومتحيره بردة فعلها حول التعينات الاخيره للحكومه الفلسطينيه برئاسة الدكتور رامي الحمد الله انها ستتعامل مع الوزراء المتافق عليهم ولن تتعامل


 حماس تتعامل مع الحكومه وزراء H1 ووزراء H2

كتب هشام ساق الله – حركة حماس تتخبط ومتحيره بردة فعلها حول التعينات الاخيره للحكومه الفلسطينيه برئاسة الدكتور رامي الحمد الله انها ستتعامل مع الوزراء المتافق عليهم ولن تتعامل مع الوزراء الخمسه الذين تم تكليفهم اخيرا ذكرني منطق حماس بمناطق اتش 1 واتش 2 في اتفاق اوسلوا وحين تمر يقال هذه مناطق تابعه للاسرائيليين وهذه مناطق للفلسطينين حتى جيران المنطقه كانوا لايعرفوا بالضبط اين يقفوا نحتاج الى خارطة طريق كي تشرح مع من سيتعاملوا .

سؤالي لحركة حماس هل الوزراء القدامى تعترفوا بهم ويحق لهم ممارسة العمل ام الوزراء الاربعه الموجودين في غزه هم فقط المسموح لهم بالعمل لا اعرف ما هذا التخبط فحركة حماس ليس لديها الا ممارسة دور المظلوم المذبوح من الوريد الى الوريد ليس لهم الا ان يقوموا بدور المشكك ويمارسوا بالنهايه مايريدوا على الارض فالوزراء في حكومة الوفاق اعتادوا على الدور المنطوط بهم الذي لا يزعل احد .

امس الدكتور الزهار اعلن عن استعدادهم على تسليم المعابر مع الاحتلال الصهيوني ماعد معبر رفح يبقى في ايديهم واليوم يريد ان يتخلص من الرئيس محمود عباس ماهذا التناقض الذي يجري وقيادات بحركة حماس يتحدثوا عن المصالحه ووحدة الوطن و اخرين يتحدثوا عن اقامة دوله فلسطينيه محرره على ارض قطاع غزه .

الذي يجري هو تخبط سياسي كبير يقابله تخبط اخرى في حركة فتح تخبط في عدم القدره على الرد على أي شيء فاحد اعضاء اللجنه المركزيه الذي يريد ان يحصل على شهادة مصداقيه وخلو من الارهاب يقول بانه لن يوفر الحمايه والحصانه لمن يمكن ان ينتقم للطفل على الدوابشه .

وامس رئيس الحكومه رامي الحمد الله بعد ايام قليله من اعادة تشكيل الحكومه يقول انه مستعد للاستقاله هو وحكومته اذا ماتم تشكيل حكومة وحدة وطنيه تنهي الانقسام والله مع هالشوب الواحد فور ومش عارف مين يصدق ولا ايش يعمل ليس لنا الا ان نقول لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

أكد موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس اليوم الثلاثاء أن حركته لن تتعامل مع الوزراء الجدد

وقال ابو مرزوق في حوار نشره موقع حركة حماس :” الحمد الله جاء باتفاق كرئيس لحكومة توافق وطني لا تحفظ للتعامل معه وإن كان فاشلاً ولم يقدم شيئاً وهناك إجماع وطني على تغييره والتحول نحو حكومة وحدة وطنية”.

وكان قد اكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، محمود الزهار، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بات عبئًا على الشعب الفلسطيني، وعلى كل المناصب التي يشغلها.

ودعا الزهار خلال حوار مع قناة “الأقصى”، مساء الثلاثاء، الشعب الفلسطيني للنزول للشارع للمطالبة برحيل عباس مع مشروعه السياسي، مشيرًا إلى أن الأوان قد حان لـ “التخلص من الرئيس سياسيًا”.

ودعا النائب عن حركة حماس يحيى موسى العبادسة الى “إقامة غزة المحررة” و”ادارتها بعيدا عن السلطة والمنظمة والرئيس عباس” كما قال في تصريح له نشره على صفحته الخاصة بـ”الفيس بوك”..

واضاف العبادسة قائلا: “لقد تدحرجت الامور في ٢٠٠٧ الى ما عرف بقرار الحسم والذي كان اهم حدث احدث تحولا استراتيجيا في مجريات القضية ،وكان يتوجب على الجميع الاستثمار الامثل لهذا الحدث في طريق الخروج من اوسلو وصناعة بيئة سياسية وادارية واقتصادية تقدم حلولا خارج العلاقة مع عباس وخارج الدوران في اطار الحلول الترقيعية المستحيلة ل م ت ف او سلطة اوسلو ونظامها الاداري والمالي”.

وأكد أنه “بالنظر الى اننا نطلب الماء الزلال من سراب التوافق وهذا جعل رقبتنا ورقبة الشعب في يد عملاء الاحتلال،فإنني انادي بالقطيعة الكاملة مع عباس ونهجه، وان نعتمد تقرير مصيرنا الوطني باعتبار غزة هي ارض محررة وان نطلق حوار جماعي حول وثيقة وطنية يتم صياغتها بمعرفة الجميع وتعرض على استفتاء شعبي تحدد معالم الحركة الوطنية وتحدد مصير م ت ف ومصير السلطة وتفتح الطريق نحو اختيار قيادة للشعب الفلسطيني وتحدد طريقة ادارة المناطق المحررة وتجعل هدف التحرير لباقي اجزاء فلسطين هو الهدف الناظم لبرامج الفصائل الوطنية”.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية