جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 332 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جماهير حاشدة من أبناء حركة فتح تشارك في مسيرة الغضب في محافظة الخليل
بتاريخ الأربعاء 05 أغسطس 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/11825151_10153480478305119_2095554363415166960_n.jpg?oh=e5d214ab5a8f7d8c0232beacf4aec223&oe=56422B82
جماهير حاشدة من أبناء حركة فتح تشارك في "مسيرة الغضب " في محافظة الخليل
الخليل -  إكرام التميمي

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح " اقليم وسط الخليل مسيرة وطنية حاشدة انطلقت من أمام مسجد الحسين بن علي خرج خلالها الآلاف من أبناء حركة فتح في المحافظة تحت شعار " مسيرة الغضب "


جماهير حاشدة من أبناء حركة فتح تشارك في "مسيرة الغضب " في محافظة الخليل

الخليل -  إكرام التميمي

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح " اقليم وسط الخليل مسيرة وطنية حاشدة انطلقت من أمام مسجد الحسين بن علي خرج خلالها الآلاف من أبناء حركة فتح في المحافظة تحت شعار " مسيرة الغضب " استنكاراً وشجباً و احتجاجاً على المجزرة  التي نفذها المستوطنين الحاقدين بحق عائلة دوابشه ، وتنديداً بالاحتلال و استمرار وتزايد جرائم المستوطنين ضد الفلسطينيين والمقدسات ، وسيما ما تتعرض له الأقصى من خطر، و تضامنا مع الأسرى ،والمطالبة بحماية وإنهاء معاناة الأطفال الفلسطينيين ،
وتعبيراً عن تضامنهم مع  عائلة دوابشة في دوما جنوب نابلس، والتي أدت لاستشهاد الطفل علي حرقاً وإصابة بقية أفراد عائلته بجروح وحروق خطيرة ومازالوا يرقدون في وحدة العناية المركزة وعلى أجهزة التنفس الاصطناعي.

وشارك في هذه المسيرة مساء أمس ، أمين السر عماد خرواط وأعضاء لجنة إقليم الوسط ، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ، ومحافظ محافظة الخليل كامل حميد ، ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية في المحافظة ،وأمناء سر وأعضاء أقاليم الخليل والمناطق التنظيمية ،وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية ، وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح ، وأعضاء من المجلس التشريعي ،ورئيس لجنة إعمار الخليل ،وقيادات  الأجهزة الأمنية ومدراء وممثلين المؤسسات الرسمية ، وقيادات وفعاليات ولجان القوى الوطنية ،والمجتمع المحلي .
وأكد المشاركون خلال المسيرة بضرورة أن يعرف العالم بمعاناة أطفال فلسطين وبأنه حان الوقت لوضع حد لمثل هذه الممارسات والاعتداءات البشعة وبأن على  المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية العمل على وقف هذه الاعتداءات.
ومن جانبه عباس زكي قال :أعلن عن إدانة واستنكار القيادة للجريمة التي طالت عائلة دوابشة في دوما، وبأن هذا طال جميع أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، وبأن هذا يصنف بجرائم ضد الانسانية .
وكما تحدث  عماد خرواط  عن جرائم الاحتلال والمستوطنين واعتداءاتهم المتكررة بحق المسجد الأقصى ،وأدان تدنيس المستوطنين للمقدسات  ،وتابع مستنكراً إثارة الفتن ، وكما أشاد بالمرأة الفلسطينية الأم والأخت والابنة الشهيدة والأسيرة والجريحة والشريكة بالنضال  وفي شتى الميادين الصابرة والمرابطة ومطالباً : بحماية المقدسات ،والشعب الفلسطيني وسيما  الأطفال ، والإفراج العاجل عن الأسرى .
وكما طالب محافظ الخليل كامل حميد بتشكيل وحدات لجان شعبية لحماية المواطنين وللدفاع عنهم وسيما في الأراضي الفلسطينية  والتي تتزايد فيها اعتداءات المستوطنين .
ومن جانبه رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري استنكر الجرائم المستمرة من قبل الاحتلال وقطعان المستوطنين وبالأخص حرق الشهيد الرضيع ودعا إلى تسير المسيرات والاحتجاجات إلى قلب البلدة القديمة .

وكما أكدت حركة فتح بأن خروج كوادرها في مسيرة اليوم هي سمات الوفاء والعهد من 'فتح' ونفيرها هو ضد الاحتلال وصمته وتشجيعه للمستوطنين الذين ينفذون اعتداءاتهم وجرائمهم تحت عيون وبحماية جنود الاحتلال.

وكما وجه عضو الإقليم أمجد أبو عصب التحية لأبناء حركة فتح ولكافة المشاركين والحضور على وقفتهم التضامنية هذه  ومؤكدا أن الرضيع علي ليس ابن آل الداوبشة بل هو ابن الشعب الفلسطيني، وقد طالب المشاركون القيادة الفلسطينية بالمزيد من الحراك الدولي لفضح سياسة وجرائم الاحتلال ضد ابناء الشعب وشرائح المجتمع كافة ، ومؤكدين تجديد العهد والوفاء للشهيد ياسر عرفات وللشهداء والأسرى والجرحى وبأن تبقى مسيرتهم من أجل إنهاء الاحتلال والإفراج عن الأسرى وبأنهم داعمين للرئيس  محمود عباس ومع القيادة وأحرار العالم وحتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .




 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية