جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 347 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم مدير الهلال الأحمر الإماراتي في
بتاريخ السبت 20 يونيو 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/10320435_10155742657325343_6851755866602896774_n.jpg?oh=aab2aa932287488212d82b7fcd80369b&oe=56333574
المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم مدير الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة
خانيونس- صلاح أبو صلاح
كرمت اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس مدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة أ. عماد أبو اللبن، وذلك تقديراً من المجلس على جهود الجمعية المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني


المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم مدير الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة

خانيونس- صلاح أبو صلاح
كرمت اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس مدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة أ. عماد أبو اللبن، وذلك تقديراً من المجلس على جهود الجمعية المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وكان وفد من اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس زار صباح الخميس مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة والتقى مديرها في قطاع غزة، وقدم له الشكر نيابة عن أبناء الشعب الفلسطيني على الجهود المبذولة والدعم اللامحدود من دولة الإمارات وجمعية الهلال الأحمر تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وقدم رجل الأعمال وأحد داعمي المجلس العام: أشرف الأسطل في بداية اللقاء تعريفاً عن طبيعة عمل المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، مبيناً أن المجلس هو جسم اجتماعي طوعي يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خان يونس تم تشكيله منذ بدايات عام 2014م، ويتم اختيار اللجنة التنفيذية عبر صندوق الانتخابات، حيث تُجرى انتخابات داخلية دورية كل سنة ويتم اختيار لجنة تنفيذية تضم 11 عضواً من مدراء المواقع في عائلات محافظة خان يونس.

وأوضح أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمة له خلال الزيارة أن هذه الزيارة تأتي تقديراً وعرفاناً من المجلس لجهود الخير والعطاء التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني على مختلف الصعد "الإغاثية والتنموية والتطويرية".

وأضاف البنا "إن جهود دولة الإمارات العربية ممثلة بجمعية الهلال الأحمر الإماراتي كان لها الأثر الطيب على صمود شعبنا الفلسطيني وتخفيف المعاناة عنه في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والحياتية وتدمير البنية التحتية جراء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة".

وأبرق البنا نيابة عن عائلات محافظة خان يونس الشكر والتقدير للشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وولي عهده الشيخ محمد بن زايد راجياً من الله أن ينعم عليهم بالصحة والعافية وأن يكونوا خير عون وذخر لأبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جهته قال أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية أن المجلس العام وكافة عائلات محافظة خان يونس يقدمون الشكر والتقدير والاحترام لدولة الإمارات العربية وجمعية الهلال الأحمر، وعلى وجه الخصوص مكتبها في قطاع غزة الذي نفذ العديد من النشاطات والمشاريع التنموية والإغاثية والخدمية لأبناء شعبنا الفلسطيني، خاصة إبان العدوان الأخير على قطاع غزة.

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس درع تكريم لمدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة أ.عماد أبو اللبن.
https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11053614_10155742662415343_2478824247623131132_n.jpg?oh=2afda52d2ff325de9c01e66f4bff9a27&oe=55F07A08
المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يختار لجنة تنفيذية جديدة


خان يونس:

عقد المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس مؤتمره الانتخابي الثاني في ديوان عائلة الفرا وسط مدينة خان يونس، واختار لجنة تنفيذية جديدة وسط مشاركة ممثلين لكافة عائلات محافظة خان يونس.

وكان المؤتمر بمثابة كرنفال واستفتاء على ثقة العائلات بالمجلس العام الذي تشكل قبل عام ونيف كفكرة رائدة على مستوى محافظات الوطن.

وأعلن عدد من ممثلي العائلات في اللجنة التنفيذية السابقة ( الأسطل والأغا والفرا والمصري وصافي وعشيرة أبو حطب وشعت) عن عدم ترشحهم لانتخابات اللجنة التنفيذية وتفضيلهم العمل ضمن المجلس العام لإعطاء فرصة لعائلات جديدة للعمل والعطاء.
وقد ترأس هيئة المؤتمر م. بلال الفرا وعضوية كلا من: خالد صافي وكامل المصري ورشاد شعت وفريد مصبح وفضل الفرا.

وقد افتتح المؤتمر بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية ألقاها رئيس المؤتمر، عرج فيها على فكرة المجلس العام وآليات الانتخاب والترشح والقوانين الناظمة للعملية الانتخابية، وبعد ذلك أعلن الفرا عن الشروع في اجراءات الانتخابات بأخذ النصاب القانوني للجمعية العمومية حيث حضر ممثلين عن 42 عائلة من أصل 65 عائلة منتسبة للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس.

وتلى رشاد شعت أمين سر اللجنة التنفيذية التقريرين الإداري والمالي، وتم التصويت عليهما بالإجماع من الجمعية العمومية، ومن ثم أعلن خالد البنا، رئيس اللجنة التنفيذية استقالة اللجنة وسط تصفيق حار من الحضور، ووجه البنا الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية والحضور ولكافة عائلات المحافظة، ولعائلة الفرا على استضافتها الكريمة للمؤتمر الانتخابي الثاني للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس.

وبيّن البنا أن اللجنة التنفيذية السابقة كانت مكلفة بإعداد نظام أساسي للمجلس العام، وقد أنجزت المهمة وأعدت نظامًا أساسيًا متكاملاً ينظم عمل المجلس العام ويبين الحقوق والواجبات بين كافة أعضائه ويؤسس للعمل المستقبلي للمجلس العام.

وقد رفضت اللجنة التنفيذية طريقة التزكية لاختيار لجنة تنفيذية جديدة للمجلس وأصرت على الاحتكام للصندوق الانتخابي وإعطاء القرار للجمعية العمومية لاختيار ممثليهم في اللجنة التنفيذية بالطرق الديمقراطية السليمة.

بعدها تم فتح باب الترشح حيق تقدم لترشح عضوية اللجنة التنفيذية 12 مرشح وبعد انتهاء مدة الترشح والانسحاب تم الاقتراع وسط أجواء ديمقراطية ونزيهة وشفافة.

وفاز بعضوية اللجنة التنفيذية الجديدة كلٌ من: أديب السقا وخالد البنا وعمار خشان وصلاح أبو صلاح ومحمد فروانة ومصطفى المجايدة وناصر صادق وناهض اصليح ونواف أبو ستة وهاشم شراب وهيثم وافي.

وقدعكست اللجنة التنفيذية الجديدة للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس التوزيع الجغرافي لكافة مناطق محافظة خان يونس.

ووجهت اللجنة التنفيذية الجديدة الشكر لكافة المؤسسات والشخصيات التي دعمت فعاليات ونشاطات المجلس، وخصت بالشكر الجنود المجهولين الذين وثّقوا كافة نشاطات المجلس المصورين: ياسر الأغا وياسر الأسطل وأحمد عيسى المجايدة ومصعب شعت ونضال شراب وهاني البنا وحسن الفرا.

ومن جهته قال خالد البنا عضو اللجنة التنفيذية المنتخب أن هذا المؤتمر مثّل استفتاء وثقة جديدة على عمل المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس معبراً عن شكره لعائلة الفرا على استضافتها للمؤتمر الانتخابي وإخراجه على أكمل وجه، والذي انعكس بالرضا العام لدى كافة أعضاء الجمعية العمومية للمجلس العام.

وأضاف البنا: أننا في اللجنة التنفيذية سنعمل جاهدين على ان نكون عند حسن ظن أعضاء اللجنة الجمعية العمومية من عائلات محافظة خان يونس مؤكداً أن العمل في المجلس العام هو عمل طوعي اجتماعي يهدف إلى خدمة كافة طبقات المجتمع وتوثيق عرى العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس.

يشار إلى أن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس هو جسم اجتماعي طوعي يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خان يونس تم تشكيله منذ بدايات عام 2014م، ويعتبر هذا المؤتمر الانتخابي الثاني للمجلس، حيث تم عقد المؤتمر الانتخابي الأول له في شهر ابريل من العام الماضي وتم اختيار لجنة تنفيذية تضم 11 عضواً من مدراء المواقع في عائلات محافظة خان يونس.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.28 ثانية