جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 307 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: لماذا يكرهون "دائرة العلاج بالخارج"!!!
بتاريخ الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p526x296/10561691_10154748705490343_4713283282853692748_n.jpg?oh=6ee702737239d15cc8ad50630073f180&oe=54C4AD10لماذا يكرهون "دائرة العلاج بالخارج"!!!

كتب / ساهر الأقرع

لم تتعرض " دائرة العلاج بالخارج "، لهجوم متواصل مثل ما تتعرض له أي مؤسسة من مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية. الحرب الشرسة عليها تستخدم فيها جميع الأسلحة المشروعة


لماذا يكرهون "دائرة العلاج بالخارج"!!!

كتب / ساهر الأقرع

لم تتعرض " دائرة العلاج بالخارج "، لهجوم متواصل مثل ما تتعرض له أي مؤسسة من مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية. الحرب الشرسة عليها تستخدم فيها جميع الأسلحة المشروعة وغير المشروعة وبأساليب أغلبها غير شريفة، وعبر منافذ مختلفة، مواقع إنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، تتهجم على" دائرة العلاج بالخارج ".

اتهمت "دائرة العلاج بالخارج "، من قبل ثلة مارقة أرادت ان تبتز العاملين بها في اصدار تغطية مالية لاحد المحسوبين عليها بالواسطة،  بالتأمر علي ابناء شعبنا في قطاع غزة! حتى وصل الأمر للتعرض لأعراض العاملين فيها. الهجوم الشرس أو بالأحرى الكره الكبير الذي يظهره البعض لـ" دائرة العلاج بالخارج "، هو نتاج لآيدولوجيات يحملها بعضهم ولا يعجبه العمل الدؤوب لـ " دائرة العلاج بالخارج "، والعدل بين المرضي دون تدخل أي وساطات بالمطلق لأنهم يتعاملون مع جميع المرضي سواسية وهم يرفعون شعار العلاج حق لكل مريض مهما كان انتمائه السياسي لذلك يكرهونها.

هم يكرهون " دائرة العلاج بالخارج "، لأنها ترفض رعاية الواسطة والمحسوبية، وهم يكرهونها لأنها ترفض التعامل مع الواسطة والتمييز بين ابناء شعبنا التي يرغبون بترويجها، ويكرهونها أيضاً لأنها جاءت خياراً وبديلاً أكثر اعتدالاً وتعمل بجهد واخلاص وامانة، علي تلك الثلة الفاسدة والتي عفن بها الفساد ان تعلم جيدا بان غبار الايام ولعنة التاريخ سوف تطاردهم الي ان يكون مكانهم الأخير مكب النفايات، هذه التلة التي عبثت بالعقل الفلسطيني كثيراً وجعلت منه بوقاً يردد شعارات لا يجني من ورائها إلا الضياع.

يكرهون " دائرة العلاج بالخارج "، لأنها نجحت في القضاء علي ظاهرة الواسطة والمحسوبية و التي شهدت لها بعض الوسائل الإعلامية سواء المحلية او العربية او الأجنبية، ولكن هذه الثلة الفاسدة كانت السباقة لاستخدام لفظ انتحاري ومخزي جدا في بث الفتنة بدلاً من ان ينحنوا احتراما لهذه الدائرة العريقة، يكرهونها لأنها جاءت كأداة خادمة للمرضي من ابناء شعبنا في قطاع غزة، هادئة ومتخصصة تقدم العلاج للمرضي بطريقة واضحة لا تعتمد على آراء تقدم في صورة صراخ ومعارك.

" دائرة العلاج بالخارج "، أعادت بعض الهدوء والطمأنينة وقالت لأهلنا في قطاع غزة بشكل واضح بان العلاج مكفول لكل مريض دون تمييز بالمطلق، والذي افتقده المريض الفلسطيني من قبل التشويه الإعلامي التي تقوده بعض المواقع الالكترونية العفنة والتي تريد ان تصنع من نفسها عصابات مسلحة وتريد تمرير كلمتها دون أي اعتراض وبالسرعة الممكنة، فما كان من الاخوة في دائرة العلاج بالخارج بغزة، الا أنهم وقفوا وقفة رجل واحد وقالوا لهم خسئتم وسنبقي نعمل خادمين للمرضي دون تمييز ، ولا توجد واسطة في سجلاتنا بالمطلق، وانما توجد عدالة بين كافة ابناء شعبنا المرضي.

لذلك كله يكرهون " دائرة العلاج بالخارج "، وأيضاً لأنها قامت بتعرية الكثير من الخفايا التي كان البعض يتحصّن بها وصنعوا من خلالها لأنفسهم بطولات وهمية. إنهم يكرهونها لأنها تدار بعقول مستنيرة ومبدعة ونحن أمة تغتال مبدعيها وتقصيهم وتنتقص من جهدهم.

وأقول لخصومها: أرجوكم استمروا في كرهكم لـ " دائرة العلاج بالخارج "، فهذا الكره زادها محبة وثقة وحب الملايين من الناس، لذلك أيها الإخوة الكرام العاملين في دائرة العلاج بالخارج ابتدأ من الدكتور فتحي ابو وردة والدكتور العزيز صبحي السوافيري وانتهاء بكافة العاملين في الدائرة استمروا في عملكم الدؤوب اتجاه ابناء شعبنا المرضي وقدموا الخدمات لهم فوالله ان شعبكم خلفكم ويساندكم ويكل لكم جل احترامه واعتزازه بكم، واتركوا تلك الثلة الفاسدة المعروفة لابناء شعبنا تنبح كالكلاب في الطرقات، واعلموا جيدا بان اطفال غزة سوف يرجمون تلك الكلاب الضالة بالأحذية حتما لا مجال، فلا يرجم سوي الشجر المثمر.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.21 ثانية