جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 300 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: لم نسمع صوت احد من قيادات فتح الورقية بشان خصم علاوة القيادة
بتاريخ الأثنين 06 أكتوبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

لم نسمع صوت احد من قيادات فتح الورقية بشان خصم علاوة القيادة

كتب هشام ساق الله – اقصد بالقيادات الورقيه المسماه علينا بانهم قاده يحملوا مراتب عظيمه لقاده كبار استشهدوا وهذه المسميات اكبر بكثير من حجومهم جميعا لم نسمع أي صوت من اعضاء اللجنه المركزيه


لم نسمع صوت احد من قيادات فتح الورقية بشان خصم علاوة القيادة

كتب هشام ساق الله – اقصد بالقيادات الورقيه المسماه علينا بانهم قاده يحملوا مراتب عظيمه لقاده كبار استشهدوا وهذه المسميات اكبر بكثير من حجومهم جميعا لم نسمع أي صوت من اعضاء اللجنه المركزيه يعترض او يقول رغم ان معظمهم يتحدث بوسائل الاعلام مثل البلبل ويقول ويجول ولكن حين يكون الموضوع يمس القاعده العريضه من ابناء حركة فتح لا احد يتحدث ولا احد يظهر بالصوره .

هؤلاء القيادات الورقيه الذين ابتلينا بهم ومحسوبين علينا على انهم قاده لا احد منهم يقف ويقول كلمة الحق ولا احد يعارض وجميعهم مخصيين ولا احد منهم يستحق ان يطلق عليه كلمة عضو لجنة مركزيه مثل الشهداء العظام امثال الاخوه الرائعين الابطال خليل الوزير او صلاح خلف او ابويوسف النجار او ماجد ابوشرار والقائمه تطول شتان بين هؤلاء وهؤلاء .

مر القرار بشكل سريع ولم يتوقف امامه احد والجميع خائف ان يتحدث ربما لان الامر صادر عن الرئيس القائد العام محمود عباس ولا احد يريد ان يختلف معه في هذا الامر وربما لانهم غير متضررين هم وزوجاتهم وابنائهم فالمخصصات مستمره وتزيد يوما بعد يوم والوضع عال وعلى اعلى مستوى ايش بدهم يزعلوا منهم احد حتى تستمر تدفق الاموال وتستمر العطايا .

فرسان في الميدان الاعلامي وتراهم يتحدثوا بكل المواضيع ابتداء من الذره حتى تحرير فلسطين كل فلسطين ولكن حين يخص الموضوع الذي يتمنى كل ابناء الحركه ان يسمعوا موقف فيه فلا احد يتحدث او يتحرك وكلهم يسربوا معارضتهم عبر الاشخاص على الجوال على الاخ الرئيس والاجهزه الامنيه في السلطه مراقبة جوالات اعضاء اللجنه المركزيه ليسمعوا حجم الهجوم والسب على الاخ الرئيس وعلى القياده فهم جميعا فرسان على التلفونات وجلساتهم الخاصه ولكن لا احد منهم يعبر عن أي موقف معارض او أي حدث يهم القاعده الفتحاويه .

نعم القاده الفتحاويه والكوادر كلهم غير مهميمين والسبب انهم غير مؤثرين ويتم تعين هؤلاء بمواقعهم تعيين وكل من يرضى عليه الرئيس القائد العام في المرحله القادمه سيكون عضو باللجنه المركزيه وتصويت ومواقف الكوادر أي كانت غير مهم فالقضيه قضية تعيين في اللجنه المركزيه والمجلس الثوري وكل من وصل الى مرحلة التدجين الكامل والارنبه سيكون عضو باللجنه المركزيه والمجلس الثوري في المرحله القادمه .

اطمئنوا يا ابناء حركة فتح فلديكم قياده لاتهتم بمواضيعكم ولا بوجهة نظر القواعد ومفروضه عليكم بكل الوسائل ولا احد منهم يتحدث باي موقف يتخذ بحقكم وانتظروا القرارات القادمه في استهدافكم في قطاع غزه وهي التقاعد المبكر بقانون سيضرب اطنابكم ويمسكم جميعا ولا احد يتحدث في هذا الامر والكل ينافق حركة حماس ويسحب ناعم معها .

اين نجوم الاعلام من اعضاء اللجنه المركزيه الذين يعتبروا انفسهم قريبين من القاعده وطول الوقت يتصلوا ويرسلوا رسائل وتراهم دائما في كل المواقع بتصريحات لازمه وغير لازمه لا احد منهم تحدث بموضوع هو حديث القاعده الفتحاوي وكل واحد من ابناء الحركه يتحدث عن المبلغ الذي خصم منه في هذا الظرف الصعبه والعصيب بعد الحرب والجميع غاضب وحانق ومستفز مما جرى .

نعم يتم تسريب اسماء على انها تقف خلف هذا القرار ويتم الحديث عن مستشاري السوء الذين مرروا القرار وسلام فياض الاب الروحي للمؤامره على قطاع غزه والذي وضع كل الملفات في ادراج السلطه الان يتصل ويتحدث انه غير مسئول وان سبب استقالته من منصبه انه لم يرغب في اتخاذ مواقف ضد قطاع غزه وتمرير المؤامره .

رامي الحمد الله مش فارقه معاه شيء المهم ان يبقى رئيس للوزراء بعد ان اخذ دوره متقدمه في الارنبه والتدجين وتم السيطره عليه فهو لايدرك حجم ما اثرت هذه الخصومات على الفقراء من الموظفين وهو لايدرك بان قراره كان تدميريا وان اول من تاثر به هو كادر الشرعيه الفلسطينيه في قطاع غزه .

روي لي احد الاصدقاء ان احد اعضاء اللجنه المركزيه المخصيين انه غاضب ومعارض للقرار وانه يقوم باتصالاته من اجل ان يتم وقف القرار والغاءه وقلت له لاتصدق كل مايقال فهم جميعا راكعين ومستسلمين ولا حول لهم ولا قوه .

لكم الله يا ابناء حركة فتح في قيادتكم ولكم الله انكم الان تباعوا في سوق التنازلات التنظيميه والسياسيه وتريد اللجنه المركزيه ان تبني علاقات عامه مع حماس وغيرها على حسابكم ويكفيهم ان يكتب احدهم انه عضو باللجنه المركزيه أي انه مثل ابوجهاد رحمه الله ومثل ابواياد ومثل ابويوسف النجار وهم صغار امام عظمة ومواقف هؤلاء الرجال .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية