جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 315 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: المجلس الفلسطيني الامريكي هيوستن – تكساس
بتاريخ الثلاثاء 05 أغسطس 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/10481002_10154468260975343_2746160098412199947_n.jpg

المجلس الفلسطيني الامريكي هيوستن – تكساس /
من الاعلامي والكاتب فراس الطيراوي
 لبى أبناء الشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي وجاليات الدول الصديقة لفلسطين وجمهور كبير غير مسبوق من الأمريكيين الدعوة للمظاهرة المركزية لجنوب الولايات المتحدة في مدينة أوستن عاصمة ولاية تكساسر.



المجلس الفلسطيني الامريكي هيوستن – تكساس

من الاعلامي والكاتب فراس الطيراوي

 لبى أبناء الشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي وجاليات الدول الصديقة لفلسطين وجمهور كبير غير مسبوق من الأمريكيين الدعوة للمظاهرة المركزية لجنوب الولايات المتحدة في مدينة أوستن عاصمة ولاية تكساسر. فقد احتشد ما يقارب العشرون ألف متظاهر في تجميع مهيب غير مسبوق ذكّر الجميع بالتظاهرات الضخمة المناهضة للتمييز العنصري في الستينيات والتحركات الشعبية المطالبة بانهاء الحرب في فيتنام .

لقد زحفت الجماهير من المدن الرئيسية خاصة هيوستن ودالاس وسان انطونيو مستقلين العشرات من الباصات السياحية الضخمة , بجهد كبير عالي التنظيم التقت جميعها حسب الوقت المحدد عند الواحدة ظهرا على ادراج الكابيتول الذي يعتبر رمز الحكومة في الولاية. بصيحات الحناجر المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية , المنددة بالجرائم ضد الانسانية المرتكبة بحق الفلسطينيين, وبصوت هادر دوى صوت غزة المثخنة بالجراح اسمعت من باذانه صمم.


 تم القاء بعض الكلمات على مدرج الكابيتول و من ثم انطلق المحتشدون بمسيرة عارمة لم تعهدها تكساس من قبل شلت الحركة بالمدينة منطلقة الى مبنى البلدية , بمسافة ميل ونصف, حيث وصلت بداية المسيرة لمبنى البلدية وكان لا يزال اخرها في مبنى الكابيتول. زيّنت المظاهرة يافطات عملاقة تحمل توقيع المجلس الفلسطيني الأمريكي بطول ثلاثين قدم وعرض أربعة أقدام مطالبة ب "وقف المحرقة الفلسطينية المستمرة في غزة ", ويافطات مطالبة ب "انهاء الاحتلال الصهيوني لفلسطين" , واخرى تفضح الممارسات الصهيونية بحق أسرانا البواسل وتطالب باطلاق سراحهم . لقد القت طائرة شراعية بظلالها على المسيرة حيث حملت يافطة عملاقة كتب عليها عبارة" احفظوا غزة" جابت سماء المينة بعدة جولات.

لقد امتأت شوارع أوستن بأعلام فلسطين والشعارات المطالبة الادارة الامريكية بوقف تمويل الاحتلال , والتي اشارت بوضوح لا لبس فيه ان لا يمكن للعدو الصهيوني ان يرتكب هكذا مجازر بشعه ضد الانسانية لولا الدعم اللامحدود واللامشروط من الادارة الأمريكية, وهو من نوه اليه الأخ كمال خليل ممثلا للمجلس الفلسطيني الأمريكي بكلمته المؤثرة التي الهبت مشاعر الحشود, ولاقت استحسانا مميزا قطعها التصفيق الحاد مرات عديدة .


فقد استهل الاخ كمال خليل كلمته بإعلام الحشود أن جهدهم في جنوب أمريكا يتزامن مع جهد مماثل تماما للمجلس الفلسطيني الأمريكي بالتنسيق مع قوى أخرى حيث يحتشد ما يقارب الستين ألف متظاهر أمام البيت الأبيض , فطيّر حشود اوستن التحية لحشود واشنطن.

كما نوه الأخ كمال بكلمته بشكل واضح ومباشر و مركز ومختصر اننا لا نطالب بوقف لاطلاق نار في غزة, بل بانهاء كامل للاحتلال الصهيوني لفلسطين و محو كل اثاره وتبعاته. كما أشار الى الموقف السلبي لحاكم الولاية السيد بيري , ووعده أن يدفع ثمن مواقفه المؤيدة لقتل أطفالنا في صناديق الانتخابات القادمة.

 شدد الأخ كمال أنه على الرغم من الالام والجراح, إلا ان الشعب الفلسطسني الموحد بكل قواه سينتصر بالنهاية شاء أوباما أم لم يشأ , وشاء بيري ام لم يشأ, لان فلسطين تملك قوة الحق. وخاطب الأخ كمال الجمهور قائلا أنه ليس بالضرورة أن تكونوا سياسيون لنصرة فلسطين , ولا مطلوب منكم فهم كل تعقيدات العلاقات الدولية, كل ما عليكم أن تقوموا به هو ان تكونوا الى جانب الانسانية, فذلك كفيل بوقوفكم مساندين لفلسطين شعبا وقضية.

حضرت وسائل الاعلام الرئيسية والبديلة واجرت العديد من المقابلات , واستمعت للكثير من التصريحات وأهمها التصريح الذي أدلى به الأخ علاء الشلبي والذي شرح طبيعة المرحلة وخطورتها وضرورة وقوف الادارة الامريكية بجانب الحق الفلسطيني كما تؤكده و تمليه القيم الامريكية, كما نوه بالعدد الكبير للمشاركين من ابنائنا من الجيل الجديد من مواليد الولايات المتحدة بهذا الحراك باسم رابطة الشبيبة الفلسطينية الأمريكية ودورها البارز على الساحة الامريكية منذ بداية الحرب على غزة. من ثم الهبت مشاعر الحشود قصائد الشعر التي القاها عدد من الشعراء والاغاني التي غنتها فرقا امريكية مساندة وداعمة لقضيتنا, ليعود بعدها الحشود بشكل منظم ولافت , كل الى الباص الذي أقله بعدما ودع الجميع أصدقائه معاهدين بعضهم أن يستمروا بالحراك الشعبي في أمريكا وبأشكال مختلفة حتى تحقيق الشعب الفلسطيني لحريته واستقلاله وتحرير أسراه و عودة لاجئيه و يرتفع علم فلسطين خفاقا فوق ماذن وكنائس القدس.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية