جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 289 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
احمد دغلس: احمد دغلس :مجازر غزة ...؟! هل اليهودية إسرائيل أم اسرائيل اليهودية ..؟!
بتاريخ الثلاثاء 22 يوليو 2014 الموضوع: قضايا وآراء


مجازر غزة ...؟! هل اليهودية إسرائيل أم اسرائيل اليهودية ..؟!
احمد دغلس
ليس بالبعيد العنف النازي الهتلري ألألماني الذي وصل الموت بالموت في القارة ألأوروبية في القرن الماضي وليس بالبعيد الزخم الجماهيري الذي التف حول العنف الهتلري مؤيدا وداعما ..؟!



مجازر غزة ...؟! هل اليهودية إسرائيل أم اسرائيل اليهودية ..؟!
احمد دغلس
ليس بالبعيد العنف النازي الهتلري ألألماني الذي وصل الموت بالموت في القارة ألأوروبية في القرن الماضي وليس بالبعيد الزخم الجماهيري الذي التف حول العنف الهتلري مؤيدا وداعما ..؟! ولا طردا لآفة نسيان النازية الهتلرية التي ليومنا موثقة بالصوت والصورة بشخوصها ومؤيديها ، حاضرة بأسماء ومراتب الشخصيات العالمية السياسية والكنائسية التي وقفت إلى جانبها ، جانب حكومة الرايخ الثالث في خطواته ألأولية في احتلال بلاد الجوار ( بولندا ) والنمسا وغيرها تحت مسمى تعديل الحدود التي شجعت النازية الألمانية لتصب بشكل مباشر في دعم الجرائم النازية بحق الإنسانية التي لا زالت آثارها وعواقبها حاضرة أهمها في فلسطين .
مقارنة بسيطة ما بين نشأة النازية وتطورها ونشأة الصهيونية اليمينية وتطورها " التي تحكم دولة إسرائيل " نجد أنه لا بد لنا إلا أن نرى الخطوط المتشابكة المتقاطعة بالتوثيق المرئي ما بين النازية الهتلرية ألألمانية وبين إسرائيل الصهيونية اليمينية التي تسعى لأن تكون عرقية يهودية ( مختارة ) كما كانت تسعى النازية الجرمانية الألمانية بإصولها العرقية التي كتب نصوص أيديولوجيتها قائدهم أدولف هتلر بكتابه كفاحي .
دون أن ندخل بمداخل المنتصر ، المهزوم ،الحق ، الثار ، الأمن والحصار في مسيرة حرب غزة التي تدور رحاها الآن على أشدها لا بد لأن يتبادر إلى ذهننا خارطة طريق هذه الحرب ( ليس ) بتعداد الشهداء ،الجرحى ،الهدم والخراب إضافة الى التهجير والمآسي الناتجة بالمحصلة لأي حرب كانت او مضت لنستنتج ان حرب غزة ( نمط ) آخر من الحروب التي نشهدها وشاهدناها من بعد الحرب العالمية الثانية بفيتناميتها وجزائريتها وكمبوديتها لكون حرب غزة التي تشنها إسرائيل تلاقي الدعم المطلق من جنرالات جيشها وائتلاف حكومتها ومواطنيها بالضبط كما كانت الحالة الألمانية بدعمها للنازية وأدولف هتلر أي أن المجتمع ألإسرائيلي وحكومته اليمينية تدعم جريمة الحرب التي يقوم بها جيشها وحكومته ولا يتوانى أي كان بعدم تقديم الدعم غير عابئين بما يجري على الطرف الآخر الذي على بعد أمتار من بيوتهم ينقل حيا إلى منازلهم ببث مباشر بالدقيقة والصورة والصوت ( تلفزيون فلسطين ) على عكس ما كان في حكم النازية الهتلرية أي بمعنى آخر إن المجتمع المواطن الإسرائيلي على علم موثق بما تقترفه حكومته وجيشه بحق الإنسان الفلسطيني أي أن المواطن الإسرائيلي في الشارع والمقهى والبيت يُعتبر انه موافق ن شريك ويدعم جرائم حرب بحق أطفال ونساء ومدنيين عزل لا حول لهم إلا أن يكونوا وقود حطب نار المواطن الإسرائيلي حكومته وجيشه أبنائهم إخوتهم آبائهم ..؟! مما يؤكد بدون شك بأن المجتمع المواطن الإسرائيلي بشخصيته العنصرية اليمينية المتعصبة اكثر تعصبا من النازية الألمانية الهتلرية لسبب بسيط ... وهو ان الألماني في ثلاثينيات القرن الماضي كانت وسائل الإعلام تختلف عن وسائل الإعلام الحديثة إذ كان بمقدور وسائل الإعلام النازية في ثلاثينيات القرن الماضي ان تزور وان تعبث وتحرف في الخبر والصورة والمعلومة ... لكنه الآن (ليس ) بإمكان وسائل ألإعلام ان تحجب الحقيقة والموقف والموت والدمار ( خاصة ) بتقنية النقل المباشر لتلفزيون فلسطين من داخل المعركة بالصور دقيقة بدقيقة نقل ( حي ) دون مونتاج وقص وحذف ، نقل حي تقشعر له ألأبدان لفظاعة المنظر الذي لا يستطيع المواطن الإسرائيلي ولا أي سياسي عالمي كان اسمه انجيلا ميركل الألمانية او كامرون البيريطاني او اولاند الفرنسي وحتى ألأسود ذو ألأصول ألأفريقية اوباما الرئيس ألأمريكي ، بان يقفز عليه كما قفز سابقا موسوليني الإيطالي حليف ادولف هتلر النازي وحوبلنز وايخمان وغيرهم من قادة النازيين ، بالمحصلة ان حرب غزة قد اثبتت بانه بيننا اكثر من هتلر ... ( وموسوليني ) وآيخمان "" بروح "" انجيلا ميركل واولند وحتى ألأوباما ألأفريقي ( المسلحين ) بحكام ومواطنين إسرائيل الذين تفوقوا عن ما سلفهم من نازيين ألمان ...؟! بكمهم ، مجموعهم يشكلون خطرا على الإنسانية .. بسلاح اسرائيل ( اليهودية ) او بيهود اسرائيل الصهيونية العنصرية بالضبط كما نشأت وكانت النازية الألمانية ،،، إن لم تكن الأخطر ...؟؟
احمد دغلس

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية