جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 342 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الاخ عزام الاحمد يزور قطاع غزه كفريق مكون من شخص واحد هذه المره
بتاريخ الثلاثاء 13 مايو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


http://hskalla.files.wordpress.com/2013/10/d8b9d8b2d8a7d985-d8a7d984d8a7d8add985d8af.jpgالاخ عزام الاحمد يزور قطاع غزه كفريق مكون من شخص واحد هذه المره

كتب هشام ساق الله – لانه ميسي فتح ويعلب لوحده ياتي اليوم الى قطاع غزه وحده بدون مساعدة أي احد لا من اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح ولا من اعضاء منظمة التحرير الفلسطينيه



الاخ عزام الاحمد يزور قطاع غزه كفريق مكون من شخص واحد هذه المره

كتب هشام ساق الله – لانه ميسي فتح ويعلب لوحده ياتي اليوم الى قطاع غزه وحده بدون مساعدة أي احد لا من اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح ولا من اعضاء منظمة التحرير الفلسطينيه وهيك افضل اله واريح لراسه عشان يعرف يشتغل صح وحتى يضمن ايضا عدم تسريب أي معلومه لا يريدها الى وسائل الاعلام .

عاش ابونداء والله هيك افضل بالتعامل في ظل ان هناك من يقوم بتسريب اخبار من تحت الطاوله لجماعته واخرين يتحدثوا بمواضيع لوسائل الاعلام ويفاجىء فيها قائد الفريق عزام الاحمد وتحرجه في بعض الاحيان لانه معلومات منقوصه قرر هذه المره ان ياتي لوحده حتى ينهي المهمه ويتوصل الى اسماء الحكومه ويعود من جديد لرام الله .

المره الماضيه غلبوه اعضاء الوفد كل واحد منهم بيفتي وبيحاول يبين انه مهم وهم جميعا طراطير ولا احد منهم يحكم على رباط بسطاره او يمكن ان حسم باي قضيه حتى وان كان بعضهم امناء عامين لفصائل او اعضاء لجنة تنفيذيه لمنظمة التحرير هم يعرفوا من رام الله انهم كومبارس ولا احد منهم يحسم باي قضيه او موضوع وانهم جاءوا من اجل الاستمتاع بالضيافه والاستقبال والتقاط كم من الصور والتصريح بتصريحات لوسائل الاعلام فقط لاغير .

عيني عليه السبع هو الي بيفاضو وهو الي بيسمع وهو الي بيقرر وهو فقط الوكيل الحصري للمفاوضات مع حماس لحاله بيلاعبهم على الشناكل وبيلعب هجوم ودفاع وبيجيب اهداف وبيرجع على حراسة المرمى والله صدقت يا ابوشفيق هو ميسي غصبن عن الي راضي والي مش راضي .

قيادات غزه الموجودين من اكبرهم الى اصغرهم غايبين فيله واخر من يعلموا أي شيء ومهمتهم السهر على راحته وخدمته واحيانا تسليته باوقات الفراغ التي يذهب قيادات حماس فيها الى مرجعياتهم والى مجالس الشورى لديه .

سبعنا لحاله بيقرر وبيحسم وبيتفاوض لديه صلاحيات كامله ومطلقه من الرئيس محمود عباس ولديه خط مفتوح معه يستطيع التواصل معه باي لحظه وهو يعرف اين سيصل ووضع خطه لحسم المباراه وانهائها كفريق واحد مكتمل بدون مساعدة احد .

وهاهو موقع سما يؤكد ماكتبناه في الخبر الذي نشره على صدر صفحته نقلا عن مصدر رفض كالعاده ذكر اسمه نعم وقد وصلتني رساله عاجله قبل قليل عن وصول السبع والفريق الكامل صاحب الصلاحيات المطلقه الى حاجز ايرز قبل قليل واجتاز الحاجز بسلام وكان باستقباله وفد كبير من حركة حماس وعدد من ابناء حركة فتح .

اكد مصدر مطلع لوكالة “سما” مساء اليوم ان عزام الاحمد الذي يصل غزة مساء اليوم سيبدأ مشاورات تشكيل الحكومة فور وصوله مشيرا الى ان فتح وحماس انجزاء قائمة باسماء المرشحين لتبادل الوزارات وسيتم تبادلها مساء اليوم لتبدأ عملية اختيار الوزراء .

واوضحت المصادر ان عملية تشكيل الوزارة ستسير بسلاسة تامة بعد استبعاد كافة اعضاء فتح وحماس واقتصارها على كفاءات وطنية فقط ومستقلين لا يحملون اي اجندة سياسية.

وتابعت “ان الاحمد تلقى تعليمات من الرئيس عباس بانجاز مهمة التشكيل خلال زيارته الحالية وعرض الاسماء على الرئيس حين عودته فورا منوهة الى ان الحكومة سيعلن عنها في الاسبوع الاخير من الشهر الحالي”.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية