جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 317 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مصالحة مين والناس نايمين وهناك اشغال لوظائف جديده في حكومة غزه
بتاريخ الأحد 11 مايو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/10366105_10154142992035343_6421459403761881856_n.pngمصالحة مين والناس نايمين وهناك اشغال لوظائف جديده في حكومة غزه

كتب هشام ساق الله – لفت انتباهي اعلان نشر في صحيفة فلسطين المواليه لحكومة غزه وحركة حماس مروس بالسلطه الوطنيه الفلسطينيه ديوان الموظفين العام يطالب باشغال وظائف



مصالحة مين والناس نايمين وهناك اشغال لوظائف جديده في حكومة غزه
كتب هشام ساق الله – لفت انتباهي اعلان نشر في صحيفة فلسطين المواليه لحكومة غزه وحركة حماس مروس بالسلطه الوطنيه الفلسطينيه ديوان الموظفين العام يطالب باشغال وظائف في وزارة الاوقاف والشؤون الدينيه لائمه ومحفظين في مساجد قطاع غزه .

وكتب في هذا الاعلان الموقع من المستشار محمد احمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام في حكومة غزه ان يكون المتقدم لاشغال هذه الوظائف حاصل على الثانويه العامه كحد ادنى وحافظ لثلاثة اجزاء قران على الاقل وان يكون على راس عمله أي انه يتقاضى راتبه على بند البطاله الدائمه .

وتابع الاعلان ان يكون المتقدم حاصل على دورة احكام عليا وان يكون لديه القدره على القاء الدروس باسلوب مناسب في المناسبات المختلفه وان يكون لديه قدرات مختلفه في الاتصال والتواصل وان يكون لديه القدره على تحمل ضغط العمل .

وسرد الاعلان الدرجات الوظيفيه التي سنزل عليها هذا المتقدم لاشغال هذه الوظائف المعلن عنها فمثلا الحاصل على الثانويه العامه سيكون على الدرجه الثالثه حتى السابعه وسيحصل على علاوة طبيعة عمل 20 بالمائه وسكون راتبه بحدود 1490 شيكل .

اما حملة الدبلوم سنتين سيكون على الدرجه الثالثه حتى السادسه وسيحصل على طبيعة عمل 20 بالمائه وسيكون راتبه 1570 شيكل اما الحاصلين على الشهادات الجامعيه تخصص شريعه واصول دين ولغه عربيه فانهم سيحصلوا على طبيعة عمل 25 بالمائه وسيكون راتبهم 1700 شيكل .

سيتم تعيين الموظفين المتقدمين لاشغال هذه الوظائف وفق قانون الخدمه المدنيه رقم 4 لسنة 1998 وتعديلاته وسيبدا استقبال الطلبات ابتداء من يوم الاربعاء 7/5/2014 يوم الاثنين 12/5/2014 .
في حين ان هناك موظفين على البطاله الدائمه غير موالين لحركة حماس وتم تعينهم من قبل حكومة رام الله ويعملوا منذ سبع سنوات الانقسام في وزارة الشئون الدينيه لم يتم تثبيتهم حتى الان رغم انهم احق بالتثبت من غيرهم وذلك بسبب عدم ولائهم وانتمائهم لحكومة غزه .

هذا الاعلان تم بعد توقيع اتفاق المصالحه في مخيم الشاطىء ويستبق الاحداث من اجل اشغال الوظائف الموجوده وانهاء مشاكل عدد كبير من الموظفين في الوزاره وتفريغهم بشكل كامل ونهائي في وظائف ائمة المساجد والمحفظين قبل ان تتم المصالحه ويتم الاتفاق على تشكيل الحكومه وفرض امر واقع .

لو هناك مصالحه حقيقيه لكان صدر عن رئيس حكومة غزه السيد اسماعيل هنيه اعلن فيه عن وقف كل الاجراءات في التوظيف واستحداث وظائف ولما تم الاعلان عن هذه الوظائف ولكن لانه لا احد يتابع الامر من قبل حركة فتح وحكومة رام الله فان الامر حدث ويتم بشكل واضح وعلى الاعلام وبشكل قانوني .

وهناك وعود بعدم التخلي عن أي موظف من موظفين حكومة غزه باي حال من الاحوال وسيتم ايضا صرف العلاوات والاستحقاقات والمبالغ المتاخره واشياء كثيره والمرحله القادمه لموظفين هذه الحكومه و لا احد غيرهم .

انا بقول مصالحة مين والناس نايمين الي بيحكوا عنها فهم يقوموا بفرض امر واقع وكامل لن يستطيع احد تغييره وهو منطق المنتصر وعلى المهزومين ان يتقبلوا نتائج كل مايحدث بدون ان يناقشوا او يقولوا أي كلمه .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.89 ثانية