جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 332 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حركة فتح إقليم وسط الخليل تكرم الإعلاميين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
بتاريخ الأحد 04 مايو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-frc3/t1.0-9/10325156_10154118751700343_4462694144931798898_n.jpgحركة" فتح "إقليم وسط الخليل تكرم الإعلاميين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
إكرام التميمي
بمناسبة الأول من أيار وفي اليوم العالمي لحرية الصحافة كرمت حركة فتح إقليم وسط الخليل ،و نقابة تجار المواد الغذائية اليوم إعلاميين وإعلاميات محافظة الخليل ،وبحضور أمين السر عماد خرواط وأعضاء الإقليم ،


حركة" فتح "إقليم وسط الخليل تكرم الإعلاميين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
إكرام التميمي
بمناسبة الأول من أيار وفي اليوم العالمي لحرية الصحافة كرمت حركة فتح إقليم وسط الخليل ،و نقابة تجار المواد الغذائية اليوم إعلاميين وإعلاميات محافظة الخليل ،وبحضور أمين السر عماد خرواط وأعضاء الإقليم ،و منسقة لجنة المرأة أ.سحر الجعبري ، ومنسقة العلاقات العامة والإعلام ليانا بدر ، ،وبحضور وكيل وزارة الإعلام ،ومدير مديرية إعلام الجنوب إسماعيل جحشن ،ولفيف من ممثلين وسائل الإعلام المختلفة في المحافظة .
 افتتح اللقاء بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، واتبعها الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني ،وحيث تولى عرافة الحفل الإعلامي وائل الشيوخي .
في كلمة وزارة الإعلام تحدث وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة  عن الإعلام ودوره المهم في تعزيز العدالة والحريات وأشاد بدعم سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس لوسائل الإعلام ،والذي يؤكد دائماً على أهمية تعزيز حرية التعبير وإبداء الرأي والذي يشير دائماً بأنها لا حدود لها ، ومضيفاً ،بأننا سنبقى دائماً في الطليعة برسالتنا الإعلامية الوطنية الفلسطينية ،وبرغم كافة المعيقات والتحديات التي يفرضها علينا الاحتلال الإسرائيلي ، ومتابعاً بأن حركة فتح دائمة العطاء وفي كل المحاور والمجالات ، وبأنها هي من سطرت البيان الأول داعية للتحرير ،وهم اليوم على درب الأحرار ومن ساروا على نهج الحرية ،وإعلاميين كثر ساهموا في النضال ومن خلال حركة فتح وكانت منابرهم وكلماتهم وطنية ،وتسعى نحو ديمومة العطاء ،وشاكراً لهم على هذا اللقاء المميز ،وموجهاً دعمه لكافة الإعلاميين والوسائل الإعلامية المختلفة .
ومن جانبه تحدث عضو إقليم حركة فتح أ.عودة الرجبي بكلمة إقليم الوسط كلمة شاملة تخللها العديد من الرسائل والتي تحث الإعلاميين بالعطاء وضمن رسالات وطنية ومشيرا بأن حركة فتح ستبقى البيت الموحد والمحتضن لكافة أبناء هذا الوطن ومرحباً باسم أمين السر وكافة أعضاء الإقليم بالحضور وشاكراً لنقابة تجار المواد الغذائية تعاونهم مع الحركة .
وفي كلمة نقابة الصحفيين نقل أ.جهاد القواسمي تحيات نقيب الصحفيين د. عبد الناصر النجار التهاني للحضور بمناسبة عيد العمال واليوم العالمي لحرية الصحافة ، ومستذكراً  الإعلاميين الذين ارتقوا شهداء وهم يقومون بتأدية رسالتهم الاعلامية الوطنية ، ومختتما كلمته  بالدعاء أن يكون اللقاء القادم واحتفالاً بهذا اليوم في القدس الشريف وفي جنبات  المسجد الأقصى وفلسطين دولة مستقلة .
ومن جانبه أعلن رئيس نقابة التجار أ. عبد المحي قفيشة عن برنامج النقابة المقبل وداعياً كافة وسائل الإعلام بالتعاون مع النقابة من أجل إنجاح حملتهم الوطنية في النقابة لدعم أكثر من خمسون منتجاً فلسطينياً محلي الصنع ، ومتمنياً للجميع حسن التعاون ومثمناً على دور حركة فتح وإقليم الوسط لدعمهم للنقابة وسيما بأنها ما زالت في عامها الأول للتأسيس وأعرب عن أمل النقابة المستقبلي بالسعي نحو تأسيس اتحاد عام يجميع كافة تجار المواد الغذائية .
وفي ختام الحفل شكر الحضور : لحركة فتح ،ولنقابة التجار ،على هذا التكريم ومثمنين لهم حسن الاستقبال والضيافة ،وكما أعربوا عن  امتنانهم لعضو لجنة الإقليم ليانا بدر على حسن استقبالها وإعدادها لهذا الحفل ،والتي قامت بدورها بتوزيع الورود على الحضور ،وتم توزيع شهادات التكريم على الإعلاميين ات  من قبل الحضور على منصة الشرف .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.16 ثانية