جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 839 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ثلاث اعوام على دخولي عالم التدوين
بتاريخ الأربعاء 23 أبريل 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

heshamثلاث اعوام على دخولي عالم التدوين

اليوم ادخل العام الثالث على بدئي بالدخول بعالم التدوين وبدء نشاطي في مدونتي الاولى مشاغبات سياسيه بعد دوره اقامها مركز شئون المراه في مدينة غزه ودعوه كريمه وتشجيع وحث من الاخت الصحافيه مها ابوعويمر صاحبة الفضل الاول باقناعي بالكتابه باسمي



ثلاث اعوام على دخولي عالم التدوين
اليوم ادخل العام الثالث على بدئي بالدخول بعالم التدوين وبدء نشاطي في مدونتي الاولى مشاغبات سياسيه بعد دوره اقامها مركز شئون المراه في مدينة غزه ودعوه كريمه وتشجيع وحث من الاخت الصحافيه مها ابوعويمر صاحبة الفضل الاول باقناعي بالكتابه باسمي وعمل مدونه والتدريب على دخول هذا العالم الجديد والرائع والمتجدد بالنسبه لي .

ثلاث اعوام وانا اكتب بشكل متواصل ومستمر واجدد وامارس قناعاتي واكتب مايجول في خاطري واكون منبر لكل من ليس له منبر وفي كل يوم اخوض في اشكاليات ومشاكل ومواضيع يعجز الكثير من الصحافيين والاعلاميين عن الخوض فيها واناقش قضايا مختلفه ومتعدده .

اشكر مركز شؤون المراه بمدينة غزه الذي اهلني لعمل مدونه والانطلاق فيها قدما الى الامام واشكر من دربني واعطاني افكار البدايات الاولى عن التدوين الدكتور ماجد تربان استاذ الصحافه في جامعة الاقصى وفلسطين واشكر الاخ والصديق محمد كريزم الذي ساعدني بالبدايات الاولى على عمل مدونتي مشاغبات سياسيه التي تم ايقافها من قبل شركة ياهو العالميه وشكرا لكل من دائما استشيره في أي مشكله فنيه .

انا سعيد ان حققت هذا الانجاز الكبير فقد كتبت خلال هذه الفتره اكثر من 3500 مقال وزار مدونتي الاف القراء وقرا مقالاتي اخرين كثر من خلال نشره بمواقع مختلفه فلسطينيه وعربيه وترجمت بعض هذه المواضيع الى الانجليزيه والعبريه وغيرها من اللغات .

هاجموني وصفوني بالعميل والخائن وقيل عني الكلاب تنبح وقافلة جوال تسير وتربح وقيل ان اجسادهم تمسحت واصبحت مقالات ساق الله لاتهمهم وقيل وقيل وقيل وفي حركة فتح من شكك في فتحاويتي واخرين هاجموني هجوم ضاري وشخصي واخرين اتهموني بابشع التهم وهذا ان دل على شيء فانه يدل على اني نجحت في شق طريقي في عالم التدوين .

عملت في مهنة الصحافه متطوعا ولم اعتر هذه المهنه مصدر رزق لي في حياتي وكانت دوما هوايه وطريقه اوجه فيها غضبي ورؤيتي وامارس فيها قناعاتي وكنت دوما اكتب ولا انشر اسمي حتى بحروف كنا نعمل من اجل فلسطين والوطن وفضح الاحتلال الصهيوني .

مدونتي التي اكتب عليها الان مشاغبات هشام ساق الله موجوده على ثلاث مواقع هم موقع فلسطين برس وموقع امد الاخباري وموقع جريدة الصباح الفلسطينيه وانا اشكرهم ان وضعوا رابط للدخول الى مدونتي يزورها يوميا الاف القراء والمتابعين من كل دول العالم فلدي بلوحة التحكم خارطه تعطيني عدد الزورا من كل الدول وكثير مايتصل بي اصدقاء من الخارج يشكروا ما انشر ويعلقوا على المدونه او يرسلوا ايميلات .

اصبحت الان معروف فكثيرا يوقفني اصدقاء وقراء وسائقين وفئات مختلفه يسالوني هل انت هشام ساق الله الكاتب اقول نعم ويقولوا انهم يقراوا لي كل ما انشر وكثيرا مايطلبوا رقم جوالي حتى يتصلوا لاعطائي معلومات او افكار مواضيع .

عملت بالصحافه اكثر من 26 عام ولكن لم اصبح معروف او مشهور سوى في عملي كمدون واصبحت ارائي تناقش حتى في اللجنه المركزيه لحركة فتح رغم انهم لم يعترفوا بقدراتي طوال كل السنوات الماضيه التي لم اكن اهدء او اكن او اون على راي المثل وكنت من انشط كوادر حركة فتح منذ التحاقي في صفوفها عام 1982 ورغم اني اصبحت خلال فتره وجيزه احد الكادر المنظر فيها خلال فترة وجيزه رغم اني لم اعتقل في سجون الاحتلال .

ثلاث سنوات من التدوين والكتابه في مواضيع مختلفه اعاهد فيها قرائي على الاستمرار في التدوين والكتابه وعدم التراجع ابدا وساظل عند حسن ظن كل المؤيدين والمعارضين لما اكتب وساظل امارس قناعاتي كامله مهما جرى وعلى راي اصدقائي اني وزعت دمي بين القبائل وباكثر من اتجاه .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.34 ثانية