جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 311 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
احمد دغلس: احمد دغلس :السيد ( الرئيس ) تفضل دبرها
بتاريخ الأثنين 10 مارس 2014 الموضوع: قضايا وآراء


السيد ( الرئيس ) تفضل دبرها
احمد دغلس 
كان ما كان ... فيه ،، كان زمان نختلف ، نجتهد ... نتهادن ، لنتصالح مع من داس ودنس طاولة ... صور ، والأدوات الشخصية  للرمز الراحل ياسر عرفات في مقره الرسمي  


السيد ( الرئيس ) تفضل دبرها

 
احمد دغلس 

كان ما كان ... فيه ،، كان زمان نختلف ، نجتهد ... نتهادن ، لنتصالح مع من داس ودنس طاولة ... صور ، والأدوات الشخصية  للرمز الراحل ياسر عرفات في مقره الرسمي  بالمنتدى في غزة  ، ليس فحسب بل في بيع حاجياته الشخصية الصغيرة العزيزة  في سوق فراس في غزة.؟! ليس فقط بل الإستيلاء والعبث على وفي بيوت وسكن الكثير من القادة الفلسطينيين التي لم يسلم منها لا بيت الرمز الراحل ابو عمار ولا بيت الرئيس الفلسطيني ابو مازن . بالأمس قذفت حماس وسلطتها القمعية الكوادر الفتحاوية المؤبنة للشهيد ( ابو حميد ) في خان يونس رموهم من داخل السيارات ...ركلتهم ، إعتقلتهم ...  بشعت بهم ..؟؟  لتعيد ببشاعة عملتها بالأمس ، ما قامت به ابان انقلابها من رمي المناضلين من اعلى السطوح وجر الجثث من وراء سيارات الدفع الرباعي التي ابتاعتها من تبرعات المؤمنين  لمحاربة اسرائيل ’’’ لنتذكر إن نفعة الذكرى سيادة الرئيس ..؟!

موقفنا كان دائما ثابت ... نحن نعرفهم ونعرف انهم كاذبين ، منافقين ...دجالين ، ليسوا بوطنيين .. لا تساوي يافا ، غزة او نابلس او القدس عندهم اكثر من تساوي قهندار ، إسطنبول او كراتشي ..!! قلنا باعلى صوتنا امام الجميع وبحضور الأخ عزام الأحمد وعلى مسامعه بالقرب منه ...بأن المصالحة بمثابة زواج ( مٍثْلي ) لن يتحقق لها ابدا لا خلفا ولا إنجاب وطني .

اعلنا لمن اراد بأن يقفز الى مركب حماس من ايام مضت ... تبت اياديكم ، حتى انت يا بروتوس ..؟؟ هل نسيتم ابناء ودماء أمنكم الوقائي الذي دافع عن غزة وانتم في حلم منام السلطان ..؟؟ الذي لا يمنعنا ألأخ الرئيس ان نقول مجددا وفق الظروف التي حًطَت من حولنا من ( قرار ) السعودية ودول الخليج وقبلها مصر وما سيتبعها من زلزال كبير فيما يخص الإخوان المسلمين وطبعا لما سيلحق  بأبنائها ... وبناتها من المنظمات الإسلامية والأخص منها حركة حماس الذراع العسكري لحركة الإخوان المسلمين الذي تبين انها   (القنبلة ) الموقوتة وإن كانت تسكن فلسطين  ،  لكنها حقا ابعد من فلسطين .

حماس تفتخر ( تتشرف )  تُعلن انها من تنظيم الإخوان المسلمين ..؟! اي ان حماس تعلن انها جزء لا يتجزء من الإخوان المسلمين ..!! وبنفس الوقت تعلن السعودية ، مصر ، الإمارات ...موريتانيا والبحرين ، دعاكم من  (سوريا )  ان الإخوان المسلمين حركة ارهابية زادت عليه مصر بالقانون  بالمحكمة حركة حماس  ، ماذا تنتظر سيادة الرئيس هل بإستطاعتنا نحن الفلسطينيين ان ننقذ حماس والإخوان المسلمين من هذا التسونامي الجديد الجارف ..؟؟  الذي سوف تنصاع له الدول الأوروبية وامريكا ومعظم دول العالم ونحن الفلسطينيين ( ننآى ) بأنفسنا مع من سفك الدماء ومع من حكم عليهم بالإرهاب ..؟؟.

 لذا سيدي  ألأخ الرئيس اصبح الآن المشكل الحمساوي ضرورة ملحة بان ( نَعْدَل ) لدم شهداء الإنقلاب والمقتولين في سجون حماس وشوارع غزة ...

  ان نعدل بالعدل الذي عدلت به المملكة السعودية ومصر بان نتخذ القرار بان حماس حركة ارهابية إن لم  تعلن إنسحابها  الفوري من جماعة الإخوان المسلمين وأن تعتذر للشعب الفلسطيني  على كل اعمالها مع تقديم القتلة للعدالة الفلسطينية ليصح الصحيح .


احمد دغلس
  

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية