جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 610 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: احمد عساف: وصف حماس للأجهزة الأمنية بالمُحتَلين يؤكد هيمنة التيار الدموي على قرا
بتاريخ الأحد 02 مارس 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/t1/1912393_10153891460410343_1822958042_n.jpgاحمد عساف: وصف حماس للأجهزة الأمنية بالمُحتَلين يؤكد هيمنة التيار الدموي على قرارها
 قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن قيام حماس بإنتاج أغنية وبثها على قضائيتها (الاقصى) تصف فيها قوات الأمن الفلسطيني بأنهم (محتلين) وتحرض على قتلهم والانقلاب عليهم،



احمد عساف: وصف حماس للأجهزة الأمنية بالمُحتَلين يؤكد هيمنة التيار الدموي على قرارها
 قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن قيام حماس بإنتاج أغنية وبثها على قضائيتها (الاقصى) تصف فيها قوات الأمن الفلسطيني بأنهم (محتلين) وتحرض على قتلهم والانقلاب عليهم، يؤكد بأن التيار الانقلابي الدموي التخويني التكفيريي لا يزال هو المهيمن على هذه الحركة بعد كل هذه السنوات من انقلابها على الشرعية في غزة، ورغم الضرر الذي لحق بمشروعنا الوطني والمعاناة التي أصابت أبناء شعبنا في غزة.

وأكد عساف على صفحته على 'فيس بوك' أن بوصلة شعبنا لن تنحرف ولن تتبدل أولوياته، كما هو حاصل عند حماس التي انحرفت بوصلتها عن الاحتلال الذي يحتل الأرض ويقتل الشعب وينتهك الأقصى والمقدسات لتتجه نحو أبناء الشعب الفلسطيني لتتعامل معهم (كمحتلين) في الوقت الذي تجلس فيه (قواتها) كالحمل الوديع تحمي حدود الاحتلال الإسرائيلي مع غزة.

وتساءل لماذا سيتعامل الشعب مع الأجهزة الأمنية على أنها احتلال؟، هل نفذت انقلاب دموي على الشرعية الوطنية؟، وهل قتلت ألف مواطن وقطعت أرجل المئات وفجرت المقرات على من فيها؟، هل قامت بقصف الأحياء على رؤوس ساكنيها من أطفال ونساء وشيوخ مثل عائلات حلس وبكر وغيرها الكثير؟.

وأضاف هل هذه الأجهزة هي من قتل الشهداء بهاء أبو جراد، وأبو الجديان، وأبو المجد غريب، بعد إعطائه الأمان؟، وهل هي من قتلت سميح المدهون ونكلت به أمام العالم وقطعت جسده إربا؟، وهل قامت هذه الأجهزة باقتحام المسيرات ( بالجرافات ) وإطلاق الرصاص على رؤوس المتظاهرين وقتل وجرح المئات كما حصل في ذكرى استشهاد أبو عمار او في مسيرات الشعب يريد إنهاء الانقسام؟، وهل منعت أبناء شعبها من أداء الصلاة واعتدت عليهم وهم راكعين ساجدين؟، وهل تقوم بقهر وقمع كل أحرار غزة وتفرض عليهم الأتاوات والخاوات والقتل لمن يختلف مع زوجته إذا كان خالها (وزير داخلية)؟، وهل قامت هذه الأجهزة باستنساخ ممارسات الاحتلال على شعبها مثل الإبعاد عن الوطن والمنع من السفر كما تفعل حماس؟، وهل صادرت المقرات وهدمت المنازل واستولت على الأراضي العامة والخاصة؟.



وأضاف عساف أين قوات أمنكم يا حماس (المقاومة) عندما أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم المواطنة آمنة قديح؟ ماذا فعلتم؟ اين ردكم؟، أين هي مقاومتكم التي تلتزم باتفاق الذل (وقف الأعمال العدائية) من طرف واحد بينما إسرائيل قتلت أكثر من 30 فلسطيني في غزة (المحررة) وفق تعريف حماس وإسرائيل؟، متسائلا ألم تشاهدون ما شاهده العالم بالأمس كيف أن قواتكم المقاومة تحمي حدود اسرائيل (بالعصي)؟، أليست هذه مهمتكم اليوم يا أبطال (التنسيق الجهادي المقاوم)، ألم توزعوا قواتكم نصفها الأول ليفتح معركة مع مصر والنصف الثاني لحماية حدود إسرائيل حتى لو كان ذلك بإطلاق النار على المقاومين الفلسطينيين؟.

وقال إن أبناء شعبنا (الذي لا ينتمي له هذا التيار الدموي الانقلابي الحمساوي) شهود على بطولات الأجهزة الأمنية الامتداد الطبيعي لأبطال الثورة الفلسطينية من نفق عيلبون مرورا بالكرامة وقلعة شقيف وحصار بيروت والانتفاضة الأولى والنفق والانتفاضة الثانية ومعركة المقاطعة ومخيم جنين ونابلس إلى البطل ثائر حماد، قدمت خلال الانتفاضة الثانية بعد العام 2000 فقط 2100 شهيدا ولا يزال من أبطال الأجهزة الأمنية في سجون الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن حوالي 800 أسير أي أكثر مما قدمت حماس على كل المستويات.

وتابع، 'نعتبر الأجهزة الامنية حراس الحلم الفلسطيني، وسنشكل لهم الدرع الواقي والحامي حتى نحقق وإياهم آمالنا وتطلعاتنا بالحرية والاستقلال، ونقول لشذاذ الآفاق تجار الأنفاق المنبوذين فلسطينيا وعربيا وإقليميا باننا لن نسمح لكم بتكرار ما فعلتموه في غزة وبأننا نطلب من الأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد على أيادي كل المنتمين لهذا التيار الانقلابي الدموي الباطني الممتهن للكذب والتضليل والادعاء في الضفة الصامدة، وذلك لحماية مشروعنا الوطني والسلم الأهلي المجتمعي.

يذكر أن حماس انتجت أغنية وتقوم ببثها على فضائية الاقصى سرقت فيها ألحان أغنية الفنان الكبير أحمد قعبور 'يا نبض الضفة'، وحرفت كلماتها وقامت بتصويرها بحيث تظهر الأجهزة الامنية وكأنها هي من يحتل الضفة، وتحرض على الانقلاب عليها وقتلها كما فعلت في غزة، وأعفت الاحتلال الإسرائيلي من احتلاله للضفة ولغزة ومن كل جرائمه مبدية عداء مفضوحا وحقدا أعمى ضد الأجهزة الأمنية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.31 ثانية