جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 341 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: برعاية الرئيس ابو مازن .. عرس جماعي لفتح في غزة ..
بتاريخ الثلاثاء 04 فبراير 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/1003080_10153799619235343_1537558521_n.jpgبرعاية الرئيس ابو مازن ..  عرس جماعي  لفتح في غزة ..
يحتفل قطاع غزة اليوم بزفاف "50 " عريس وعروس مزينين بالأثواب الفلسطينية والكوفية الرقطاء,ويعتبر هذا العرس الأكبر في الشرق الأوسط والذي أقيم في مدينة أريحا بالضفة الغربية


برعاية الرئيس ابو مازن ..  عرس جماعي  لفتح في غزة ..


يحتفل قطاع غزة اليوم بزفاف "50 " عريس وعروس مزينين بالأثواب الفلسطينية والكوفية الرقطاء,ويعتبر هذا العرس الأكبر في الشرق الأوسط والذي أقيم في مدينة أريحا بالضفة الغربية برعاية الرئيس محمود عباس لـ"600 عريس وعروس".
وقال ابراهيم ابو النجا امين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في غزة قال :"هذا العرس الفلسطيني لهو عرس من اعراس شعبنا الفلسطيني نحن جميعا نحتفل بزفاف ابناء الشعب الفلسطيني برعاية ابوية من السيد الرئيس محمود عباس"
واعتبر ابو النجا العرس الجماعي تجديد وفاء للرئيس ابو مازن واضاف قائلاً :"هذا العرس يعتبر مهرجان جديد مبايعة للرئيس وهو فرحة وطنيه كبري فالشعب ينتظر مثل هذه الافراح التي يعبير فيها عن وفائه لوطنه وشهدائه واسراه"

كلمة الرئيس أبو مازن
قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن شعبنا الفلسطيني أقوى من كل الأزمات التي يواجهها، ويستخلص الفرح والحياة من بين براثن الموت، ليواصل التقدم نحو اقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية. وهنأ سيادته في كلمة متلفزة بثها تلفزيون فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، لمناسبة العرس الجماعي الوطني الذي أقامته حركة فتح، برعاية الرئيس عباس في مدينة غزة، العرسان وذويهم، وقال: 'رغم كل الآلام، ورغم كل المصاعب، إلا أننا نستطيع الفرح، ونستطيع صناعة الحياة الجميلة'.

وأشار إلى أن هذا الحفل كان سيقام بالتزامن مع مثيل له في المحافظات الشمالية قبل أيام، تجسيداً للحقائق الراسخة بأن هذا الشعب واحد موحد وأن فرحه واحد وحزنه واحد وأمله واحد وهدفه واحد، إلا أن حماس التي تذرعت بـ'الأسباب الأمنية' حالت دون ذلك، وهذا ما لا يمكن أن يقبله فلسطيني مؤمن بدينه معتز بانتمائه الوطني.

وفيما يلي النص الكامل لكلمة سيادته: ' ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودةً ورحمة' 'صدق الله العظيم' أيها الأحبة في قطاعنا الحبيب... وكل الوطن حبيب ... وكل الأهل وانتم منهم أحبة على قلوبنا. نُبارك لكم هذا العرس الوطني الجميل، نُبارك للعرسان الأعزاء، بنات وأبناء، فرغم كل الآلام التي نحيا، ورغم كل المصاعب التي نواجه، إلا أننا نستطيع الفرح، ونستطيع صناعة الحياة الجميلة، فشعبنا الفلسطيني العظيم أقوى من كل الأزمات وأقوى من كل الأحزان، وها هو يستخلص الفرح والحياة من بين براثن الموت، ليواصل التقدم نحو الأمل المنشود، الذي سوف يتحقق بإذن الله تعالى بقيام دولة فلسطين الحرة المستقلة كاملة السيادة على أرضنا التي احتلت عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية. أيها الأعزاء في غزة الحبيبة .. إنكم وأنتم تحتفلون اليوم بحياة جديدة ملؤها الأمل والتفاؤل، تزرعون في أرضنا المباركة أشجار البقاء والصمود، وتقولون بملء الفم لكل من توهم أنه قادر على اجتثاث شعبنا من أرضه: نحن ها هنا باقون، هذه أرضنا وهذا وطننا، وسوف نبقى نصنع للحياة صورتها الرائعة، ونبني مستقبل شعبنا بالحب والمودة والرحمة والحرية، وننطلق في فضاء الحياة الجميلة رغم كل الأحزان التي يحاول أعداء الحياة بذرها في ربوع وطننا الحبيب. لقد احتفلنا قبل أيام أيها الأعزاء بإخوة وأخوات لكم في المحافظات الشمالية، وكان يفترض أن يكون فرحكم وفرحهم في آن واحد، تجسيداً للحقائق الراسخة بأن هذا الشعب واحد موحد وأن فرحه واحد وحزنه واحد وأمله واحد وهدفه واحد، ولم يكن يخطر ببال أحد منا أن أحداً منا لا يروق له أن يرى وحدتنا الوطنية والإنسانية، ولو في مناسبة اجتماعية إنسانية كهذه المناسبة، نعم قد نفهم أن الاحتلال لا يريد أن يرى الفرح في حياتنا، وأنه وحده من يكره أن يرى وحدتنا الوطنية في أية صورة من الصور، لكن أن تفعل حماس ذلك فهذا ما لا يمكن أن يقبله أو يرضاه فلسطيني مؤمن بدينه معتز بانتمائه الوطني، والحجة والذريعة مع الأسف أقبح من الذنب، أسباب أمنية .. نبرئ قلوبنا وألسنتنا عن هذا. مع ذلك ها أنتم تفرحون، وها نحن نفرح معكم بهذا العرس الوطني الجميل، وسوف تكون أيامنا القادمة أفراحا دائمة بإذن الله. بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم على خير.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية