جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 311 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مصادر مطلعة تكشف التفاصيل
بتاريخ الأربعاء 25 ديسمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

مصادر مطلعة تكشف التفاصيل : الكشف عن معلومات خطيرة حول اختراق الاخوان لامن الدقهلية - المنصورة
   
  كشفت مصادر مصرية، أن هناك معلومات قد تسربت إلى مرتكبي حادث مديرية أمن الدقهلية الإرهابي، الذي راح ضحيته 15 شخصا وأصيب أكثر من مائة آخرين بينهم مدير الأمن اللواء سامي الميهى، أن هناك اجتماعا تعقده مديرية الأمن، يضم المدير ومساعديه وجميع مأموري أقسام الشرطة وضباط البحث الجنائي والأمن العام والوطني والمركزي، لبحث سبل تأمين الاستفتاء على الدستور المقرر له يومى 14 و15 يناير المقبل.



مصادر مطلعة تكشف التفاصيل : الكشف عن معلومات خطيرة حول اختراق الاخوان لامن الدقهلية - المنصورة
   
 
  كشفت مصادر مصرية، أن هناك معلومات قد تسربت إلى مرتكبي حادث مديرية أمن الدقهلية الإرهابي، الذي راح ضحيته 15 شخصا وأصيب أكثر من مائة آخرين بينهم مدير الأمن اللواء سامي الميهى، أن هناك اجتماعا تعقده مديرية الأمن، يضم المدير ومساعديه وجميع مأموري أقسام الشرطة وضباط البحث الجنائي والأمن العام والوطني والمركزي، لبحث سبل تأمين الاستفتاء على الدستور المقرر له يومى 14 و15 يناير المقبل.

وتابعت المصادر: أن الجناة رسموا سيناريو الجريمة بناءً على توصلهم إلى موعد اجتماع المديرية منذ العاشرة مساء، والذي امتد بعد الثانية عشرة من منتصف الليل، ومن ثم تم تفخيخ السيارة، ووضعها بالقرب من مبنى المديرية وتفجيرها عن بعد بواسطة الريموت.


وأوضحت المصادر أن الجناة يعتمدون على معلومات تصلهم عن مواعيد الاجتماعات، وتجمع أكبر قدر من القيادات الأمنية، لتنفيذ أعمالهم الإرهابية، ونجحوا خلال 3 أشهر فى تنفيذ عمليتين إرهابيتين بنفس الطريقة، حيث نفذوا حادثا منذ 90 يوما، أسفر عن استشهاد مجند وإصابة 25 آخرين.


وأشارت المصادر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الملاحقات الأمنية للإرهاب بسيناء، جعلت عددا منهم يهرب إلى محافظات الدلتا، لا سيما الدقهلية والشرقية، وأن هذا الحادث تم تنفيذه من قبل هذه العناصر، بالاشتراك مع قيادات إخوانية بالمنصورة وأعضاء من تنظيم القاعدة وكتائب الفرقان وأنصار بيت المقدس.


وعلى جانب آخر، ألقى ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة طلخا القبض على مجند منتمى لجماعة الإخوان ، وآخر أثناء قيامهما بتصوير مبنى مديرية أمن الدقهلية، وعدد من المركبات المتواجدة أمامها وبحوزتهما جهاز كمبيوتر شخصى ' لاب توب' وكاميرا ونظارة معظمة.


كان العميد السعيد عمارة 'مدير المباحث الجنائية'، قد تلقى بلاغا بوجود شخصين بمحيط مبنى مديرية أمن الدقهلية، يقومان بالتقاط صور لمبنى المديرية من الخارج والمركبات التابعة للمديرية، والقوات المنتشرة لتأمين المبنى.


على الفور تم التنسيق مع مباحث مركز شرطة طلخا، حيث تم ضبط كل من عبد الله عرفات '23سنة' دبلوم زراعة، ومقيم بطلخا، مجند بالقوات المسلحة بشمال سيناء بالمدفعية المليز، وأسامة محسن عبد الله '23 سنة' ومقيم بذات المدينة، وبحوزتهما لاب توب يضم تصويرا كاملا لأحداث العنف التى وقعت بجامعة المنصورة الشهر الماضى، وتسببت فى احتراق نقطتين أمنيتين تابعتين لحرس جامعة المنصورة، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بالكاميرا التى تم ضبطها بحوزتهم لنقاط تمركز القوات المكلفة بتأمين مديرية أمن الدقهلية، وتصوير للمبنى من عدة زوايا مختلفة.


ودلت تحريات المقدم سامح عبد الفتاح والنقيب مصطفى منيسى بقسم العمليات بمديرية أمن الدقهلية، أن المجند وصديقة ينتميان لجماعة الإخوان ، ووالد المجند كان متواجدا بصفة دائمة باعتصام رابعة العدوية، وكان يتقمص شخصية 'اللمبى بميدان رابعة'، لأنه يعمل 'منولوجست ساخر ومنتمى للجماعة'، وقام بتمثيل أدوار تسخر من الفريق أول عبد الفتاح السيسى أثناء الاعتصام، ومثبتة بفيديوهات بثتها الجماعة عبر الإنترنت بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ويوتيوب'.


ومن جهة أخرى، أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، أن الأجهزة الأمنية بالمطار ألقت القبض قبل قليل على أحد عناصر جماعة الإخوان، والمشتبه فى تورطه فى تفجيرات المنصورة قبل هروبه إلى تركيا.

وقال المصدر، إن معلومات وصلت من لجنة التحقيق الخاصة بانفجار مديرية أمن الدقهلية إلى مطار القاهرة تفيد نية أحد عناصر الإخوان بمحافظة الدقهلية متورط فى الانفجار فى السفر إلى خارج البلاد، وتم تشديد الإجراءات الأمنية، ولدى إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة التركية المتجهة إلى إسطنبول تبين وجود الإخوانى بصحبة والدته، وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمه للجهات الأمنية التى تتولى التحقيق فى انفجار الدقهلية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.23 ثانية