جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 277 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الأسر المتضررة بغزة عبرت عن امتنانها:
بتاريخ الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1527129_10153628394795343_1012644894_n.jpgلأسر المتضررة بغزة عبرت عن امتنانها:
 

الدكتور "عياش" يقدم مساعدات عاجلة لعشرات الأسر غزة

 في إغاثة إنسانية عاجلة قدم ممثل السيد الرئيس في أوروبا والرئيس الفخري للجاليات والمؤسسات في أوربا مساعدات عاجلة لعشرات الأسر المتضررة والمنكوبة من أثر المنخفض الجوي في قطاع غزة عصر هذا اليوم حيث قام فريق


 الأسر المتضررة بغزة عبرت عن امتنانها:
الدكتور "عياش" يقدم مساعدات عاجلة لعشرات الأسر غزة

 في إغاثة إنسانية عاجلة قدم ممثل السيد الرئيس في أوروبا والرئيس الفخري للجاليات والمؤسسات في أوربا مساعدات عاجلة لعشرات الأسر المتضررة والمنكوبة من أثر المنخفض الجوي في قطاع غزة عصر هذا اليوم حيث قام فريق منتدب من الدكتور "عياش"، بتوزيع "بطاطين شتوية تزن الباطنية الواحدة 5 كيلوا جرام،علي عشرات الأسر المتضررة في المحافظة الوسطي "وسط قطاع غزة"، بسبب موجة البرد الشديد والمنخفض الجوي الذي اجتاح قطاع غزة وأغرق الكثير من الأحياء والقرى وشرد العشرات من الأسر الفلسطينية التي باتت دون مأوي بسبب هذا المنخفض والحصار الإسرائيلي الظالم. واطلع الفريق المنتدب من الدكتور "عياش"، على حجم الخسائر التي ألحقها هذا المنخفض في بيوت المواطنين خاصة ما يتعلق منها بتطاير الواح الصفيح والأسبست وغرقها بالمياه. واستمع "الفريق" إلى شرح مفصل من بعض الأهالي المتضررين عن معاناتهم واحتياجاتهم الضرورية في هذه الظروف الصعبة. وفي ذات السياق عبرت الأسر المتضررة عن امتنانها وشكرها للدكتور "محمد عياش"، على وقفته الإنسانية إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة ودعت هذه الأسر الكل أن يحذو حذوه في تقديم المساعدات للمتضررين جراء المنخفض.

وفي أول تعقيب له قال الدكتور "محمد عياش"، أن هذه المساعدات العينية التي قدمها لعشرات الأسر تأتي في إطار المساهمة في التخفيف من معاناتها قدر الإمكان. وقال "عياش" أن الأسر المنكوبة والمشردة والتي ثم إيواءها في مدارس تابعة للوكالة ومراكز إيواء آخري وتعيش أوضاعا صعبة تتطلب منا جميعا مد يد العون والمساعدة الفورية لها والوقوف إلى جانبها وعدم تركها لوحدها. وأكد "عياش" أنه وبالتنسيق مع السيد الرئيس قرر تقديم هذه المساعدات استجابة لاستغاثات هذه الأسر المنكوبة بفعل هذه العاصفة.

وقال "عياش"،:أتابع الموقف في قطاع غزة عن كثب من خلال التواصل مع الأهل والأصدقاء ووسائل الأعلام عن حجم الكارثة التي يعاني منها قطاع غزة بفعل السيول والأمطار المصاحبة للمنخفض الجوي الذي ضرب الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة تحديداً. وناشد "عياش"، رجال الأعمال الفلسطينيين في الوطن والشتات إلى مد يد العون والمساعدة إلى المتضررين بفعل هذه الكارثة الطبيعية. والجدير بالذكر أن الدكتور "محمد عياش" هو رجل أعمال فلسطيني مقيم في رومانيا ومشهود له هناك بأعمال الخير وبناء المساجد ومساعدة المحتاجين ، كما انه لا يتواني على يد العون والمساعدة لأي فلسطيني، ويعلم الجميع أن لرجل الخير "عياش" أيادي بيضاء على الكثير من الإخوة الفلسطينيين والعوائل الفلسطينية المحتاجة وتربطه علاقات وثيقة مع السيد الرئيس أبو مازن.

من جانبه ثمن النائب في المجلس التشريعي الدكتور "أحمد أبو هولي" دور الدكتور "محمد عياش" ممثل السيد الرئيس في أوروبا والرئيس الفخري للجاليات والمؤسسات فيها بتقديم مساعدات عاجلة لعشرات الأسر المتضررة والمنكوبة من أثر المنخفض الجوي في قطاع غزة . وقال النائب "أبو هولي" إن رجل الأعمال "عياش" لم يفاجئنا بهذا العمل الوطني لأنه دائما السباق لعمل الخير والوقوف إلى جانب الأسر الفقيرة والمتضررة كعادته، لهذا ليس غريبا عليه اتخاذ هذه المواقف البطولية المعهودة ومواقفه الملموسة في هذا الجانب .

 وختم "أبو هولي" قائلاً " لقد قدم الأخ المناضل "عياش" مساعدات طارئة للمنكوبين من أبناء شعبه لهذا نناشد جميع رجال الأعمال والمال ورجال الإقتصاد الإقتداء بها " وأبدى النائب أبو هولي تقديره لهذا الرجل الشجاع الذي دائم التواصل مع أبناء شعبه مشيدا برجال الأعمال ودورهم في مختلف المحطات العصيبة التي مرت على شعبنا .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية