جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 307 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: إلغاء حماس لحفل انطلاقتها شان داخلي ماذا عن حركة فتح
بتاريخ الجمعة 29 نوفمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


إلغاء حماس لحفل انطلاقتها شان داخلي ماذا عن حركة فتح

كتب هشام ساق الله – اعلنت اليوم حركة حماس بشكل رسمي الغاء حفل انطلاقتها ال 26 بسبب الازمه الماليه التي تعاني منها وتحويل اموال الاحتفال الى اعمال خدماتيه تنفذ على مستوى القطاع هذا شان داخلي وقد بدا همس



إلغاء حماس لحفل انطلاقتها شان داخلي ماذا عن حركة فتح

كتب هشام ساق الله – اعلنت اليوم حركة حماس بشكل رسمي الغاء حفل انطلاقتها ال 26 بسبب الازمه الماليه التي تعاني منها وتحويل اموال الاحتفال الى اعمال خدماتيه تنفذ على مستوى القطاع هذا شان داخلي وقد بدا همس يسري بين ابناء حركة فتح يتحدث عن انطلاقة حركة فتح ال 49 القادمه .

حركة فتح التي عانت من ازمه ماليه خانقه خلال الحصار الذي مارسته اللجنه المركزيه عليها خلال العامين الماضيين وعدم دفع مبالغ كثير لموردين لم يحصلوا على نظير خدماتهم بانجاح الانطلاقه وادى هذا الى حرج شديد لكادر حركة فتح القيادي وحسب ماعلمت فان الحركه قد قامت بدفع الجزء الكبير من هذه الديون ولم يتبقى الا الجزء القليل تم جدولة دفعه على الموازنات القادمه .

حركة فتح فقدت ثقة الكثير من الموردين كشركات السيارات وغيرهم من التجار وموردي الخدمات المختلفه لعدم التزام قيادتها السابقه بدفع التزاماتها في انطلاقة العام الماضي وطول مدة السداد الذي قامت فيه الهيئة القياديه الحاليه حتى انها قاربت على دفع كل الالتزامات وهذا يدعو ابناء حركة فتح للتسائل هل هناك انطلاقه لحركة فتح في قطاع غزه هذا العام ام لا.

البعض يقول ان عدم اقامة حركة حماس لاحتفال الانطلاقه انها لن تستطيع حشد ماحشدته حركة فتح في قطاع غزه في ساحة السرايا وهو مؤشر لموقف سيتخذ مستقبلا بعدم السماح لحركة فتح في اقامة حفل الانطلاقه هذا العام تحسبا للتكرار السيناريو الذي حدث العام الماضي وخروج كل قطاع غزه لمهرجان فتح ليس حبا بفتح في كل الحالات ولكن كرها بحكومة غزه .

يجب على اللجنه المركزيه اتخاذ قرار واضح باقامة حفل الانطلاقه هذا العام في قطاع غزه وتوفير الامكانيات اللازمه لهذا الاحتفال بشكل مسبق حتى لا يحدث ماحدث العام الماضيه ومن اجل المصداقيه التاريخيه التي تتمتع فيها حركة فتح بحيث لايكون هناك ديون على الحركه بعد مهرجان الاحتفال .

وينتظر ابناء حركة فتح ان يتم حسم الامر من اجل الاستعدادات اللازمه لانجاح المهرجان والزحف الجماهيري للمكان المحدد للاحتفال وخاصه بعد ان تم تحويل ساحة السرايا الى منتزه وتم زرعه قبل شهر بالنجيل ولانريد العوده الى ماحدث العام الماضي هل سيتم الاحتفال او لايتم وهل هو في السرايا او بالكتيبه .

قواعد حركة فتح العريضه في قطاع غزه ينتظروا ان يسمعوا اخبار واضحه باتجاه حفل انطلاقة الحركه انطلاقة المارد الفتحاوي ال 49 هذا العام وان يتم العمل بشكل جماعي من اجل انجاح هذا الحفل وهذا الزحف الجماهيري الكبير فهذا ليس عيد لحركة فتح فقط بل هو عيد لكل ابناء شعبنا الفلسطيني وانطلاقه جديده لشعب يبحث عن دوله وعلم وهويه .

الهيئة القياديه لحركة فتح امام تحدي كبير بقدرتها على قيادة هذا العمل الكبير وانجازه بالصوره التي تليق بحركة فتح وجماهيرها العريضه ام ان اللجنه المركزيه في حركة فتح لاتريد ان تقيم احتفالا بالاساس لتوفر اموال الحركه على مهمات اعضاء اللجنه المركزيه ومفوضياتها المتوقفه عن العمل منذ اربع سنوات ونصف .

وكانت أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، إلغاء مهرجان كانت ستنظمه منتصف الشهر المقبل، بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ26، مبررة ذلك بـ”الظروف المعيشية الصعبة” فى قطاع غزة، الذى تسيطر عليه.

وقالت دائرة العمل الجماهيرى فى الحركة، فى بيان مقتضب، إنه “نظرًا لظروف الحصار المطبق قررت حركة حماس إلغاء مهرجان الانطلاقة الـ26 وتحويل الأموال لمشاريع خدماتية لتخفيف معاناة المواطنين”.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية