جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 809 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اشرف جمعة : بدأنا بمحلاحقة قتلة الرئيس عرفات في المحاكم الدولية
بتاريخ الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


اشرف جمعة : بدأنا بمحلاحقة قتلة الرئيس عرفات في المحاكم الدولية
 جاء يحمل رسائل واضحة الأهداف والمعالم من خلال حملة دولية هو واحد من أطرافها الفاعلين تهدف إلي نقل ملف اغتيال الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات إلي الامم المتحدة والمحافل الدولية .. حملة لها مطلب



اشرف جمعة : بدأنا بمحلاحقة قتلة الرئيس عرفات في المحاكم الدولية
 جاء يحمل رسائل واضحة الأهداف والمعالم من خلال حملة دولية هو واحد من أطرافها الفاعلين تهدف إلي نقل ملف اغتيال الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات إلي الامم المتحدة والمحافل الدولية .. حملة لها مطلب واحد هو ملاحقة المجرمين الصهاينة عبر آليات محددوه تناولها خلال حوارنا معه أثناء زيارته لمقر إتحاد الصحفيين العرب ليسلم أول رسالة للحملة للأمين العام للإتحاد حاتم زكريا .. لينقل لنا أشرف جمعة النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني ونائب ورئيس مؤسسة دعم فلسطين الدولية .. خلال السطور القادمة مضمون تلك الرسائل وأهداف الحملة وخطواتها .

• ' حملة دوليه لنقل ملف اغتيال الرئيس الشهيد ياسر عرفات إلي الأمم المتحدة والمحافل الدوليه ' هكذا أعلنتم فما الهدف من هذه الحملة ؟؟

•• الحمله بدأت خطواتها بإعلان المناضل إلياس العماري رئيس مؤسسه دعم فلسطين الدولية انطلاقها في المغرب لدعم لجنة التحقيق الفلسطينية حيث وضعت الحمله لها عده أسس لتسير عليها أولها ثم الأعلام عنه في مؤتمر صحفي عقد في غزه 11 نوفمبر الماضي حيث تم تسليم رساله بهذا الخصوص للأمين العام للأمم المتحدة تطالبه بنقل ملف اغتيال عرفات للمحافل الدولية .

وكانت تلك هي البداية لإرسال عدة رسائل إلي كل العالم بداية من جامعة الدول العربية والإتحاد الأفريقي والأوربي ومنظمات التعاون الإسلامي ودول عدم الانحياز وإتحاد الصحفيين العرب وجهات أخري عديدة .

• وماذا تتضمن تلك الرسائل ؟؟

•• تتضمن الرسائل توضيح للأسباب التي دعتنا لإطلاق الحمله والتي تهدف إلي انصاف الثورة الفلسطينية والشعب العربي الفلسطيني وإنصاف عائلة عرفات الصغيرة وإعادة الكرامة لكل الشرفاء والأحرار في العالم لكشف وجه اسرائيل المارقة التي يجب ان يتم عقابها علي ما فعلته مع الشهيد ياسر عرفات وان تكون هناك حملة لمطاردة الجناه من قادة إسرائيل علي ما اقترفته في حق أبو عمار 'رمز السلام' .

• وما هو هدفكم من تلك الرسائل ؟؟

•• هدفنا حشد أكبر عدد من المؤيدين والمناصرين للقضية الفلسطينية بتجميع أكثر من 100 مليون توقيع لإرسالها إلي الجهات ذات العلاقة للتأكيد علي أهمية الملف ومتابعته بشكل جدي وليست مجرد إطلاق رسائل وعقد بروتوكولاته .

• وما هي الآليات التي تتبعونها لتحقيق أهداف الحمله ؟؟

•• الحمله ستتضمن جمع التوقعات وعقد الورش والمؤتمرات والمسيرات الشعبية في كل مكان في العالم حتى تظل الحمله مستمرة وجذوتها مشتعله للوصول إلي الهدف وهو تشكيل لجنة تحقيق دولية مثلما حدث مع حادث اغتيال رفيق الحريري .. ونقلها للمحكمة الجنائية الدولية وسندعو الجميع للمشاركة بدءاً من الأشخاص العاديين إلي الشخصيات السياسية والقيادية والأحزاب علي مستوي العالم العربي والإسلامي للوقوف مع الحمله ودعمها بمشاركة كل من يحب الرئيس الفلسطيني ياسرعرفات 'أبو عمار' لنثبت للعالم ان الحق لا يسقط بالتقادم .

• وما مدي التجاوب مع الحمله التي مازالت وليده ؟؟

•• هناك استجابة ، لكنها ما زالت ليست علي المستوي المطلوب خاصة من أولئك الذين تفنوا بأبي عمار ومازالوا يكتبون الشعر فيه ، فالحمله جاءت لتحقيق أفعالاً علي الأرض وتحرك ملف الاغتيال إلي المحاكم الدولية ولن تكفي بالشعارات الرنانة .

•الحمله التي تستهدف المطالبة بحق الزعيم الفلسطيني عرفات تأتي في وقت يعاني فيه المشهد الفلسطيني من الانقسام فهل تري أنها قد تكون بداية للمصالحة ؟

••بعيداً عن إلقاء التهم ، فما يجب أن يعلمه الجميع هو أن الشعب الفلسطيني عامة وحركة فتح خاصة كانت تنتظر التقارير الدولية ( السوسريه والروسية ) وبعد ظهور نتائجهما ووضع الأمر في نصابه قررنا بدء الحمله بشكل غير رسمي لتدعيم لجنة التحقيق الفلسطينية وكل من يريد فتح الملف للوصول إلي الحقيقة وهنا أقول لحماس وكل الفصائل الفلسطينية تعالوا نتعاون فى هذا الملف فالقضية تخص عدو واحد مشترك هو إسرائيل التي اغتالت العديد من القيادات الفلسطينية وهربت من العقاب والوقت الآن متاح لتقديمها للعدالة فى أهم ملف يهم الشعب الفلسطيني والعالم كله وهو اغتيال أبو عمار.

• دعنا هنا نتوقف لنسألك عن رد الفعل الإسرائيلى حول الحملة؟

•• بالطبع إسرائيل لن تتركنا نقوم بالحملة فى سلام ,فمنذ إعلاننا عن بدايتها ، ونحن نواجه بحرب سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو بالإيقاع بين الفصائل الفلسطينية والصيد فى الماء العكر ونحن نعلم ان من سيشارك في هذه الحملة قد يدفع ثمنا غاليا ، لكن الوصول إلى الحقيقة دائما يستحق العناء .

• حددتم أماكن للانطلاق الرسمي للحملة في المغرب وغزة والقاهرة فلماذا تم اختيار تلك الأماكن وإلى أين الانطلاقة القادمة

•• الحملة بدأت في الرباط وغزة في وقت متزامن لأن الأمر له خصوصية ترتبط بالمركز الرئيسي للمؤسسة التي تقوم بالحملة وهى مؤسسة دعم فلسطين الدولية ومقرها الرباط .

أما القاهرة فقد كان لابد أن نبدأ منها الانطلاقة الكبرى وتسليم الرسائل إلى كافة المعنيين بالأمر من محبي السلام ومحبي القضية الفلسطينية عامة وأبو عمار بشكل خاص , فالقاهرة هي بيت الشهيد عرفات فيها تربى وقاتل وخرج منها إلى جهاده من أجل القضية ،وفى القاهرة كانت الجنازة الكبرى لاستشهاده . وفيها كل ذكرياته كما أن مصر هي محور الارتكاز لكل العالم . ففي مصر يوجد الإعلام والفن و السياسات وكل ما يدعم حملتنا ومن سيجوب العالم مع محبي أبى عمار من اجل ملاحقة المجرمين الذين قاموا باغتياله وهو الذي لم ينسى يوماً وهو يحمل بندقية المحارب أن يحمل في اليد الأخرى غصن الزيتون .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية