جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 316 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مشاورات سياسية بين جمهورية هنغاريا ودولة فلسطين
بتاريخ الثلاثاء 04 يونيو 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

مشاورات سياسية بين جمهورية هنغاريا ودولة فلسطين

 

وزير خارجية اليونان: اقامة الدولة الفلسطينية التزام على المجتمع الدولي



مشاورات سياسية بين جمهورية هنغاريا ودولة فلسطين

 

ألتقى وزير الشؤون الخارجية المالكي مساء اليوم الخميس 30/05/2013 مع سكرتير الدولة للشؤون الدولية السيد تكاتش صابولتش والوفد المرافق لة من الخارجية الهنغارية في مقر الوزارة، حيث أطلعهم المالكي على أخر التطورات السياسية في الأرض الفلسطينية المحتلة، وفي منطقة الشرق الأوسط، كما وضعهم في صورة العقبات التي تعترض التسوية السياسية مع الجانب الإسرائيلي، والمتمثلة بالتعنت الإسرائيلي الرافض للوقف الشامل للإستيطان، واستمرار الحكومة الإسرائيلية بممارساتها وانتهاكاتها ضد ابناء شعبنا وممتلكاتهم، متحديتاً بذلك المساعي الدولية لإحياء عملية السلام وخص بالذكر الجهود الأمريكية الأخيرة.

ومن جانبة شدد الضيف على أهمية إنجاح مساعي جون كيري والجهود الأوروبية لإحياء عملية السلام من خلال المفاوضات بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي تؤدي بالنهاية إلى التوصل لحل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية إلى جانب إسرائيل تعيش بأمن وسلام، وأعرب عن رغبة بلادة  للعب دور في حل الأشكاليات بين الطرفين في مختلف المجالات، من خلال علاقاتهم الجيدة مع أسرائيل وفلسطين.

وسبق اللقاء مع المالكي مباحثات ومشاورات في مختلف المجالات مع مساعد الوزير للشؤون الأوروبية د. أمل جادو، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية هنغاريا في عدة مجالات، خاصة الأقتصادية والثقافية، وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين. وأتفق الجانبان خلال اللقاء على الحرص المشترك للحافظ على العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين الصديقين، والبناء على ما تم إنجازة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مع الوزير د. امل جادو مساعد الوزير للشؤون الأوروبية، مستشار د. وائل البطريخي مدير وحدة الأعلام، سكرتير أول د. عمر الفقية مدير دائرة وسط أوروبا.

 

 

 

 

 

 

 

  خلال لقائه المالكي

وزير خارجية اليونان: اقامة الدولة الفلسطينية التزام على المجتمع الدولي

  التقى وزير الشؤون الخارجية د. رياض المالكي صباح اليوم الخميس وزير خارجية اليونان ذيميتريس افراموبولوس، والوفد المرافق له في مقر وزارة الشؤون الخارجية،حيث أطلعه على آخر التطورات في الأرض الفلسطينية المحتلة  وخاصة الممارسات الإسرائيلية التي تشكل عقبة أمام الجهود الدولية لإحياء عملية السلام.

 واستهل المالكي لقاءه بالضيف بإدانته الشديدة للممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا وممتلكاتهم وخاصة في مدينة القدس.  والتعنت الإسرائيلي الرافض للوقف الشامل للاستيطان وضرورة الضغط على اسرائيل والزامها بقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية. كما تطرق المالكي الى معاناة الأسرى في سجون الإحتلال وضرورة الإفراج الفوري عنهم ومعاملتهم معاملة تنسجم مع الأعراف والقوانين الدولية ذات الصلة، والممارسات العنصرية التي يقوم بها قطعان المستوطين ضد الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم .

 وأكد المالكي على ضرورة تدخل المجتمع الدولي لوقف هذه الانتهاكات الاسرائيلية، وايجاد الآليات الدولية التي تحول دون استمرار اسرائيل في  سياستها الممنهجة ضد أبناء شعبنا وممتلكاتهم ، محذراً من أن السياسات الاسرائيلية من شأنها عرقلة الجهود الدولية لإحياء عملية السلام، وإصرارها على إفشال مساعي جون كيري الأخيرة.

من جانبه، أكد وزير خارجية  اليونان على أن الاستيطان يتنافى مع الشرعية الدولية ويهدد حل الدولتين، وثبات موقف بلاده بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وأكد التزام بلاده في دعم عملية السلام على أساس مبدأ حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وأضاف أفراموبولوس أن "القضية الفلسطينية تمثل أولوية بالنسبة للسياسة الخارجية اليونانية" مشددا على "أهمية علاقة بلاده بفلسطين وشعبها الذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالشعب اليونانى". وتبادل الخبرات والمساهمة في استكمال بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة.

وشكر المالكي اليونان حكومة وشعبا، على دعمهم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في الأمم المتحدة، وكذلك دعهم في مختلف المجالات لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

 واتفق الجانبان على ضرورة التنسيق والتواصل  بين الجانبين وعلى أعلى المستويات وضرورة تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين. من خلال تشكيل لجنة مشاورات سياسية، ولجان على مستوى وزاري في مختلف المجالات.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية