جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 315 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار محلية: بيان صادر عن جبهة التحرير الفلسطينية
بتاريخ الأثنين 15 نوفمبر 2010 الموضوع: شؤون فلسطينية

جددت جبهة التحرير الفلسطينية دعوتها إلى تكثيف الجهود لإنهاء حالة الانقسام وإنجاز المصالحة الوطنية لتمكين شعبنا من مواجهة التحديات والاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة


بيان صادر عن جبهة التحرير الفلسطينية
بمناسبة الذكرى الثانية والعشرون لاستشهاد الامين العام القائد الوطني الكبير طلعت يعقوب
تدعو إلى الإسراع بإنجاز المصالحة الوطنية
جددت جبهة التحرير الفلسطينية دعوتها إلى تكثيف الجهود لإنهاء حالة الانقسام وإنجاز المصالحة الوطنية لتمكين شعبنا من مواجهة التحديات والاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة .
وجاء في بيان صحفي للجبهة، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرون لاستشهاد أمينها العام السابق ، القائد الوطني الكبير ، الرفيق "طلعت يعقوب " الذي مثل رحيله خسارة فادحة للجبهة وللحركة الوطنية الفلسطينية ، حيث شكلت مناقب الشهيد ومواقفه الصلبة في الدفاع عن منظمة التحرير الفلسطينية وقرارها الوطني المستقل منارة امتاز من خلالها بتخصيص وقته وجهده كلهما للعمل الوطني والنضالي  .
وقالت ان جبهة التحرير الفلسطينية التي قدمت قادتها الامناء العامين العظام طلعت يعقوب وابو العباس وابو احمد حلب ، الذين رضعوا لبان الحب والعشق الفلسطيني، ونجومه المتلألئة في السماء، وتعانق إيمانهم بحتمية النصر وعدم الاستسلام أو الانكسار، و تسلحوا بإرادة القوة التي لا تعرف الانهزام، ولا تستكين للخضوع، حيث مثل القادة فكرا وطنيا ديمقراطيا قوميا ثائرا سطر على صفحات التاريخ وكان عشقهم لفلسطين القضية والشعب والثورة .
ان القائد الشهيد طلعت يعقوب امضى مسيرة نضالية طويلة وشاقة، الى جانب القائد الشهيد ابو العباس ورفيق دربة القائد الشهيد ابو احمد حلب، حيث حظوا بالاحترام بالصدقية من جماهير الشعب الفلسطيني وحركة التحرر العربية والعالمية .
ان جبهة التحرير الفلسطينية وهي تحي  ذكرى استشهاد الرفيق القائد طلعت يعقوب التي تتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاد رمز فلسطين وقائد الحركة الوطنية الفلسطينية الرئيس ياسر عرفات ومع ذكرى اعلان الاستقلال الفلسطيني ، هي مناسبه لتؤكد ما قاله الشهيد القائد طلعت يعقوب بوحدتنا الوطنية نهزم الاحتلال ومشاريعه ، وعلى هذه الارضية نؤكد استمرارنا بنهج الشهداء والاستمرار في خط  المقاومة بكافة اشكالها بمواجهة الاحتلال  والاستيطان حتى استعادة حقوق شعبنا الوطنية المشروعة.
ان جبهة التحرير تجدد موقفها برفض العودة الى مسار المفاوضات المباشرة او غير المباشرة ، مؤكدة على موقف الإجماع الوطني الذي ربط استئناف المفاوضات بوقف الاستيطان وتحديد مرجعية العملية التفاوضية استناداً إلى قرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية، مدركة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية ، وهي تحمل معها استحقاقات كبيرة وخطيرة، وهذا يتطلب من كافة القوى والفصائل القيام بمراجعة نقدية جريئة شاملة لمرحلة النضال الوطني الفلسطيني الراهن عبر حوار وطني شامل، ورسم استراتيجية وطنية وتعميق الوحدة وتعزيزها.
وامام ذلك ترى الجبهة إن صون الكرامة والدفاع عن الحقوق وصناعة المستقبل لا يمكن لها التحقق دون فهم كيفية مواجهة التحديات والمتطلبات الراهنة، فبوحدتنا، التي هي مصدر قوتنا، وبتضامن كل القوى العربية والعالمية والاحرار في العالم سنتمكن حتما من افشال السياسة الصهيونية الأمريكية، التي لم تستيطع تزوير حقائق الجغرافيا والتاريخ العربي، فالفلسطيني يقاوم منذ اثنان وستون عاماً الأسرلة داخل حدود فلسطين المحتلة ، ويقاوم في القدس وغزة وعموم الضفة في نعلين وبعلين والمعصرة ، ويناضل في اماكن اللجوء والشتات والمنافي من اجل حق العودة ،لن يتراجع عن أحلامه الوطنية، وأهدافه في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، كما جماهير الشعب العربي تناضل من اجل حريتها وعزتها وتحرير اراضيها المحتلة في العراق وجنوب لبنان والجولان العربي السوري.
ان جبهة التحرير الفلسطينية ومن موقعها داخل اطار منظمة التحرير الفلسطينية تدعو كافة القوى للضغط من اجل انهاء الانقسام الداخلي وانجاز المصالحة والابتعاد عن كافة القوى الاقليمية التي تضغط لعدم الوصول الى انهاء الانقسام  ، وذلك من اجل تصليب الموقف الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الوطنية ، والعمل من اجل صياغة برنامج وطني موحد ، يستند على وثيقة إعلان الاستقلال ووثيقة الأسرى للوفاق الوطني.
وفي هذه الذكرى نعرب عن بالغ فخرنا واعتزازنا بالإرث النضالي العريق لجبهتنا وبتجاربها الجماعية والفردية المتميزة منذ انطلاقتها ولغاية اليوم ، بالرغم مما يمكن أن يسجل في هذا السياق من إخفاقات وانتقادات اعترت تلك المسيرة الطويلة، ولكن الجبهة استطاعت رغم خسارة ثلاثة من امنائها العامين ان تستمر في مسيرتها فامتلكت سجل حافل من التجارب المشرقة والرائعة في الصمود بشكل فردي وجماعي .
واكدت الجبهة بغض النظر عن ممارسات البعض من خلال توجيه انتقادته مراراً في السر وعلانيةً ، إلا أن الجبهة سوف تبقى مستمرة بحمل امانة شهدائها بقيادة امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ، وستبقى تحتل مكانة لدى سعبنا ، كيف لا وهي تاريخ ساطع وإرث عريق ليس لأعضائها ولمن انتسب إليها فحسب ، بل هي ملكاً للشعب الفلسطيني وللأمة العربية عامة.

فلسطين في 15 / 11 / 2010

فلسطين في 15 / 11 / 2010

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول شؤون فلسطينية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن شؤون فلسطينية:
الدكتور خالد السراحنه يزور مدرسة ثانوية جنين الشرعية



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية