جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 304 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مباحثات فلسطينية ـــ مصرية
بتاريخ الخميس 25 أبريل 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

مباحثات فلسطينية ـــ مصرية

·         وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة نائب الأمين العام فهد سليمان يجري مباحثات رسمية في القاهرة في وزارة الأمن القومي
·         الجانبان تناولا شؤون الأسرى وانتصار البطل سامر العيساوي وقضايا استعادة الوحدة والتهديدات الإسرائيلية للقطاع وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا


مباحثات فلسطينية ـــ مصرية

·         وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة نائب الأمين العام فهد سليمان يجري مباحثات رسمية في القاهرة في وزارة الأمن القومي
·         الجانبان تناولا شؤون الأسرى وانتصار البطل سامر العيساوي وقضايا استعادة الوحدة والتهديدات الإسرائيلية للقطاع وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا
عقدت في العاصمة المصرية جولة مباحثات سياسية فلسطينية - مصرية؛ بين وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضمّ نائب الأمين العام فهد سليمان، وعضو مكتبها السياسي خالد عطا، ووفد قيادي من وزارة الأمن القومي برئاسة السيد الوكيل اللواء محمد إبراهيم، ضم إلى جانبه السيد اللواء نادر الأعصر والعقيد أحمد عبد الخالق.
استعرض الجانبان ملف الأسرى الفلسطينيين واستعادة الوحدة الداخلية وإنهاء الانقسام الفلسطيني والتهديدات الإسرائيلية لقطاع غزة وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا الشقيقة.

قدم وفد الجبهة شكر الشعب الفلسطيني للدور الذي لعبته مصر في متابعة قضية الأسير الفلسطيني البطل، الابن البار للجبهة والقدس ولشعب فلسطين القائد سامر العيساوي، وقد انتهت بانتصاره المبين على العدو الإسرائيلي برضوخ حكومة نتنياهو الاعتراف بحق سامر بالعودة إلى منزله في قلب القدس الشرقية المحتلة عاصمة دولة فلسطين. وثمّن الجانبان عالياً صمود الأسير العيساوي واعتداده بنفسه وبانتمائه إلى الجبهة الديمقراطية وإلى الشعب الفلسطيني ومدينة القدس، كما ثمنا قدرته العالية على إدارة مفاوضات ناجحة، حققت من خلاله الهدف من صموده في أطول إضراب سياسي عن الطعام في التاريخ. وفي هذا السياق أيضاً ثمّن وفد الجبهة الدور الذي تقوم به الشقيقة مصر في متابعة ملف الأسرى الفلسطينيين مع الجانب الإسرائيلي، خاصة من أعيد اعتقالهم بعد صفقة شاليط. ودعا الوفد إلى تدويل قضية الأسرى على المستويات كافة، وإلى إعلاء شأنها جنباً إلى جنب مع قضية الاستيطان، واعتبار معالجة قضيتهم لإطلاق سراحهم، واستعادتهم لحريتهم، واحداً من متطلبات استئناف العملية التفاوضية وإنجاحها.
بحث الجانبان ملف استعادة الوحدة الداخلية وإنهاء الانقسام لتمكين الحالة الفلسطينية من مواجهة التحديات القادمة عليها، خاصة بعد القرار الدولي بقبول فلسطين دولة غير عضو في الأمم المتحدة بحدود الرابع من حزيران/ يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين.
وأكد الجانبان على ضرورة الالتزام بنتائج اجتماعات أيار/ مايو 2011 وشباط/ فبراير 2011، بما في ذلك تشكيل حكومة وفاق وطني برئاسة الرئيس محمود عباس، والدعوة لانتخابات شاملة للرئاسة والمجلسين الوطني والتشريعي، وفق نظام التمثيل النسبي الكامل، وإعادة توحيد المؤسسات والإدارات بعيداً عن الاستقطاب الثنائي والتجاذبات الحزبية والجهوية.
من جانبه عبّر وفد الجبهة عن قلقه العميق من التهديدات الإسرائيلية لقطاع غزة، كما وردت على لسان رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي عدوان إسرائيلي قادم.
ودعا وفد الجبهة الجانب المصري؛ وقد لعب دوراً مهماً في الوصول إلى وقف إطلاق النار عقب عملية "عمود السحاب" العدوانية، لاستئناف جهوده لتفويت الفرصة على الجانب الإسرائيلي.
أخيراً عبر وفد الجبهة عن قلقه العميق لما حلّ بالمخيمات الفلسطينية في سوريا الشقيقة، وجدد الدعوة إلى تحييد هذه المخيمات وفك الحصار عنها، ووقف القصف والقنص وإخلائها فوراً من المسلحين، وإعادة سكانها المهجرين إليها، وتوفير كل الضرورات لتستعيد موقعها ملاذاً آمناً خارج تداعيات الصراع الدامي في سوريا الشقيقة.
الإعلام المركزي


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.25 ثانية