جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 294 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: وفاة رجل الاعمال عبد الحليم حسن جمعه الافرنجي ابوالوليد
بتاريخ الثلاثاء 23 أبريل 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


وفاة رجل الاعمال عبد الحليم حسن جمعه الافرنجي ابوالوليد


كتب هشام ساق الله – فاضت روح رجل الاعمال الفلسطيني عبد الحليم حسن جمعه الافرنجي الى بارئها فجر اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض وسيتم تشيع جثمانه


وفاة رجل الاعمال عبد الحليم حسن جمعه الافرنجي ابوالوليد

كتب هشام ساق الله – فاضت روح رجل الاعمال الفلسطيني عبد الحليم حسن جمعه الافرنجي الى بارئها فجر اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض وسيتم تشيع جثمانه الطاهر من مسجد الشيخ زياد ال نهيان في حي الرمال الجنوبي قرب ساحة الكتيبه بصلاة الظهر وسيتم دفنه بجوار مسجد إنشاءه في قرية الزوايده وسط قطاع غزه .
رجل الاعمال الفلسطيني الكبير المرحوم عبد الحليم الافرنجي ساهم باقامة عدة مشاريع في قطاع غزه وكان شريكا فيها ابرزها بنك الاستثمار الفلسطيني وشركة تراست للتامين امتدت هذه المشاريع وتجازت قطاع غزه لتشمل باقي الارض الفلسطينيه في الضفه الغربيه وهي مشاريع ناجحه .

المغفور له ابوالوليد هو احد ابناء الشيخ حسن جمعة الافرنجي احد قادة ثورة ال 36 بقيادة الشهيد عز الدين القسام و احد شيخ مشايخ عشيرة التايهه الممتده في فلسطين ومصر والاردن وكان شيخ مشهود له بالاصلاح والحل العشائري وفك الدم بين المتخاصمين على امتداد الوطن العربي .

وهو شقيق الاخ محمد الافرنجي احد مساعدي الشهيد القائد خليل الوزير ومن الكوكبه المناضله في حركة فتح وشقيق المناضل عبد الله الافرنجي عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ومستشار فخامة الرئيس القائد محمود عباس وسفير فلسطين لدى المانيا ومعتمد حركتها في اوربا .

وشقيق احمد وعبد السميع وعلي وعبد الرحيم وهم رجال اعمال معروفين اضافه الى وجوه في المجتمع الفلسطيني ولهم صولات وجولات في الحل العشائرى والتجاري اضافه الى انهم لديهم علاقات في الخليج العربي كونهم عاشوا وتاجروا وعملوا فيه لمدة طويله .

المغفور له عبد الحليم الافرنجي رحمه الله من مواليد 10/4/1948 في مدينة بئر السبع المحتله هاجرت عائلته الى قطاع غزه وتلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي في مدارسها وانهى الثانويه العامه فيه بنجاح والتحق في جامعة بيروت العربيه في لبنان وحصل على شهادة جامعيه بالعلوم السياسيه بتفوق.

عمل منذ نعومة اظفاره في دولة قطر العربيه وكان احد رجال الاعمال المعروفين والمشهود لهم بالانتماء القومي والعربي والوطني الفلسطيني وكان دائما مساند للقضايا الوطنيه والقوميه بشكل وحدوي بعيدا عن الحزبيه والانتماءات التنظيميه وكان يقول ان فلسطين اكبر بكثير من هذه الانتماءات .

عمل في عدد من المشاريع الخاصه والعمل البنكي وبتجارة السيارات والتجاره العامه وكان احد اعضاء الغرفه التجاريه والنشطين في اوساط التجار القطريين والفلسطينيين والعرب على مستوى الخليج العربي وكان احد اهم رجال الخير يعطي باليمين واليسار بدون ان تدري أي منهم ما اعطى وكان مهتما بشكل كبير في تعليم عدد كبير من ابناء شعبنا الفلسطيني المحتاجين والدارسين في الجامعات المصريه .

عاد الى الوطن عام 1996 بداية السلطه وشارك بادارة مجموعه كبيره من المشاريع الناجحه وكان يتحرك دائما بين الدوحه وغزه والولايات المتحده لادارة مشاريعه التجارية ومتابعة اعماله وزيارة الوطن ومجاملة ابناء شعبنا بالافراح والاتراح .

تربط المرحوم علاقات واسعه مع رجال السياسه مع كل القيادات السياسيه الفلسطينيه ابتداء من الشهيد القائد ياسر عرفات والرئيس القائد محمود عباس وكل رجالات الوطن منذ سنوات طويله وعدد من القاده العرب الخليجيين ولديه شبكة علاقات مع رجال الاعمال العرب والفلسطينيين .

المرحوم متزوج ولديه ثلاثه من الابناء هم وليد ومحمد ويعملان مع والدهم بالتجاره وحمد لازال طالبا في دولة الامارات العربيه وعدد من البنات ولديه عدد كبير من الاحفاد .

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه وتقبل الله صالح اعماله وجعل من مرضه والمه خلال الفتره الاخيره التي امضها متنقلا بين المستشفيات بمثابة شفيع له مع النبيين والصالحين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وتعازينا للاهل والاصدقاء ال الافرنجي الكرام اشقاءه و ابناء عمومته واصدقائه وانسباءهم جميعا وخاصه الصديق العزيز الاخ جهاد ابراهيم ابوالنجا ابوكريم زوج ابنته .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية