جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 317 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: رسالة إلى العملاء مع الكيان الصهيوني حضن الشعب اامن
بتاريخ الثلاثاء 09 أبريل 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

رسالة إلى العملاء مع الكيان الصهيوني حضن الشعب اامن
كتب هشام ساق الله – كانت هناك قاعده امنيه توجه دائما للعملاء السريين مع الكيان الصهيوني تقول بان حضن الثوره ادفىء واامن تدعوهم لتسليم انفسهم والخروج من


رسالة إلى العملاء مع الكيان الصهيوني حضن الشعب اامن
كتب هشام ساق الله – كانت هناك قاعده امنيه توجه دائما للعملاء السريين مع الكيان الصهيوني تقول بان حضن الثوره ادفىء واامن تدعوهم لتسليم انفسهم والخروج من وحل تلك العماله القذره وخيانة شعبنا وبالامكان العوده الي حضن الشعب وتجاوز كل الضغوطات الماديه والاخلاقيه التي فرضت على هذا الشخص حتى يسقط ببراثن العمالة .
كان دائما ضباط المخابرات الصهاينه يدفعون هذا العميل الى التورط شيئا فشيء ويزيدون من تورطه وخيانته حتى يوصلوه الى مرحلة اللاعوده الى اهله وشعبه ويصبح معاديا بدرجة كبيره يستسهل تسليم المجاهدين وتؤدي معلومته الى قصفهم وقتلهم والإضرار بالمصالح العليا لشعبنا .

لا يوجد للعميل الذي يعمل مع الكيان الصهيوني مكانه او احترام اسهل شيء ان يتم التخلي عنه على اول مفرق طرق اما بتسليمه للمناضلين او للاجهزه الامنيه الفلسطينيه والتخلص من المبالغ التي يقديمونها له والتي ليست كبيره او يفضحوه ويهددوه بإبراز صوره وهو يقوم بأفعال فاحشه وماجنه مع مومساتهم وفضحه او يدفعوه الى ادمان المخدرات حتي يظل تحت سيطرتهم ويموت جراء تعاطيه لهذه السموم بمزبله او بخرابه .

حتى العملاء الكبار منهم توجهوا عدة مرات الى محكمة العدل العليا في داخل الكيان من اجل ان يحصلوا على أقامات دائمه بداخل الكيان او جنسيات ودائما يتم الحديث من قبل هؤلاء العملاء عن الخطر الذي يمكن ان يتعرضوا له في حال عودتهم الى الاراضي الفلسطينيه الي ببطنه عظام بيحسس عليها وكلهم مكشوفين لشعبنا .

حتى ان احد كبار هؤلاء العملاء الذين يسكنون في مدينة يافا المحتله والذي شارك بقتل مجاهد كبير جدا من حركة حماس تقدم بطلب للمحكمه العليا لتعويضه عن الاملاك والاموال التي كان يمتلكها بغزه جراء تعامله مع مخابراتهم وماخسره من اراضي واموال جراء مشاركته بقتل هذا المجاهد الكبير والتي تقدر بستة ملايين دولار حسبما ابلغ المحكمه الصهيونيه .

طالبهم ببيت يؤويه هو وزوجته وأولاده وأسرته الكبيرة وتم طرده بالنهايه من هذا البيت الذي دفعت المخابرات الصهيونيه في بداية هربه اجرته ولكنهم طالبوه بايجاد مبني او شقه اصغر ايجارها اقل ورفضت إعطائه تعويض عما فقده .

هكذا هم ضباط المخابرات يتعاملون مع هؤلاء العملاء الخونه بمنطق الكلاب الملفوظين الذين فقط يستغلون معلوماتهم ثم في النهايه يرمونهم على قارعة الطريق بدون احترام او حقوق او أي نوع من التعويض فالخائن لشعبه سيخون بالنهايه مشغليه الصهاينه ويعمل بالأعمال القذره والمخدرات .

سيتم طرد احد العملاء الى قطاع غزه هذا ماحكمت به محكمة العدل العليا الصهيونيه حتى وان كان يمكن ان يتعرض للتحقيق او التعذيب او حتى الاعدام فقد انتهت مهمته الخيانيه وحان موعد دفع الحساب اهلا وسهلا به بغزه حتى يعرف باقي العملاء النائمين والغير معروفين مصيرهم حتى ولو استطاعوا الهرب والخروج من قطاع غزه .

وكانت قد أمرت المحكمة العليا الإسرائيلية بإبعاد شخص متهم بالتعاون مع الاحتلال إلى قطاع غزة, وعبرت محاميته عن خشيتها على حياته لأن هناك لائحة اتهام بحقه في قطاع غزة.

وأشارت صحيفة هآرتس التي أوردت الخبر إلى أن “أ,م” الذي يبلغ من العمر 28 سنة مكث منذ عام 2000 متنقلا بين إسرائيل والضفة الغربية حيث تعيش زوجته الإسرائيلية وطفلته.

وحسب شهادة خطية قدمتها محاميته عبير بكر فإن الشخص المتهم تعرض للاعتقال على يد سلطة حماس عندما أبعد إلى قطاع غزة عام 2006, ونجح بعدها في الهروب من سجنه خلال العدوان على غزة عام 2009 ونجح في التسلل إلى إسرائيل وفي شهر نوفمبر 2010 تم ضبطه ثانية من قبل السلطات الإسرائيلية وتم إبعاده بقرار من محكمة الصلح إلى الضفة الغربية خشية على حياته.

وعلى الرغم من أوامر قاضي محكمة الصلح في تل أبيب بإبعاده إلى الضفة الغربية فهم “أ,م” من مصلحة السجون أن هناك نية لإبعاده إلى غزة, وقرر تقديم التماس إلى المحكمة العليا بواسطة محاميته, وبعد الالتماس ناقشت لجنة “المهددين” المكونة من ممثلين عن الشاباك والجيش والشرطة وقررت هذه اللجنة أنه ليس هناك خطر على حياته, وبناء عليه قررت المحكمة العليا عدم التدخل في قرار لجنة المهددين.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.50 ثانية