جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 340 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اعتماد سلسلة الأكاذيب المتكررة واللانهاية لها ضد السكان بهدف مخادعة المجتمع الدو
بتاريخ الأثنين 08 أبريل 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

تأخير متعمد في توفير الأمن لسكان ليبرتي
واستمرار أكاذيب الحكومة العراقية وكوبلر اللانهاية لها لمخادعة المجتمع الدولي بعد زيارة الملا مصلحي
 
عقب زيارة الملا مصلحي وزير مخابرات الملالي للعراق وتبليغ أوامر خامنئي، يستمر المالكي وبالتعاون مع مارتن كوبلر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق في


تأخير متعمد في توفير الأمن لسكان ليبرتي
واستمرار أكاذيب الحكومة العراقية وكوبلر اللانهاية لها لمخادعة المجتمع الدولي بعد زيارة الملا مصلحي
 
عقب زيارة الملا مصلحي وزير مخابرات الملالي للعراق وتبليغ أوامر خامنئي، يستمر المالكي وبالتعاون مع مارتن كوبلر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق في اعتماد سلسلة الأكاذيب المتكررة واللانهاية لها ضد السكان بهدف مخادعة المجتمع الدولي وتبرير التأخير المتعمد في اتخاذ ترتيبات الحماية.
وكان المجلس الوطني للمقاومة الايرانية قد كشف في بيان أصدره يوم 5 نيسان/ أبريل 2013 أن مصلحي وزير مخابرات الملالي قد رفع تقريرا بعد عودته من بغداد الى مكتب خامنئي أكد فيه: المالكي وفالح الفياض قد طمأناه بأنهما سيمارسان أقصى حد من القيودات والاضطهاد ضد سكان ليبرتي وأن اعادة الكتل الكونكريتية للحماية وتوسيع مساحة ليبرتي وتشييد محدثات فيه وادخال أكياس للرمل سيكون أمراً محظورا.
1-    بشأن اعادة 17500 كتلة كونكريتية لحماية الكرفانات يقول المسؤولون العراقيون كذباً بأنه تم توزيعها في بغداد فيما هذه الكتل متكدسة خلف جدران ليبرتي ويمكن نقلها بسهولة الى داخل ليبرتي.
2-    انهم يقولون وبخداع أن عدداً كبيراً من الكتل الصغيرة قد تم ادخالها في المخيم بينما الحقيقة هي أنه وفي اليوم الذي تلا القصف الصاروخي في 9 شباط/ فبراير قد وافق ممثل الحكومة العراقية وبحضور يونامي على ادخال 500 ملجأ صغير لـ 3100 شخص ولكنه لم يتم ادخال 279 منها بعد. هذه الملاجئ يتم اغلاقها من الجانبين بكتلتين صغيرتين يصل ارتفاعهما الى أقل من مترين. هذه الكتل لا علاقة لها بالكتل الكونكريتية المخصصة لحماية الكرفانات والتي ارتفاعها تصل الى 360 الى 370 سنتيمتر. غير أن الحكومة العراقية وكوبلر يتعمدان في مخادعة الناس من خلال استخدام تشابه اسمي لهذه الحيطان..
السكان ولغرض نقل هذه الملاجئ قد استأجروا لحد اليوم يومياً ثلاث رافعات للأثقال وعدداً من المقطورات بدفع أجرة عمل باهظة (لحد الآن أكثر من 100 ألف دولار) الا أنه وبسبب المحدودية التي فرضتها القوات العراقية تعمل هذه الرافعات يومياً 5 ساعات الى أقصى حدها والعمل يجري ببطء جداً. ان المراجعات واللقاءات والطلبات العديدة للسكان وممثلهم لزيادة عدد الرافعات وساعات عملها لم تصل الى نتيجة. وطلبهم هو أن يستأجروا ثلاث رافعات وعلى نفقتهم أو يتم نقل رافعات من أشرف ولو بشكل مؤقت الى ليبرتي لكي تكون تحت تصرفهم وبمرافقة الشرطة العراقية ليل نهار حتى يتم انهاء عملية نصب الملاجئ في مواقعها المناسبة بأسرع وقت. وكل رافعة تحتاج الى أربع مقطورات يدفع السكان أجورها.
3-    المسؤولون العراقيون وفي ادعاء أرعن يزعمون بأن المجاهدين يكسرون الكتل الصغيرة لاستخدامها في أرضية ساحات الرياضة أو نشاطات أخرى وأن أكياس الرمل يستخدمونها للفصل بين أقسام المخيم بدلاً من استخدامها للحماية. ولا تأتي هذه الأكاذيب الرعناء الا لتبرير عدم توفير الحد الأدنى للمتطلبات الأمنية في ليبرتي.
4-    كذبة أخرى هي أن السكان قد قاطعوا الاجتماع مع ادارة المخيم وأن هذا الأمر لايساعد في حل قضايا الحماية في المخيم منها ادخال أكياس الرمل! ادارة المخيم التي تم تقديمها هي العقيد حقي وأن السكان لم يقاطعوا اطلاقاً الاجتماع معه. انهم لا يشاركون فقط الاجتماعات التي يتولى رئاسة الطرف العراقي صادق محمد كاظم. كونه قاتل عدد كبير من السكان خلال مجزرتين في عامي 2009 و 2011 كما انه مطلوب للقضاء الاسباني بسبب الجريمة ضد المجتمع الدولي. وأما قضايا الحماية فقد تم طرحها خلال الشهرين الماضين في مئات اللقاءات والرسائل والايميلات سواء في ليبرتي أو باريس أو واشنطن ونيويورك وجنيف لكنها لم تصل الى نتيجة.
 الاعتداء على المراقبين أو اسائتهم والبصق عليهم هو كذبة أخرى يستمر في طرحها كوبلر لدى الأوساط الأمريكية والاوربية والأمم المتحدة للتستر على تعاونه في ممارسة الجريمة ضد الانسانية في ليبرتي. وكان بيان المجلس الوطني للمقاومة الايرانية الصادر في الأول من نيسان/ أبريل قد فند هذه الأكذوبة وأكد «ليس للسكان أي عمل اقتحامي واساءة مع أي شخص من الأمم المتحدة. انهم ومثلما كتب ممثلهم الى الأمين العام للأمم المتحدة لا يتكلمون فقط مع شخص اسمه مسعود دوراني الذي نقل رسائل وزارة المخابرات. وعلى سبيل المثال نائب رئيس حقوق الانسان ليونامي قد ذهب يوم 29 مارس/ آذار الى ليبرتي وتفقد نقاط مختلفة لساعات عديدة وتكلم مع عدد كبير من السكان.
كوبلر قام بنشر أكاذيب مماثلة مرات عديدة وعلى سبيل المثال انه قال بكذب أن السكان يرمون الأزبال في المخيم بشكل متعمد ويفجرون خزانات المياه الثقيلة ويزيلون بصمات أصابع أيديهم بورق زجاج. وطلب ممثلو السكان منه مرات عديدة أن يأتي بتفاصيل وتوقيتات وأماكن وقوع هذه المزاعم الا أنه يتملص في كل مرة من الاجابة».
ان المقاومة الايرانية اذ تؤكد أن الحكومة العراقية ومارتن كوبلر وببث الأكاذيب والتعمد المستمر في تكرار أقاويلهما ينوويان فتح الطريق لايقاع حمام دم رابع، تطالب السفارة الأمريكية والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة بايفاد بعثات مباشرة الى ليبرتي لتقصي الحقائق عن كثب وبوقت كاف ورفع التقرير عما يجري على الأرض حتى يتم ازالة الأرضية لوقوع كارثة انسانية أخرى.
 
                           أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية