جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 298 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: احمد دغلس : فلسطينيو سوريا في ( بحر ) حماس
بتاريخ الأربعاء 06 مارس 2013 الموضوع: قضايا وآراء


فلسطينيو سوريا في ( بحر ) حماس

احمد دغلس

قرأت بأن النائب ألأول لرئيس المجلس التشريعي المنتهية صلاحيته ( بحر ) قام بإستقبال فلسطينيو سوريا في غزة الآمنة مما اراحني لوهلة قصيرة جدا من هم ومتابعة محنة اهلنا في المخيمات السورية


فلسطينيو سوريا في ( بحر ) حماس

احمد دغلس

قرأت بأن النائب ألأول لرئيس المجلس التشريعي المنتهية صلاحيته ( بحر ) قام بإستقبال فلسطينيو سوريا في غزة الآمنة مما اراحني لوهلة قصيرة جدا من هم ومتابعة محنة اهلنا في المخيمات السورية لكونهم دخلوا امان ( بحر ) حماس المحروسة بترويسة على القدس بالملايين زاحفين ...!!

فلسطينيو سوريا في مخيم اليرموك ( نُصِبت ) لهم اعواد المشانق ليعلقوا عليها إما ( موعظة ) ...؟؟؟ ام هدفا ، لهدف آتي غير مبشر ...,,, !! انها ليست موعظة لكون الموعظة هو حالهم لما ينوف عن الستين عاما .... موعظة لمن يريد الصمود وموعظة لمن يخالف ( قيد ) السيد ومارونات الغرب وحلفاءهم الصهاينة والعرب المغفلين ،،،، الفلسطينيين هم بحد ذاتهم هدفا ، لمن لا يعتبر ...!! مرورا بنا نحن اهل ما ( تبقى ) من فلسطين الى دول الجوار ماضيا وحاضرا وما ينتظرنا لاحقا من ملاحقات بحبال ( الشنق ) الذي بدأت ظواهره في مخيم اليرموك في دمشق .... " بمثابة " بروفا ، لِجديد ،،،، إن لم نمنعه بالقوة ( بقوة ) سلاح تأمين المخيمات .

لا ادري هل بحر حماس تناول موضوع حماية فلسطينيو سوريا مع من التقاهم ...؟؟ ام ان بحر حماس تسلم الخرائط التي يتواجد بها عناصر حماس في سوريا والمخيم ،،،، الذين منهم من فارق الحياة ( ليس ) بمعارك حماية فلسطينيو المخيم بل بمعارك لا تتعلق لا بالمخيم ولا بأهله فلسطينيو سوريا الذين في ضيافة بحر حماس ام خرائط وكمائن وتسليح حركة حماس بمن هم ما زال على قيد الحياة يرزق بالتكبير والتعظيم على الأرض السورية .

حماس التي اقامت الدنيا وأقعدتها بِمُركب ( المقاومة ) ( والممانعة ) من بوابة دمشق ، بالذات من بين اهل فلسطينيو اليرموك ،،، لكنهم عندما بدأت المقاومة والممانعة في حماية الفلسطينيين ، هرولوا على اثير الجزيرة الى قطر الممانعة ...!! لاحظناهم رايناهم يهرولون تاركين فلسطينيو سوريا تحت رحمة ( التهمة ) الجاهزة التي لم تنتهي بعد منذ سقوط بغداد ولم تُنسى لا في صبرا ولا شاتيلا ولا قبلها البارد وتل الزعتر ولا حتى من ( عتيق ) الذاكرة في مخيم الوحدات ولا النازف حوارة وأخواتها في فلسطين . ليصلنا بيان إستغاثة من مجموعة فلسطينية تُشكٍل ما تبقى في مخيم اليرموك من منظمات فلسطينية ،،، يقول البعض انها موالية ويقول الاخر انها ممانعة ( بلا) الممانعة بينما الآخر بها الوطنية الفلسطينية لكنها ( معارضة ) خليط فلسطيني به الموضوعية ، موضوعية البقاء و ( ألأقلمة ) كما نحن في كل الشتات ،،، بيان يطالب حركة فتح وحركة حماس بالنص القيام بالجهد لدى الدول الممولة للمنظمات التي (شنقت ) وعلقت اللاجيء الفلسطيني في اليرموك ، بهدف وقف القتل وإستباحة الدم الفلسطيني بيان إستغاثة لربما الأخير يطالب يستنجد بأن يعملوا أي فتح وحماس لدى من ** يمول ** هؤلاء القتلة اي قطر ، السعودية وتركيا لوقف تجربة جس النبض لبروفة تُحاك ... لجريمة واقعة لا (محالة ) إن لم نتخذ الإجراءات الكفيلة لحماية اهلنا فلسطينيو سوريا التي سوف يتحمل نتائجها فلسطينيا عربيا إسلاميا تاريخيا ( فقط ) حركة حماس لا غيرها بما يخص فلسطينيو سوريا الذين إحتضنوا حماس عندما كانوا مشردين مطرودين ملاحقين آووهم في بيوتهم ( آمنين ) مكرمين اعزاء علاوة عن إنتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين ومسئوليتهم التاريخية المشتركة .

حركة حماس موجودة على الأرض السورية ( لا ) اريد الدخول اين ومع من وكيف ...؟؟ هذا امر يتحمل مسئوليته حماس وحدها امام الله والتاريخ وامام الشعوب العربية وأهل القضية ( الفلسطينية ) لكن لن يغفر الشعب الفلسطيني لحماس ولا حتى التاريخ لعدم حمايتهم لفسطينيو سوريا ولا سيما انهم الذراع العسكري لحركة الإخوان المسلمين التي تقاتل تقود في سوريا ، تقود الجيش الحر وفصائل إسلامية اخرى في سوريا التي شنقت الفلسطينيين (بغض ) النظر عن صحة او عدم صحة إفتاء مسئول حماس بسوريا بجواز الشنق الشائن لفسطينيو مخيم اليرموك في سوريا ، وبما ان حركة حماس جزء لا يتجزء من الكل الإخواني ( فهم ) هم الأول المسئول عن سلامة فلسطينيو سوريا ببحرهم التشريعي ام بغير بحرهم في بحر سياسة قطر ، لا مناص ، لا حجة .... إنهم شركاء جماعة الإخوان المسلمين المسئولة عن التنفيذ في الشنق والتعليق على الأعمدة والأشجار .

لكي لا انسى : صديق عزيز قال لي لماذا نهاجم الدول العربية الممولة للمنظمات ،.للجيش الحر الذي يشنق الفلسطيني في سوريا فقط ..!! دون الدول الغربية الناتوية وامريكا ...!! بالفعل احرجني الصديق لأنني لم اكن اعرف اننا بعض العرب ( سفله ) اقل من الغرب وأمريكا ...!!

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية