جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 314 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الفرا رفض التعليق
بتاريخ الأثنين 04 فبراير 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


الفرا رفض التعليق
صحيفة بحرينية تكشف: 250 مليون دولار من قطر إلى «حماس» لحماية «مرسى»
- كشفت صحيفة «أخبار الخليج» البحرينية، فى عددها الصادر أمس، عن وثيقة قطرية تثبت تقديم حكومة الدوحة دعماً مالياً عاجلاً إلى حركة حماس الفلسطينية، بقيمة 250 مليون دولار بهدف


الفرا رفض التعليق
صحيفة بحرينية تكشف: 250 مليون دولار من قطر إلى «حماس» لحماية «مرسى»
- كشفت صحيفة «أخبار الخليج» البحرينية، فى عددها الصادر أمس، عن وثيقة قطرية تثبت تقديم حكومة الدوحة دعماً مالياً عاجلاً إلى حركة حماس الفلسطينية، بقيمة 250 مليون دولار بهدف «المساعدة على تمكين الرئيس المصرى، والحفاظ على حياته، واستقرار إدارته للبلاد لأطول فترة ممكنة».

 
وتتمثل الوثيقة، التى نسبتها الصحيفة إلى مواقع التواصل الاجتماعى، فى رسالة موجهة من على بن فهد الشهواتى الهاجرى مساعد وزير الخارجية القطرى للشئون الخارجية، إلى الشيخ حمد بن جاسم رئيس الوزراء وزير الخارجية، تؤكد تحويل المبلغ، بناء على أوامر الشيخ حمد بن جاسم، إلى خالد مشعل عن طريق مصرف قطر المركزى.

 
وقال نصها: «مذكرة للعرض على: معالى الشيخ رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حفظه الله: تحية طيبة وبعد.. بشأن توجيه معاليكم الكريم الوارد بالكتاب رقم ت ح م/ 2013/01 / 9183، المؤرخ 23/01/2013 والمعنى بسرعة توجيه منحة عاجلة إلى حكومة حماس بقيمة 250 مليون دولار (تحت بند منحة أعباء إضافية للمساعدة على تمكين الرئيس المصرى والحفاظ على حياته واستقرار إدارته للبلاد لأطول فترة ممكنة).

 
أود إبلاغ معاليكم أن المنحة المصدق بها استخرجت من صندوق (الطوارئ والمنح العاجلة بوزارة المالية) بالشيك رقم (060622496) المؤرخ فى 27/01/2013 والمسحوب على مصرف قطر المركزى، باسم السيد/ خالد عبدالرحيم إسماعيل عبدالقادر مشعل، رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مرسل لمعاليكم للتكرم بالإفادة، وتقبلوا معاليكم فائق الاحترام، على بن فهد الشهواتى الهاجرى، مساعد الوزير للشئون الخارجية».
أن جهاز الأمن الوطني رصد مؤخرًا تسلل حوالي 7 آلاف فرد مسلح من عناصر "حماس" عبر الحدود المصرية الفلسطينية عبر الأنفاق الأرضية الواصلة بين غزة ورفح المصرية، وتمركزهم بمدينة رفح لمدة 24 ساعة قبل تحركهم إلى القاهرة، واختفائهم عن أعين السلطات الأمنية قبيل مدينة الإسماعيلية، أثناء انتظار السلطات الأمنية لرد القيادة السياسية على الإخطار بالأمر والتوصية بالتحرك لضبطهم.
وقالت مصادر مطلعة لـشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن جهاز الأمن الوطني، قد قام في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، الماضي، برصد عناصر من حركة “حماس”، أثناء تسللهم إلى مصر عبر الأنفاق. وأشار المصدر، إلى أن الجهاز رصد حوالي سبعة آلاف شاب من عناصر حماس فى مدينة رفح بعضهم مزود بأسلحة خفيفة، وأنهم توزعوا في عدة أماكن للتجمع بمدينة رفح لمدة حوالي 24 ساعة ثم تحركوا بعدها في مجموعات صغيرة تجاه القاهرة، وكشف المصدر أن قيادة الجهاز رفعت مذكرة إلى القيادة السياسية للبت في الأمر، واستصدار أمر بالتعامل مع تلك العناصر، إلا أن المتسللين قد تمكنوا من الهرب من إطار الرقابة الأمنية قبيل مدينة الإسماعيلية، في حين لم تبت القيادة السياسية في الأمر حتى الآن، ويضيف المصدر، أن جهاز الأمن الوطني يتكهن حاليًا بتواجد عناصر حماس أمام بعض المناطق الحيوية في مصر وعلى رأسها قصر الاتحادية.

في نفس السياق، وردت أنباء في الأيام الماضية عن دخول نحو 7500 عنصر عسكري من حركة حماس من قطاع غزة إلى الأراضي المصرية، وذلك عبر الأنفاق الموجودة بين البلدين. وقالت المعلومات: إن هذه العناصر التي دخلت على دفعات إلى مصر، جاءت أثناء ذروة الاحتجاجات في مصر ضد نظام الرئيس محمد مرسي والإخوان المسلمين، حيث قالت المعلومات أن هذه العناصر اختفت في القاهرة.

وفى الوقت نفسه، نفت حماس هذه الأنباء، إلا أن وسائل الإعلام سواء المحلية أو العالمية عبرت عن خوفها من حقيقة وصحة هذه الأنباء، معتبرةً ان دخول هذه العناصر هدفه قمع التحركات السلمية المطالبة بإسقاط حكم الإسلاميين، ومتهمين الدكتور مرسي والإخوان باستقدام عناصر حماس لقمع الشعب المصري.

وكان المتظاهرون في ميدان التحرير ضد الرئيس مرسي والإخوان قد قاموا قبل أيام بحرق علم قطر، ورفعوا لافتات تندد بقطر وحماس، كما رفع المتظاهرون أمام قصر الرئاسة في مصر في الأيام الماضية لافتات تقول "حماس والإخوان وقطر وأمريكا أعداء الشعب المصري
 

وفى رد فعل غاضب، رفض محمود، الزهار القيادى بحركة حماس، إجابة سؤال «الوطن» وأغلق الهاتف، بعد قوله «أنا مشغول»، واعتذر الدكتور بركات الفرا، عن التعليق.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية