جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار دولية: باريس ـ 3000 رئيس بلدية في فرنسا يدعون إلى الاعتراف بالمقاومة الإيرانية
بتاريخ الأربعاء 23 يناير 2013 الموضوع: عربي ودولي


باريس ـ 3000 رئيس بلدية في فرنسا يدعون إلى الاعتراف بالمقاومة الإيرانية
 

خلال احتفال رأس السنة الميلادية في باريس
وتأييد مشروع مريم رجوي ذو 10 مواد
قناة الحرية (تلفزيون إيران الوطني)
20/1/2013
رؤساء البلديات والمنتخبون في فرنسا يدعون المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين إلى اعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين والدفاع عن حقوق المجاهدين في أشرف وليبرتي


باريس ـ 3000 رئيس بلدية في فرنسا يدعون إلى الاعتراف بالمقاومة الإيرانية  

خلال احتفال رأس السنة الميلادية في باريس
وتأييد مشروع مريم رجوي ذو 10 مواد
قناة الحرية (تلفزيون إيران الوطني)
20/1/2013
رؤساء البلديات والمنتخبون في فرنسا يدعون المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين إلى اعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين والدفاع عن حقوق المجاهدين في أشرف وليبرتي
في احتفال لمناسبة رأس السنة الميلادية 2013 أقيم في ضواحي باريس وبحضور السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية أكد رؤساء البلديات في فرنسا دعوتهم للاعتراف بالمقاومة الإيرانية واعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين.
ففي دعوة وجهها إلى الحكومة الفرنسية والاتحاد الأوروبي دعا 3000 رئيس بلدية في فرنسا إلى الاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية باعتباره بديل شرعي للنظام الحاكم في إيران واعلان الأمم المتحدة مخيم ليبرتي في العراق مخيما للاجئين.
وفي كلمة القتها أمام الحفل شكرت السيدة مريم رجوي جهود رؤساء البلديات والشخصيات الوطنية الفرنسية قائلاً: وحاليا انتم رواد في انتهاج سياسة صحيحة تجاه نظام الملالي لمواجهة بؤرة التطرف. اني متأكدة باننا سوف ننتصر معا.
وفي ما يلي جانب من كلمة السيدة مريم رجوي: فقد اخواتنا واخواننا حياتهم في أشرف وليبرتي بسبب المضايقات اللاإنساني فرضتها الحكومة العراقية على مجاهدي خلق في مخيمي أشرف وليبرتي الا انه فشلت مواعيد الحكومة العراقية ضد أشرف ومؤامراتها. واليوم في العراق يشارك الملايين في مظاهرات ضد هذه الديكتاتورية. العراقيون حالهم حال بقية الشعوب العربية يطالبون باسقاط نظام المالكي في مظاهرات اتجهت بوضوح ضد هيمنة الملالي في هذا البلد. وبشكل خاص شهد عام 2012 زعزعة ركائز ديكتاتورية بشار الإسد من قبل المقاومة السورية. ديكتاتورية يدعمها نظام الملالي لاعمال أبشع عمليات القمع لمنع اسقاط الاستبداد. الا انه نهاية هذا النظام وشيكة. من الواضح ان اسقاط ديكتاتورية الاسد هو جزء من عملية اسقاط نظام الملالي في إيران. الا انه والأهم هو جبهة الشعب الإيراني داخل إيران لان الاوضاع هناك ملتهبة. خاصة بعد ان تضاعفت الاسعار ومن كل 3 شباب هناك شاب عاطل عن العمل وانخفض نحو 70 بالمئة من انتاجية المعامل والعملة الرسمية للبلاد على وشك السقوط. إن الملالي قلقون من اندلاع الانتفاضات من مكان ما. انهم قاموا باعدام 500 شخص على الاقل في عام 2012 لمنع اندلاع الانتفاضات. وجميع المآزق الملالي ناتجة عن النقمة الشعبية التي يواجهونها. مأزق في برنامجهم النووي، مأزق في صراع على السلطة، مأزق على قضية الانتخابات الرئاسية في الصيف القادم ومأزق في علاقاتهم في المجتمع الدولي. وليس هناك أي أمل للحل من داخل هذا النظام. ان الحل الوحيد هو تغيير هذا النظام على ايدي الشعب الإيراني والمقاومة المنظمة. اذن نبدأ العام 2013 بتحقيق الكثير من الآمال. فمن الضروري ان نعمل يدا باليد. وندرك اللحظة التاريخية للشعب الإيراني والشعوب في المنطقة والعالم. وحان الوقت لتوجيه الضربة النهائية للتطرف في إيران. واذا ناضلنا العام الماضي لانقاذ اعضاء المقاومة في أشرف وليبرتي الشجعان وحمايتهم فهذا العام سوف نناضل من أجل الاعتراف بحقوقهم منها حق الحرية وحق التملك وكذلك حق المقاومة. علينا ان نعمل على اعلان ليبرتي مخيما للاجئين من قبل الأمم المتحدة والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين والا المجاهدين يطالبون بالعودة إلى أشرف. نترك العام 2012 بكل انجازاته أو مشاكله وبكل افراحه واحزانه وحاليا نبدأ العام 2013 متمنيا النجاح والصحة لجميعكم واتمنى ان فرنسا تنجح في مواجهة التطرف والارهاب كما يحدث الان في أفريقيا. ولا شك في ان قلب التطرف والإرهاب ينبض في طهران. فلذلك اتمنى ان تكون الحكومة الفرنسية رائدة في سياسة عالمية لمواجهة الفاشية الدينية لاحداث التغيير واقامة الحرية في إيران.
ومن جانبه أكد جان بير بكه رئيس بلدية أوفيرسوراواز الفرنسية حيث اقيم الاحتفال على دعم 3000 رئيس بلدية في فرنسا للمقاومة الإيرانية وقال: إن الظروف في ليبرتي غير مقبولة وكلنا شاهدنا صور مرفوضة اطلاقاً. هناك معركة علينا ان نخوض فيها بعد اكتمال المرحلة القضائية حيث انتم دخلتم معركة قضائية لرفع تهمة الارهاب وتمركزتم عليها ولم تتمكنوا من ان تتركزوا على موضوع آخر الذي أصبح موضوعا رئيسيا الان. السيدة الرئيسة كما تعرفون ليس فقط رئيس بلدية أوفيرسوراواز بل جميع رؤساء البلديات والمنتخبين الحاضرين هنا يقفون بجانبكم في هذه المعارك. ما اشاهده هو ان ومنذ أشهر كل العالم يرحب بكم حيث تم توجيه الدعوة اليكم من جانب جميع البرلمانات واخيرا في فرنسا دخلتم في قاعة كولبرت في البرلمان الفرنسي لتوجيه رسالتكم حيث قوبلتكم بترحاب لائق. واني اتمكن ان اقول ان مجلسي الوطني والشيوخ والمنتخبين فيهما يبذلون جل جهودهم لايصال صوت نضالكم ويتقدمون فيها. ويبدو ان هو الحال في جميع البلدان فلذلك نضالكم قد قطعت اشواطا كبيرة. والان حركة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية معروفة ويعتبر بديلا ذو مصداقية للنظام في إيران. وأخيرا باعتباري رئيس بلدية أوفير سوراواز ونيابة عن جميع المنتخبين في هذا الاجتماع والذين يشاركون في نضالكم أوكد اننا نستمر في جهودنا في مختلف اشكالها كما قد عملنا على دعوة لدعم المعارضين للنظام الإيراني في ليبرتي لاننا نريد وبشكل جاد ان يكون هذا المخيم مخيما للاجئين لحين يحظى بهذا الموقع. اننا سوف نوجه دعوة ذو 10 مواد الا انني الان اقول لكم استنتاجها حيث اننا نستند إلى مشروع ذو 10 مواد ونوجه هذه الدعوة إلى الحكومة الفرنسية والاتحاد الأوروبي حيث ندعو الحكومة الفرنسية والاتحاد الأوروبي إلى دعم حقوق سكان مخيمي أشرف وليبرتي واعلان الامم المتحدة مخيم ليبرتي مخيما للاجئين. كما اننا ندعو إلى تأييد مشروع الرئيسة مريم رجوي ذو 10 مواد والذي يدافع عن قيم عالمية وإلى الاعتراف بالمقاومة الإيرانية لاقامة الحريات الاساسية والديمقراطية في إيران.
ودعا جان بير بكه السيدة رجوي للحضور على المنصة وقال: السيدة الرئيسة اسمحوا لي ان اقدم لكم رسميًا نص دعوة تأييد المنتخبين الفرنسيين.
وردا على روؤساء البلديات قالت السيدة رجوي: أود ان اشكركم على كل ما فعلتم للتضامن والصداقة مع الشعب الإيراني وبشكل خاص للمجاهدين في أشرف وليبرتي في الظروف الصعبة. إني متأكدة بان الاشادة الحقيقية سوف يتم في إيران الحرة بعد اسقاط نظام الملالي. وحاليا انتم رواد في انتهاج سياسة صحيحة تجاه نظام الملالي لمواجهة بؤرة التطرف. اني متأكدة باننا سوف ننتصر معا.. اشكركم مرة أخرى. كما أود ان اهديكم أوسمة من جانب المقاومة الإيرانية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول عربي ودولي
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن عربي ودولي:
هيكل: الربيع بدأ عربيا لكن لم يستمر بعد تدخل الناتو في ليبيا واسرائيل سعيدة باحد



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية