جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 149 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: نص كلمة الرئيس:
بتاريخ الأثنين 03 ديسمبر 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

Palestinian President Mahmoud Abbas, center, is surrounded by children during celebrations for the successful bid to win U.N. statehood recognition for Palestine in the West Bank city of Ramallah, Sunday, Dec. 2, 2012. Abbas has returned home to a hero's welcome after winning a resounding endorsement for Palestinian independence at the United Nations. Israel on Sunday roundly rejected the United Nations' endorsement of an independent state of Palestine, announcing it would withhold more than $100 million collected for the Palestinian government to pay debts to Israeli companies and earlier said it would start drawing up plans to build thousands of settlement homes. (AP Photo/Nasser Shiyoukhi)
نص كلمة الرئيس:


نعم أصبح الآن عندنا دولة.


'وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون'



شعبنا الذي صنع الانتصار بالأمم المتحدة قادر على حمايته حتى كنس الاحتلال
- الاعتراف بفلسطين كدولة يؤسس لحقائق جديدة...أهدي الانتصار لروح الشهيد عرفات


'نعم، أصبح الآن عندنا دولة'، بهذه العبارة استهل رئيس دولة فلسطين محمود عباس خطابه أمام عشرات آلاف المواطنين الذين احتشدوا في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، اليوم الأحد، واستقبلوا سيادته استقبال الأبطال.
وقال الرئيس إن الشعب الفلسطيني الذي صنع الانتصار في الأمم المتحدة قادر على أن يحميه حتى كنس الاحتلال، مضيفا أن أمامنا مهمات كثيرة في المرحلة المقبلة أهمها وأولها استعادة الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة لاستعادة وحدة الشعب والأرض والمؤسسات.
وأكد سيادته أن الاعتراف بفلسطين كدولة يغير الكثير من المعطيات، ويؤسس لحقائق جديدة، مشيرا إلى أن هذا الانتصار استفز الاحتلال وعمق عزلته في العالم.
وقال: 'تم تهديدنا بعقوبات كثيرة من جهات مختلفة، ولو أردنا الاستماع لها لما ذهبنا، وكثيرون أدلوا بدلوهم ليتفننوا بالعقوبات ضد الشعب والأرض والإنسان، وقالوا: إذا ذهبتم ستلاقون مالا يعجبكم، وذهبنا ولقينا ما يعجبنا'.
وأهدى الرئيس هذا الانتصار إلى روح الشهيد ياسر عرفات، وقال: 'يا أبا عمار نم قرير العين، إن شعبك يواصل المسير على دربك، وها هو يتقدم في الطريق التي شققتها نحو دولة فلسطين، سلام على روحك الطاهرة. كما أهدى الانتصار إلى أرواح الشهداء، وللأسرى'.

نص كلمة الرئيس:



نعم أصبح الآن عندنا دولة.


'وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون'


يا أبناء شعبنا العظيم، لقد حققت فلسطين إنجازا تاريخيا في الأمم المتحدة وأصبح التاسع والعشرون من تشرين الثاني علامة ومنعطفا حاسما في مسيرة نضالنا الوطني.


هنيئا لكم أيها الفلسطينيون الشجعان، أنتم وحدكم صناع هذا الإنجاز، وأنتم وحدكم أصحاب هذا الانتصار، ذهبنا إلى نيويورك نحمل إلى العالم حلم شعبنا ورسالته المتمسكة بالحرية والاستقلال، وقال العالم كلمته بصوت عال: نعم لدولة فلسطين وحرية فلسطين، نعم للاستقلال لا للعدوان والاستيطان والاحتلال.


يا أبناء شعبنا، يا شعب الثورة والصمود، صوّت أكثر من 75% من دول العالم إلى جانب فلسطين، كما أن أغلب الدول التي امتنعت عن التصويت هنأتنا على النتيجة. الرسالة واضحة لسنا وحدنا والعالم والتاريخ معنا والمستقبل معنا والله معنا.


أيتها الأخوات أيها الإخوة


كان الدرب طويلا والضغوط هائلة: لا تذهبوا، لا تذهبوا، لأن العالم إن ذهبتم سيتفجر،، أجّلوا الذهاب وهذا أفضل لكم ولنا وللعالم، وأخيرا قالوا غيروا مضمون خطابكم وغيروا مضمون مشروعكم، ولكننا صمدنا وانتصرنا لأنكم أسمعتم صوتكم للعالم.


عندما نزلتم إلى الشوارع بالمدن والقرى والمخيمات في القدس والضفة وغزة وفي اللجوء والشتات تعلنون صوت شعبنا بصوت موقف الشعب الفلسطيني، وبصوت موحد بجميع أبنائه وقواه كافة مجسدا وحدة وطنية هي ضمانتنا للانتصار، فقال العالم نعم فهنيئا لكم.


في هذه اللحظة نهدي هذا الإنجاز إلى روح القائد الراحل ياسر عرفات، ونقول يا أبا عمار نم قرير العين فإن شعبك أكد أن العهد هو العهد، وأن القسم هو القسم. إن شعبك واصل ويواصل المسير على دربك، وها هو يتقدم في الطريق التي شققتها نحو دولة فلسطين.. سلام على روحك الطاهرة.


يوم يرفع شبل من أشبالنا علم فلسطين فوق أسوار القدس وكنائس القدس التي هي عاصمة دولة فلسطين إلى الأبد، ونهدي هذا الإنجاز إلى شهدائنا الأبرار، أبناء الثورة، لشعبنا الذين عبدوا الطريق نحوه بدمائهم الزكية وعبر طريق النضال الطويل، كما نهديه إلى أسرانا لأنه دون نضالهم وتضحياتهم وصمودهم الأسطوري ما كان صنع هذا الإنجاز التاريخي، وأقول لكم: صوتكم وصل للعالم وحريتكم هي مطالبنا العاجل.


أيها الإخوة


إن الاعتراف بفلسطين كدولة يغير الكثير من المعطيات، ويؤسس لحقائق جديدة، وانتصاركم يا أبناء شعبنا استفز الاحتلال وعمق عزلته بالعالم، مؤكدا سعي القيادة من أجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.


تعرفون أننا هددنا بعقوبات كثيرة من أماكن مختلفة ولو أردنا الاستماع لها لما ذهبنا، وكثيرون أدلوا بدلوهم ليتفننوا بالعقوبات ضد الشعب والأرض والإنسان، تهديدا ووعيدا بأنكم إذا ذهبتم ستلاقون مالا يعجبكم، وذهبنا ولقينا ما يعجبنا.


ما زال في دربنا تحديات ضخمة وعقوبات كثيرة، لكن الشعب الذي صنع هذا الانتصار قادر على أن يحميه حتى كنس الاحتلال، إن أمامنا مهمات كثيرة في المرحلة القادمة أهمها وأولها استعادة الوحدة وتحقيق المصالحة لاستعادة وحدة الشعب والأرض والمؤسسات.


أوجّه التحية إلى الإخوة في جميع الفصائل دون استثناء الذين اصطفوا مع جماهير شعبنا في مشهد وحدوي سنعمل على حمايته، وسندرس في الأيام القادمة تسريع الخطى لإنجاز المصالحة.


ارفعوا رؤوسكم عاليا فأنتم فلسطينيون، ولتكن هاماتكم شامخة، وقاماتكم منتصبة، فأنتم فلسطينيون وقد أثبتم أنكم أقوى من الاحتلال وأنكم أقوى من العدوان والاستيطان، لأنكم فلسطينيون، وأنتم من تصنعون التاريخ وترسخون فلسطين على خارطة دول العالم في القريب العاجل.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.12 ثانية