جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 282 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ( فيرحل د. نبيل شعث وهيئته القيادية ... !! )
بتاريخ السبت 13 أكتوبر 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


( فيرحل د. نبيل شعث وهيئته القيادية ... !! )

كتب / ساهر الأقرع

فيرحل نبيل شعث، وهيئته القيادية، كم هو شعار مخزي، عندما تطلب من شخص أو مجموعة بالرحيل،



( فيرحل د. نبيل شعث وهيئته القيادية ... !! )


كتب / ساهر الأقرع

فيرحل نبيل شعث، وهيئته القيادية، كم هو شعار مخزي، عندما تطلب من شخص أو مجموعة بالرحيل، من مناصبهم دون أي سبب، فقط من باب التشويه والتضليل والانحراف الأخلاقي والوطني لتلك الفئة التي بات جل اهتمامها رش سمومها بين قيادة وكوادر وعناصر حركة فتح في قطاع غزة لتنفيذ مصالحها الشخصية، استغرب حقيقة الهجوم الإعلامي التي تشنه بعض المواقع الالكترونية المحسوبة علي بعض الأشخاص وتخدم أجندات وأهداف خارج السياق والتي توجه للمفوض العام للتعبئة والتنظيم لحركة فتح في قطاع غزة، د."نبيل شعث" هذه الأيام، على اعتبار أن الهجوم عليه جاء لكون الرجل لدية الروح الشبابية الخارقة والانطلاق الذي يجري منذ شهور في إعادة إحياء الحركة وضخ دماء جديدة في شرايين الحركة لإعادة قوتها وتحريك المياه الراكدة منذ ست سنوات وكسور .


فهذا الرجل، دون مبالغة، هو مكسب لحركة فتح، سيما وأننا بحاجة إلى رجال قادرين علي ضخ دماء جديدة للحركة وإعادة هيبتها بالرغم من فرض حظر عليها بشكل كامل من أي نشاط سياسي أو اجتماعي في قطاع غزة، وتحديداً في هذا الوقت العصيب الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية.


ومثلما تفاءلنا كثيراً من وجود شخصيات أكفاء من الحركة ، إلا أن د. نبيل شعث كلف هيئة قيادية جديدة لقطاع غزة متمثلة في شخصيات شبابية ليكونوا قادرين علي التغيير وترتيب البيت الفتحاوي في قطاع غزة لهذا الجيل الشاب، في ظل التخبط وتناقض التصريحات وأنا اجزم بان الكل الفتحاوي خلف قرارات الإخوة في الهيئة القيادية العليا، والتي هي أساساً مراقب عملها من قبل الأخوة في المجلس الثوري واللجنة المركزية والدكتور نبيل شعث.


ومن البديهي أن ينتقد الأخ "نبيل شعث"، في هذه المرحلة الأخطاء التي يرتكبها الآخرون في الشارع الفلسطيني، مثلما نشاهد يومياً عبر الفضائيات المختلفة قادة و إعلاميين محسوبين على طرف بعينة يوجهون الانتقادات اللاذعة للهيئة القيادية العليا ومن لف لفيفها، وهو ما يعكس مدى الوعي والديمقراطية التي يعيشها هؤلاء، رغم حالة التدهور الأمني التي تشهدها الساحة الفلسطينية التي يبدو أنها ستأخذ طابعاً آخر قد يصل إلي منعطف خطير في بعض الأوقات .


فحالنا الفلسطيني مرير وعصيب جداً أيضا، ومن منظوري ومتابعتي الخاصة لمجريات الأمور الحركية في قطاع غزة بقرارات الأخ الدكتور "نبيل شعث" حكيماً؟ يستطيع أن يصل بحركة فتح في قطاع غزة إلى بر الأمان.


ولهذا كان لا بد من الوقوف ومساندة هذا الرجل ومناصرته والوقوف خلفه ودعم قراراته، حتى ننأى بحركتنا العملاقة وأنفسنا عن تلك الفتنة المسعورة التي تجتاح قطاع غزة .


ولكن أطمئن تلك الثلة بأننا لا ولم ولن نقبل أن تستمر تلك الثلة بالهجوم الإعلامي عبر مواقعها الالكترونية ضد الهيئة القيادية و د. نبيل شعث وتخلق الأكاذيب والافتراءات عنهم، وتريد أن تخفي انجازاتهم وسنكون لهم بالمرصاد، مهما كانت الأسباب.


قال لي صديق ان د."نبيل شعث" المعروف بإبتسامته المضيئة ، وتواضعه الجم، وصدره الرحب، وعلمه الغزير حيث يغرف من بحر القرآن الذي لا ينضب، وخبرته التنظيمية المتجذرة، اتصل علية تلفونياً ليطمئن علية فقال بكل تواضع، أخي "ساهر" نقبل بالنقد كوسيلة بناء وليس للهدم، فالأخ "نبيل شعث"، نظيف اليد، جميل الخلق، مناضل، وطني، ونحن جميعاً جنود لهذه الحركة العملاقة، ما أروع تلك الكلمات من هذا الرجل المتواضع، المناضل الذي يتحدث عن رجل عرفه الملايين من البشر،  ويواسيه ويقف خلفه وليت هذا فحسب بل ليقول له سر علي بركة الله ونحن جنودك وسنسير خلفك، يا الله ما أروع الرجال عندما تكون مصالح الحركة أهم من مصالحهم الشخصية.


ولأني "ساهر الأقرع"، لا املك شهادات تقدير أوزعها على "شعث"، وأمثاله من القادة الذين نعتز بهم ونفتخر بوجودهم في وطننا ووطنهم .. سوى أننا نقدره ونحترمه وهو يمثل حركة "فتح" بفكره السديد وأسلوبه اللغوي الرائع الذي يكشف صدقيه الامتياز الذي منحها إياها أبناء شعبة لإخلاصه لحركته.


الأخ الدكتور"نبيل شعث" قلبي معك ، قلب قيادة وكوادر وعناصر ومناصري ومحبي حركة فتح معك، قلب غزة و حجارتها المغسولة بدماء الشهداء معك، وغضبها الساطع الأتي حتماً بخيول الرهبة معك، وأهل غزة عباقرة فن الصمود وفن البقاء معك، سعداء بك، وأنت تعلم أكثر مني ، ان ما ينفع الحركة، يمكث في الأرض، أما الزبد والصراخ والشعارات الساقطة التي يرفعها المتنفذون فتذهب جفاء وهباء، سر علي بركة الله ونحن خلفك.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية