جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 317 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: بيان عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية
بتاريخ الخميس 11 أكتوبر 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

بيان عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية
نشرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية ، برئاسة اللواء زكريا بعلوشة ، بياناً يبين فيه أخر مستجدات ما تمر به الهيئة ، وجاء في البيان الذي وصل (الصباح) نسخة منه :


بيان عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية
نشرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية ، برئاسة اللواء زكريا بعلوشة ، بياناً يبين فيه أخر مستجدات ما تمر به الهيئة ، وجاء في البيان الذي وصل (ألصباح) نسخة منه :

"قيادتنا المناضلة .. نحن هنا .. ( المتقاعدون العسكريون )"

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية برئاسة اللواء / زكريا بعلوشة وأعضاء الهيئة الإدارية و منتسبو الهيئة .. يشجبون ويستنكرون ما تقوم به جهات في اللجنة المركزية لحركة فتح المستجدة .. من أعمال لا تليق بعضو هيئة قيادية في حركة فتح ..لتفتيت وتدمير جهد المتقاعدين العسكريين .. الذين لم يستطع الاحتلال بأجهزتة الاستخبراتية تفتيت جهدهم علي مدار ما يقارب الخمسين عام ..

و لهذا نهيب بقيادتنا المناضلة .. و في هذا الوقت بالتحديد ..في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة علي السيد الرئيس / محمود عباس حفظه الله .. ان تمنع هذه القيادات من التدخل في شئون الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية .. بعد ان لعبت دور كبير في شق هذه المؤسسة بتحريض مجموعة كانت تسمي نفسها (التجمع الوطني للمتقاعدين العسكريين في قطاع غزة ).. و لم تلتزم هذه المجموعة بقرار السيد الرئيس .. و تكليفه للسيد اللواء / صلاح شديد لرئاسة هذه الهيئة في الوطن و الشتات .. و لأننا التزمنا بوحدة العمل الفلسطيني و بقرار السيد الرئيس .. ووقفنا سنداً للسيد الرئيس في وجه من اعترض علي قراراته .. ما كان من هذه الجهات الا أن تقول : انها في قطاع غزة لا تمرر الا ما تريد هي ... و لأسباب غير حركية لا نعرفها .. و لم يبلغنا أي مرجع تنظيمي بأي قرار .. مع اننا دوماً كنا و لازلنا حماة الشرعية .. طوال حياتنا النضالية التي لم تعاصرها (.. ).. و يعرفها و يعرفنا سيادة الرئيس ..

حاولت هذه الجهات افشال عقد مؤتمرنا بكافة الطرق .. و لم تستطع !! و منعت بعض قيادات فتح من حضور مؤتمرنا .. بالرغم من توجيهات السيد الرئيس للدكتور زكريا الأغا / عضو اللجنة التنفيذية لحضور مؤتمرنا يوم 26/ 6/ 2012م .. الا ان البركة في من حضر .. وحقق مؤتمرنا نجاح تحدث عنه الكثيرون ..

ومنذ عقد مؤتمرنا .. و تحديد المهام لأعضاء الهيئة الادارية .. قطعنا مرحلة من النجاحات تحدثت عنها وسائل الاعلام الخاصة و العامة .. الا ان هذا النجاح للمتقاعدين العسكريين لم يعجب هذه الجهات ؟ و كأنها تريد ان تنقل أزمات اقحموا الحركة فيها لتفتيت هذا الجسم النقابي الناجح .. الواقف سنداً و مدافعاً عن مواقف السيد الرئيس في هذه الظروف الصعبة التي نتعرض فيها نحن وسيادة الرئيس لهجمة أمريكية صهيونية معلنة من الأعداء .. و تصحبها تهديدات اليمين الاسرائيلي علي لسان ليبرمان وزير خارجيتهم بأستهداف حياة الرئيس ..

وهنا نسأل : لصالح من تعمل هذه الجهات التي تحاول تشويه صورتنا .. و اغراء البعض من اعضاء الهيئة الادارية من ابناء حركة فتح للانشقاق عن مؤسستنا بوعود لهم بمواقع حركية , و ذلك من أجل اضعاف مؤسستنا التابعة للدائرة العسكرية لمنظمة التحرير الفلسطينية .. و المكون الاساسي فيها اعضاء من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ..

ندرك .. و كلنا ثقة .. ان العدو غير راضي عن مؤسستنا هذه ... لانها جمعت في مكونها الأساسي مقاتلين اوجعوهم علي مدار نصف قرن .. و لكن المدهش ان يقف في وجه هذه المؤسسة اعضاء في اللجنة المركزية لحركة فتح .. و نحن المقاتلون الحقيقيون .. و لم نكن ابداً حراس شواطيء في الجيوش العربية ..

قد يقول البعض : لماذا لا تتوحدوا ؟؟ فنقول :

مددنا ايدينا للأخوة الذين اخذوا قرار الانشقاق .. و طلبنا منهم ان نتوحد في هذه المؤسسة الشرعية .. لنكون وحدة واحدة في الوطن و الشتات حسب تعليمات و توجيهات الرئيس .. الا انهم رفضوا لأسباب مجهولة .. و رفضوا ايضاً وساطة الكثير من القيادات .. و أبوا الا ان تكون غزة منفصلة .. و معهم هذه الجهات للأسف ..

و حتي لا يكون هناك مجال لتلعب هذه الجهات بعقول البعض .. فلقد رأت الهيئة الادارية في اجتماعها امس ان ما يقوم به عضو الهيئة الادارية اللواء / موسي عليان من اعاقة لتقدم المؤسسة و عدم التزام بالمهام التي كلف بها طوال الاشهر الماضية ..و حسب طلبه بأعفائه من أي مهمة منذ ثلاثة اشهر .. و محاولاته العبث و التأمر علي وحدة عمل الهيئة الادارية .. مما افقده الاهلية لهذه المهمة القيادية ... وحسب المادة 25 بند رقم 1 صفحة 6 , و حسب ما جاء في المادة رقم 9 من النظام الاساسي .. تسقط عضويته في الهيئة الادارية ليعود عضواً في الهيئة العامة .. ليحل مكانه الذي يلي في انتخابات الهيئة الادارية ..و يكون اللواء / سعيد عاشور العضو الجديد .. و كذلك ينطبق هذا علي اللواء/ نبيل البطة ليحل مكانه المقدم / نبيل برزق عضوا في الهيئة الادارية .. و سيتم ابلاغ الاخوة المذكورين بكتب رسمية .. لتسليم ما لديهم من عهدة مالية كانت ام ا دارية .. و هذا حتى لا يعبث أي كان في صون الوحدة الوطنية الحقيقية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين ... و قد تم ابلاغ الأخوة في الهيئة القيادية العليا للمتقاعدين في الوطن و الشتات بهذه الاجراءات و لأعتماد الأخوين البديلين ..

و حتى لا يعتقد البعض اننا ضد الوحدة .. فأننا نؤكد دوماً ان الباب مفتوح لعودة الاخوة المنشقين .. من أجل وحدة المتقاعدين العسكريين في الوطن و الشتات .. و نؤكد ايضاً اننا نرحب بأي مبادرة أخوية تصب في اتجاه توحيد ادارة العمل في كل فلسطين و الخارج ".



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية