جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 327 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تمسكها بحقوق الشعب الفلسطيني في ذكرى النكسة
بتاريخ الثلاثاء 05 يونيو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تمسكها بحقوق الشعب الفلسطيني في ذكرى النكسة

شددت جبهة التحرير الفلسطينية، على تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة باعتباره أحد الثوابت الوطنية الذي لا بديل ولا تنازل عنه، وهو مكفول بقرارات الشرعية الدولية.


جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تمسكها بحقوق الشعب الفلسطيني في ذكرى النكسة

شددت جبهة التحرير الفلسطينية، على تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة باعتباره أحد الثوابت الوطنية الذي لا بديل ولا تنازل عنه، وهو مكفول بقرارات الشرعية الدولية. ودعت جبهة التحرير في بيان صادر عنها لمناسبة الذكرى الـ45 للنكسة، إلى التمسك بالتوجه الى الامم المتحدة ومطالبتها بتحمل مسؤولياتها والتدخل العاجل لحماية الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي المتواصل وبتنفيذ قراراتها ذات الصلة.
 
ودعت جبهة التحرير، إلى رفع الظلم التاريخي الواقع على الفلسطينيين من خلال ممارسة الضغط على حكومة الاحتلال لوقف اعتداءاتها وإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينية والانصياع لإرادة الشرعية الدولية وتنفيذ قراراتها وتمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حياته الطبيعية أسوة بباقي شعوب العالم. وأضافت الجبهة إن الذكرى الـ45 لهزيمة حزيران 1967، تعتبر المحطة الثانية لأكبر عملية تطهير عرقي على أرض فلسطين، داعية الفلسطينيين أينما كانوا للانخراط في حركة التلاحم الوطني، وتعزيز المقاومة الشعبية بكافة اشكالها في مواجهة الاحتلال والاستيطان . وشددت على ان تكون هذه الذكرى انتصار للأرض والإنسان من خلال تكثيف كل الجهود والطاقات للقيام بكافة النشاطات تضامنا مع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في الاحتلال، وتأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والعودة والإستقلال. وأضافت بأن الأجيال الفلسطينية لا تعترف بالهزيمة خاصة وأنهم أثبتوا للعالم بأسره بأنهم قادرون على المسير بخطى ثابتة قدما نحو إحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية .

وقالت جبهة التحرير ان الشعب الفلسطيني الذي صمد ولا يزال في خندق الدفاع الأول دفاعاً عن حقوقه وكرامة الأمة، استطاع دوماً أن يحول حالة الذهول والإحباط إلى عوامل قوة تزيد من صلابته وتمسكه بحقوقه، مضيفة أن إرادة شعبنا أقوى من كل ترسانات الأسلحة المتقدمة التي تملكها جكومة الاحتلال. ورأت ان ذكرى النكسة التي تتزامن مع ذكرى الاجتياح الصهيوني للبنان والصمود الاسطوري يتطلب منا والاستفادة من تجارب السنوات الماضية، وفي هذا المجال نحيي الشهداء اللبنانيين والفلسطينيين والعرب الذين سقطوا في مواجهة الغزو الصهيوني للبنان عام 1982. ودعت الى ترتيب الوضع الفلسطيني، وتعزيز عوامل الثبات والصمود لمواجهة التحديات المقبلة، ما يستدعي البدء بتنفيذ المصالحة على الأرض بمشاركة الجميع ليتحملوا مسؤولياتهم الوطنية، مؤكدة على اهمية انجاز عمل اللجنة المكلفة بوضع قانون انتخابات للمجلس الوطني الفلسطيني التي تجتمع في عمان برئاسة رئيس المجلس الوطني الفلسطيني ، وانهاء مسودة قانون انتخابات المجلس الوطني ، والعمل على فتح سجل الناخبين لكل ابناء شعبنا في الوطن والشتات من اجل انتخابات المجلس الوطني بالتزامن مع انتخابات الرئاسة والتشريعي واتخاذ القرار من اجل انجاز الانتخابات المحلية وتوحيد مؤسساتنا الوطنية وتفعيل منظمة التحرير وصياغة برنامج النضال الوطني في مواجهة التحديات التي تعترض طريق نضالنا الوطني .
 
وحيت جبهة التحرير الفلسطينية صمود الاسرى والمعتقلين الابطال في زنازين الاحتلال وانتصارهم في معركة الامعاء الخاوية ، وشددت على الاستمار في دعم وتضامن ونصرة الاسرى الابطال حتى اطلاق سراحهم جميعا دون قيد او شرط او تمييز .

وفي ختام بيانها توجهت بالتحية الى ارواح شهداء شعبنا وامتنا والى ارواح جثامين الشهداء الذين افرج الاحتلال عنهم بعد احتجازهم في ما يسمى مقابر الارقام لهذه السنوات الطويلة ، بعد ان ضربة حكومات الاحتلال بعرض الحائط كل القوانين الدولية والانسانية ومحاولة ابقائهم ورقة ضغط ومساومة على شعبنا واهالي الشهداء ، مؤكدة على ضرورة استمرار معركة الكشف عن المفقودين اثناء الاجتياح الصهيوني للبنان صيف عام 1982 وفي مقدمتهم القائد سعيد اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ، والعمل على تحرير جثامين كافة الشهداء الابرار المحتجزة من قبل الاحتلال ودفنهم والاحتفال بهم بما يليق مع تضحياتهم وكرامتهم . في 4 / 6 / 2012


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية