جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 316 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
صوت الشعب الأسير: ساستمر في المعركة حتى الحرية أو الشهادة
بتاريخ الأحد 13 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

 
ساستمر في المعركة حتى الحرية أو الشهادة .. الاسير "بلال ذياب" : انكسارنا هو انكسار للقضية الفلسطينية وأبعاده كثيرة

القدس المحتلة - الصباح - أكد الأسير بلال ذياب والمضرب عن الطعام لليوم "75" على التوالي أنه مستمرا في معركة العزة


ساستمر في المعركة حتى الحرية أو الشهادة .. الاسير "بلال ذياب" : انكسارنا هو انكسار للقضية الفلسطينية وأبعاده كثيرة

 
القدس المحتلة - الصباح -  أكد الأسير بلال ذياب والمضرب عن الطعام لليوم "75" على التوالي أنه مستمرا في معركة العزة والكرامة ليس لذاته فقط بل نيابة عن القضية الفلسطينية بأكملها، مجدداً قسمه للجميع بأنه مستمر في هذه المعركة حتى نيل الحرية أو الشهادة.

وشدد ذياب في رسالته التي وصلت مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء اليوم السبت, على عزمه والأسرى كافة على الاستمرار ومواصلة معركتهم حتى نيل الحرية والعزة والكرامة إن شاء الله ونحن على موعد مع النصر القريب والسلام عليكم".

وقال :"لا يوجد أمامنا خيار ولا نقل لأنفسنا الانكسار بعد كل هذا العناء فانكسارنا هو انكسار للقضية الفلسطينية وأبعاده كثيرة وبعيدة لذلك لا مجال للتراجع فإما الخروج أو الموت شهداء" مشدداً في ذات الوقت أنه يتمتع بمعنويات عالية وصحة جيدة وهمة عالية ومستمر في هذه المعركة فإما الحرية أو الشهادة.



رسالة الأسير بلال ذياب

"الحمد لله وكفى, الأهل الأحباء الأعزاء الوالدة إخواني وأزواجهن وأبناءهن أخواتي وأزواجهن وأهل بلدتي جميعاً كباراً وصغاراً وإلى شعبنا البطل في الداخل المحتل عام 48 وغزة العزة ومخيمات الفخر والاعتزاز وإلى كل أحرار العالم وشرفاء الأمة العربية والإسلامية كل باسمه ولقبه أحييكم بتحية مباركة من عند الله وأشكركم وأقبل جباهكم على جهودكم وتضامنكم ووقوفكم بجانب إخوانكم الأسرى المضربين عن الذين يدافعون عن كرامة الأمة العربية والإسلامية بأمعائهم رغم رفض قرار المحكمة إنني أؤكد لكم في اليوم (73) من الإضراب المفتوح والمستمر والمتواصل التي بفضل الله أتمتع بمعنويات عالية أفضل من قبل ولا يزال في جعبتي وحوزتي المزيد والمزيد من المعنويات والصبر والصمود والثبات والتحدي والتصدي لكل المؤامرات والتهديدات والعزل الانفرادي من قبل ما يسمى مصلحة السجون الفاشية وإننا على موعد مع النصر على كلا الحالتين بالإفراج الفوري وليس بحل وسط كما يدعون أو بالشهادة. لا تتمنوا الموت لكن اسألوا الله بهذا الدعاء" اللهم إن كانت حياتي خيراً لي فأحيني ما شئت وإن كان خيراً لي فتوفني مسلماً. وصيتي لكن بتقوى الله لقوله تعالي:"يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون" صدق الله العظيم

وختم ذياب كلامه برسالة مؤثرة لشقيقه بسام أوصاه فيها " أخي بسام إذا كتبت لي الشهادة أرجو منكم ألا ترفعوا القبر أعلى من الأرض وأن توزعوا الحلوى وأخي همام يصلي علي والشيخ خضر عدنان والخال والد الشهيد أبو محمد جبارة ينزلوني القبر".

من جانبها؛ طالبت مؤسسة "مهجة القدس" كافة الجهات الرسمية ومؤسسات حقوق الإنسان في فلسطين والعالم أجمع بضرورة التدخل فوراً لإنقاذ حياة الأسرى في سجون الاحتلال بشكل عام والأسير ذياب بشكل خاص نظراً للخطر المحدق بحياته إضافة إلى رفيق دربه ثائر حلاحلة وغيرهم.

واعتبرت المؤسسة أن الصمت الإقليمي والدولي عن قضية الأسرى الفلسطينية إنما يكشف التواطؤ العالمي مع الكيان الصهيوني وفضح لسياسة الكيل بمكيالين فيما يتعلق بالحقوق الفلسطينية.

محملة في نفس الوقت الكيان الصهيوني مسؤولية أي تداعيات خطيرة قد تحدث نتيجة تعرض أي أسير للاستشهاد في معركتهم معركة الكرامة.
اللجنة المركزية لقيادة الاضراب تنفي التوصل لأي اتفاق مع مصلحة السجون

 
 أعلنت اللجنة المركزية لقيادة الاضراب عن الطعام في السجون الصهيونية أنهم ماضين في معركتهم واضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق كل مطالبهم.
وأكدت اللجنة أن آخر اجتماع عقد بينها وبين قيادة مصلحة السجو كان ليلة الخميس الموافق 10/5/2012 ولم تجر أي مفاوضات معهم منذ ذلك الحين في إشارة الى عدم علمها بما تردد في وسائل الاعلام ونشره المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية عن مصادر خاصة في اللجنة نفسها بخصوص أهمية وخطورة الساعات القادمة فيما يتعلق باستجابة مصلحة السجون الصهيونية لمطالب الأسرى الانسانية والعادلة
وجددت اللجنة في بيانها رقم (6) تأكيدها أن الجهة الوحيدة المخولة بالحديث عن أي تطور هي اللجنة المركزية لقيادة الاضراب متمثلة بكل شخوصها.


وشرحت مصادر لـ "المكتب الإعلامي" أسباب هذا التعارض بان الاتفاق الذي يلبي معظم مطالب الحركة الأسيرة والذي تم برعاية مصرية، لم يعرض بعد على اللجنة المركزية لقيادة الاضراب داخل السجون بكامل شخوصها، وأنها الجهة الوحيدة المخولة باعطاء موافقتها على ما تم التوصل إليه.
وثمنت قيادة الاضراب التفاعل الجماهيري الغاضب في كل ازقة و شوارع الوطن انتصارا لجوعنا والتفافا حول مطالبنا الانسانية العادلة في جمعة الغضب للاسرى الذين يدخلون يومهم السادس والعشرين في اضرابهم المفتوح عن الطعام.


وثمنوا هبة "عشرات الالاف الذين خرجوا في الخليل والقدس ورام الله وكل مدننا وقرانا في القطاع الحبيب والضفة الجريحة والداخل والشتات، وقد اكدوا لعدونا اننا لسنا وحدنا في هذه المعركة الانسانية وان صدى جوعنا يتردد في نفس كل فلسطيني وعربي ومسلم وحر في هذا العالم".
وقالت ان "كل دقيقة من جوعنا – وخاصة بعد اقترابنا على الشهر مضربين – تمثل مأساة وملحمة لكل اسير فينا ولها اهميتها وقداستها"، مطالبة "جميع وسائل الاعلام بضرورة اعتماد ذلك والاستمرار في اداء واجبها الوطني والانساني في حشد الدعم والاسناد لنا".


وأكد اللجنة المركزية في ختام بيانها أنهم "ماضون باصرار رغم جوعنا ... مستعدون للشهادة لتحقيق مطالبنا وان كل لحظة قادمة قد تحمل معها شهيدا منا او اكثر وقد اعددنا انفسنا لذلك ، ونعدكم اننا سنحيا كراما او نموت".


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية