جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 314 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: البرغوثي: أصبحت لا أثق بأحد بعد صفقة جلعاد شاليط
بتاريخ الأحد 13 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

البرغوثي: أصبحت لا أثق بأحد بعد صفقة جلعاد شاليط

رام الله- الصباح - أكد الاسير عبد الله البرغوثي قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس تصميمه على المضي قدما في الاضراب مع اخوانه المضربين وخاصة المعزولين حتى تحقيق مطالبهم او نيل الشهادة


البرغوثي: أصبحت لا أثق بأحد بعد صفقة جلعاد شاليط

رام الله- الصباح -  أكد الاسير عبد الله البرغوثي قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس تصميمه على المضي قدما في الاضراب مع اخوانه المضربين وخاصة المعزولين حتى تحقيق مطالبهم او نيل الشهادة ، مفضلا الشهادة على الحياة داخل الاسر واصفا قبور الاموات اهون من قبور الاحياء ، مضيفا في قبر الاموات ارتاح من عذاب السجن والسجان وعذابات اهلي ، ويحضرون الى قبري لزيارتي كلما ارادوا ويقرأون الفاتحة وينتهي العذاب والالم والقلق.
واضاف 'منذ عشر سنوات لم أصلي صلاة الجماعة ولم اتحدث مع أحد ولم ارى اهلي ، وانا اطهو الطعام واجهزه لوحدي ، والرسائل التي ارسلت له عن طريق الصليب الاحمر لم يستملها ، وله عشر سنوات لم يأكل مع أحد حتى في شهر رمضان المبارك ، ولم يكن معه أحد في الزنزانة الا مرة واحدة تواجد معه الاسير نزار رمضان ثم اخرجوه من عنده بعد أقل من 3 شهور'.

وقد عبر البرغوثي عن سخطه بعد صفقة التبادل مع الجندي الاسرائيلي 'شاليط' حيث قال 'كنت صابرا على وجودي في العزل ، لانني كنت متوقع تحريري من الاسرى مع زملائي المعزولين بعملية التبادل ، لكني لم اخرج من العزل حتى الان، وكشف البرغوثي عن رسائل تم ارسالها لبعض القياديين في الخارج وكان يسألهم في الرسائل : هل سنبقى مائة سنة في العزل؟ وانا لا استطيع ان اثق بأحد بعد الصفقة ، لا اثق بأحد بعد كل الوعود بخروجنا من العزل والكلام للبرغوثي ولن نوقف اضرابنا الا بعودة كافة المعزولين واغلاق ملف العزل بكامله ، حيث ان الموت اشرف لنا .

ويضيف قائد القسام 'الان اشعر بكرامتي وزاد تقديري لنفسي واصبحت مقاتل في الميدان حيث انني منذ اعتقالي شعرت بأنني فقدت ذلك .

كان ذلك يوم الاثنين الموافق 7/5/2012 اثناء زيارة محامو مؤسسة مانديلا ، المحامية بثينة دقماق رئيسة المؤسسة والمحامي انور ابو لافي للاسير عبد الله والمعتقل من تاريخ 5/3/2003 وهو من سكان رام الله (بيت ريما ) ويقضي حكما بالسجن المؤبد المتكرر 67 مرة ، والذي بدأ اضرابه عن الطعام من 12/4/2012 مع الاسرى الاردنيين كونه يحمل الجنسية الاردنية وقد زاره السفير الاردني ونائبه يوم الخميس الماضي الموافق 3/5/2012، وهو معزول من 8/8/2003 ، اي بعد انتهاء التحقيق معه ولحتى الان.

ويتمتع البرغوثي بمعنويات عالية وارادة صلبة بعد خوضه الاضراب ونقص من وزنه 18 كيلو ونزل السكر عنده الى 65 والضغط 60/110 والنبض 63 ، ورغم ذلك رفض عرض الطبيبة عليه باعطائه ابرة مغذية داخل زنزانته.

كما أكد البرغوثي بأن قرار المعزولين قرار واحد واضرابهم استراتيجي حتى خروجهم من العزل واقسم على المصحف الشريف بذلك ، واسترسل البرغوثي بحزن قائلا 13 عام أي قبل اعتقاله بثلاث اعوام لم يكحل عيينه برؤية والده ووالدته ، ولم يسمح له بالاتصال بهم لسماع صوتهم والاطمئنان عليهم.

ويتواجد الاسير عبد الله البرغوثي في عزل ايلون الرملة حيث يعيش في ظروف حياتية ومعيشية صعبة للغاية بالاضافة للعزل.

وقد امضى سنة ونصف في عزل مراقب بالكاميرات في الفترة ما بين سنة 2006-2007 وكان ذلك في عزل اوهليكدار ، وتم منع الصليب الاحمر والمحامين من زيارته لاكثر من سنة ونصف ، واغلقت الكانتينا الخاصة به مدة سنة وشهرين ايضا.

من جهتها طالبت مؤسسة مانديلا الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان بالتدخل الفوري والعاجل من أجل الضغط على حكومة الاحتلال لانقاذ حياة الاسرى في السجون والمعتقلات الاسرائيلية ، وأكدت المؤسسة وجود حالات مرضية صعبة خطرة إن لم يتم التدخل السريع سيحدث ما لا نحمد عقباه.

والجدير ذكره تم منع محامو مؤسسة مانديلا (المحامية بثينة دقماق والمحامي انور ابو لافي ) من زيارة سجن هدريم بحجة انهم وصلوا للزيارة 10:30 وكان موعد الزيارة 10:15 صباحا ، وتم الغاء الزيارة


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.30 ثانية