جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 317 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: عقد ندوة في مدينة رام الله، حول الدعوة لزيارة القدس الشريف
بتاريخ الخميس 10 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

عقد ندوة في مدينة رام الله، حول الدعوة لزيارة القدس الشريف
بدعوة من تجمع الشخصيات المستقلة ومبادرة المثقفين العرب (وفاق)، نُظمت في مدينة رام الله، يوم الأربعاء الموافق 8/5/2012م ندوة شارك فيها مجموعة من المثقفين ألفلسطينيين، ودار حوار ونقاش عميق،


عقد ندوة في مدينة رام الله، حول الدعوة لزيارة القدس الشريف
بدعوة من تجمع الشخصيات المستقلة ومبادرة المثقفين العرب (وفاق)، نُظمت في مدينة رام الله، يوم الأربعاء الموافق 8/5/2012م ندوة شارك فيها مجموعة من المثقفين ألفلسطينيين، ودار حوار ونقاش عميق، حول ألدعوة لزيارة مدينة القدس الشريف، وقد تباينت الآراء حول هذه ألزيارة بين مؤيد ومعارض، ومؤيد بتحفظ،، وأظهر الحوار ألديمقراطي، ايجابيات وسلبيات زيارة القدس بشكل خاص، وفلسطين بشكل عام .
رحب المشاركون بان يقوم العرب والمسلمين وغير ألعرب أيضا بزيارة فلسطين والقدس ألشريف مما يعزز التواصل بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، والتواصل مع الأمة العربية والإسلامية والأصدقاء من شعوب العالم ألحر والمتمدن، ويبعث الانتعاش للمدينة المقدسة ويدعم ثبات وصمود الفلسطينيين على أرضهم ويطلع الزائرين على ما يعاني منه الشعب ألفلسطيني من حصار، من خلال جدار العزل العنصري وقضم ألأراضي وحواجز وقيود على حركته وتنقلاته، وسلب لأراضيه ومياهه، وغير ذلك من المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون، مثمنين الزيارات التي يقوم بها الأصدقاء المتضامنون مع قضيتنا العادلة .كما رحب الحضور بزيارة الفلسطينيين والعرب والمسلمين المقيمين في مختلف دول العالم بالقدوم الى فلسطين والقدس، لزيارة الأهل والأماكن المقدسة. إلا انهم طلبوا ان تكون هذه الزيارات عبر الجهات المختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية ولو كان ذلك بتصاريح تصدر عن الاحتلال وذلك للتأكيد على أن الاحتلال ما زال قائم على كافة الأراضي الفلسطينية علما بأن قادة إسرائيل رفضوا كل القرارات ألدولية وضربوا بعرض الحائط إرادة الشرعية ألدولية للتوصل الى سلام عادل بين العرب ودولة الاحتلال الصهيونية بالإضافة الى رفض اسرائيل لمبادرة السلام ألعربية والتي تمنح اسرائيل عيشا بسلام امن وعلاقات كاملة مع الدول ألعربية مقابل الانسحاب الكامل من الأراضي العربية ألمحتلة في العام 1967م، أي حدود الرابع من حزيران، وتصر اسرائيل على استمرارية الاستيطان، وسلب اراضي ألفلسطينيين وحرمانهم من حقوقهم، وتطلق العنان للمستوطنين، ليعيثوا فيها فسادا في اراضي الفلسطينيين وبذلك لا يمكن مكافأتها، بان نتوجه الى سفاراتها في مختلف دول ألعالم، طالبين زيارة القدس بصفتها جزء من الأراضي ألإسرائيلية علما ان من يأتي لزيارة القدس عبر تأشيرة من السفارات ألإسرائيلية يعتبر انه قادم الى دولة اسرائيل ويحظر عليه دخول اراضي السلطة ألفلسطينية كما المنع للفلسطينيين من التوجه لزيارة الأماكن المقدسة في القدس اسلامية ومسيحية حتى اهل القدس احيانا يمنعون من الوصول لهذه ألأماكن تحت ذرائع واهية. مؤكدين حق الشعب الفلسطيني باستقبال اهله وأصدقائه في وطنه ، وعلى أرضه كباقي شعوب ألعالم والوصول الى الاماكن ألدينية وتبادل الزيارات مع الأهل والأصدقاء في الوقت الذي يريد وبدون قيود . كما أن الحق لكل ألمؤمنين من كل دول ألعالم، بمختلف دياناتهم، الوصول الى الأماكن المقدسة في فلسطين بدون قيود. هذا وطالب الحضور القيادات الفلسطينية في رام الله وغزة، بالنزول عند رغبة الشعب ألفلسطيني بإنهاء ألانقسام الذي طال أمده وكل يوم يمر يزيد من خسارة الفلسطينيين على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعي عالميا وعربيا و ففلسطينيا ويزيد من معاناة الفلسطينيين. والمستفيد الاول من هذا الانقسام هو الاحتلال الصهيوني. تفاءل الفلسطينيون بتوقيع اتفاق المصالحة بين السيد الرئيس محمود عباس، بصفته رئيس منظمة التحرير ألفلسطينية ورئيس السلطة الوطنية ألفلسطينية والسيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قطر. طالبين من كل الشرفاء فلسطينيين ،عربا وأصدقاء للشعب ألفلسطيني تحديد الطرف المعيق للمصالحة، وان يهب الشعب الفلسطيني مطالبا معطلي ألمصالحة بالكف عن ذلك، وان ينصاعوا لإرادة الشعب بالمصالحة، وإنهاء الانقسام فورا ونصرة اسرى الحرية ألأبطال القابعين خلف قضبان الاحتلال النازي.

التوقيع
مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين(وفاق)
تجمع الفلسطينيين المستقلين



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.19 ثانية