جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 319 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: شعث: لست بحاجة إلى فيزا لأذهب لقطاع غزة
بتاريخ الخميس 10 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


شعث: لست بحاجة إلى فيزا لأذهب لقطاع غزة
من امام خيمة الاعتصام في غزة: شعث يؤكد ضرورة إتمام المصالحة الوطنية لتحرير الأسرى

رام الله - الصباح - قال نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مسؤول الهيئة القيادية في قطاع غزة " أنني لست بحاجة إلى فيزا،



شعث: لست بحاجة إلى فيزا لأذهب لقطاع غزة
من امام خيمة الاعتصام في غزة: شعث يؤكد ضرورة إتمام المصالحة الوطنية لتحرير الأسرى
رام الله - الصباح -  قال نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مسؤول الهيئة القيادية في قطاع غزة " أنني لست بحاجة إلى فيزا، لكي أذهب إلى غزة، لأنها وطني وبلدي، أنا ذاهب في مهمة لحركة فتح، وبزيارة شخصية ".
وأكد، في تصريحٍ صحفي، اليوم " أنّ حركة فتح والسلطة الوطنية تريدان الوحدة الوطنية، وتطبيق المصالحة، وإنهاء الإنقسام، ومن دون ذلك لن نستطيع تحرير وطننا وحماية قدسنا ".
وأضاف شعث إلى أنه لا يحمل أي مقترحات تفاوضية، موضحاً " أنا وأبناء الحركة نحمل رسالة الوحدة في كل لقاءاتنا، وهو قرار وطني ".
وتابع " أنا وزملائي محمد المدني، وأمين مقبول، نحمل قضية الأسرى في قلوبنا في هذا الوقت، والحراك من أجلهم، هو جزء من حراكنا ".
من امام خيمة الاعتصام في غزة: شعث يؤكد ضرورة إتمام المصالحة الوطنية لتحرير الأسرى
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، نبيل شعث، مساء اليوم الأربعاء، ضرورة إتمام المصالحة الوطنية، لتحرير أسرانا من سجون الاحتلال الإسرائيلي، الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.
ونقل شعث في كلمة له، أمام خيمة الاعتصام التضامني مع الأسرى المقامة في ساحة الجندي المجهول في حي الرمال غرب مدينة غزة، تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، إلى أبناء شعبنا في قطاع غزة، وإلى الأسرى المضربين عن الطعام دفاعاً عن القضية الفلسطينية.
وقال شعث: "أمامي كان ذاك الفدائي الذي كان يشير  إلى القدس من هنا (في إشارة إلى النصب التذكاري للجندي المجهول، الذي دمر عقب سيطرة حماس على القطاع في الرابع عشر من حزيران/يونيو2007) من هذه المنصة في هذا المكان كنت مع الرئيس الشهيد أبو عمار يوم وصوله إلى غزة، ومن هذا المكان انطلقت الانتفاضة الأولى والثانية، من هذا المكان كان النضال سنة 56 وسنة 67 في هذا المكان كانت دائما غزة هي قلب النضال، هي قلب الوطنية الفلسطينية هي الطليعة لكل الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والاستقلال".
 
وتابع عضو مركزية فتح، أنا هنا وزملائي وإخوتي من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، محمد المدني، وأمين مقبول، أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح وكل أبناء قيادة حركة فتح، هنا نأتي لكي ننقل لكم تحيات الرئيس القائد أبو مازن وتحيات إخوانكم جميعا في قيادة حركة فتح، بل وفي كل قطاع الوطن الفلسطيني، في كل الضفة الفلسطينية ومن القدس كلهم ينظرون إليكم، بدونكم وبدون غزة في الوطن لا وطن الوطن في غزة يكتمل وبحريتها يكتمل وبوحدتها يكتمل".
وأكد شعث أن فتح بقيت على العهد، وقال: نحن هنا جميعا لكي نقول لكم نحن على العهد وما خالفناه أبداً نحن على العهد من أجل الحرية والاستقلال نحن على العهد من أجل دولة فلسطينية حرة عاصمتها القدس الشريف، نحن على العهد لعودة اللاجئين إلى بلادهم، وفي تحرير الأسرى من سجونهم، ولاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لكل أبناء الوطن.
وخاطب شعث المواطنين وأنصار الحركة والمضربين عن الطعام في خيمة الإضراب، قائلاً: أنا هنا لكي انقل لكم وأقول لكم لا يأس إطلاقاً، ولا غموض، نحن مستمرون ولن نكف ولن نغير ولن نبدل وبدون تحقيق هذه الوحدة الوطنية، وبدون إجراء المصالحة الكاملة كيف نحرر أبناءنا وأبطالنا من سجون إسرائيل.
وتساءل شعث، بدون هذه الوحدة كيف نحرر الوطن كيف نحرر القدس، هذه الوحدة عزيزة على قلوبنا، لن نتخل عنها أبداً ولن نتراجع ولن نكل ولن نمل، لأننا لنا أهدافاً عليا سامية لا نتراجع عنها.
وخاطب الأسرى في سجون الاحتلال، قائلاً: من هنا من بينكم نحيي أبطالنا الأسرى في كل سجون إسرائيل، باسمكم أقول لهم الحرية قادمة والميعاد قادم والليل سينتهي بحريتكم وبحرية الوطن وسينتهي بالوحدة الوطنية.
وصافح شعث والوفد المرافق، وقيادة حركة فتح في غزة، والمئات من أنصار الحركة، جموع المواطنين والأسرى المحررين المضربين عن الطعام في خيمة الإضراب.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية